عبر عدد من الاعلاميين المغاربة عن عتبهم على النجم المصري محمد صلاح،  لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب عدم تهنئته لمنتخب بلادهم بعد وصوله الى نصف نهائي كأس العالم.

وبينما كان المنتخب المغربي لكرة القدم يحقق الفوز تلو الآخر في كأس العالم فيفا قطر 2022، حتى بلغ دور نصف نهائي المسابقة العالمية الأكثر جماهيرية، كان محمد صلاح بعيدا كل البعد عن التفاعل مع هذه الإنجازات- عكس باقي النجوم العرب.

وظهر صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستمتع بإجازته، في ابتعاد وتفويت واضح للتفاعل مع ما يجري في قطر، الدولة التي تحتضن كأس العالم لكرة القدم مابين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأثار تجاهل النجم المصري “محمد صلاح” لفوز المنتخب المغربي، موجة عارمة من الغضب ضده عبر مواقع التواصل.

حيث كتب الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة “عبد الصمد ناصر” تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، عاتب فيها لاعب فريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” قائلا “ولا كلمة تهنئة ولا تشجيع في حق منتخب #المغرب . بصراحة موقف غريب من لاعبنا العربي محمد صلاح الذي لم نتوقف يوماً عن تشجيعه. خير إن شاء الله يا محمد. عسى المغاربة ما زعلوك في شي.”

في حين كتب السياسي المصري “عمرو عبد الهادي“، بلهجة أشد قسوة متحدثا عن اللاعب الدولي محمد صلاح قائلا: “هو محمد صلاح فخ العرب الغل أكل قلبه للدرجه دي … مش كفاية فَشِل المنتخب المصري ومقدمش حاجه لمصر في كأس العالم وكمان قلة الأصل اكلت قلبه ومهناش المغرب بالصعود ل المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022 كأول فريق عربي وأفريقي يصعد في تاريخ كأس العالم”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اصلا هو في حزن لخروج فريقين بريطانين من المنافسة انكلترا وويلز !! ههههههههههه فماذا فعلت له مصر او المغرب ؟ لم يصبح نجم عالمي الا في بريطانيا ، الرجل في مصر ما كان لاقي ياكل لا هو ولا عائلته ، والان ثروته تصل لاكثر من مئة مليون جنيه استرليني وربما يصبح ملياردير ، فمحمد صلاح او مو كما يسمونه هنا صناعة بريطانية صرفة هههههههههههه لو بقى في مصر او راح المغرب كان ابقوه على دكة الاحتياط او نسبوا كل فوز وانتصار له للحكام هههههههههههه ومع هذا افرح يا صلاح للشعب العروبي المسكين وللاعبين الغلابة وليس للحكام واكتب كلمتين تهنئة

  2. هذا اسلوب استفزازي من المنتقدين لصلاح!
    كل انسان عنده طبع و شخصية مختلفة وكل
    انسان حر بنفسه ، لا يحق لأي شخص ان يفرض
    رأيه و مشاعره وفرحه و حزنه على الآخرين بالقوة
    يحق له يعبر و يفرح لكن فرض لا ، وكان افضل
    لو ما عاتبوه أصلاً ، اذا هو من نفسه ما قدم
    تهنئه ما في داعي اعطاء شخص مهما يكون
    معروف ومشهور حجم أكبر من حجمه ،
    بالنهاية هو حر والرجل واضح انه ب اجازة بعيد
    عن كل الأحداث الرياضية يمكن هو اختار يبعد
    ويرتاح ويكون مع عائلته بعيداً عن الأجواء
    الرياضية و هذا شيء يخصه هو حر .
    الرياضة تختلف عن السياسة و الامور الاخرى
    طالما سكوته ما فيه ضرر ولا اساءة .

  3. لو مانشر الصوره افضل
    يصير الشخص في امان الله وفجاه يجد الكره الارضيه بتلومه
    مين قال لك انشر الصوره
    جتك نيله

  4. يمكن والله أعلم لانه ولا شخصيه رياضيه من المغرب صوتت لمحمد صلاح كأفضل لاعب لعام2021.
    او لانه لقب فخر العرب أنتقل منه وصار منتخب المغرب فخر العرب.

    من صوت لصلاح في المركز الأول كأحسن لاعب في العالم لعام2021؟

    اللاعبون هم:

    قائدو الإمارات وفلسطين وقطر وتونس والأردن واليمن وبروني وغانا وجوايانا وليتوانيا وهولندا وبيرو واسكتلندا وسويسرا وسوريا وتوجو وزيمبابوي

    المدربون هم :

    أما المدربون فصوت لصلاح في المركز الأول كل من مصر وتونس وفلسطين واليمن ولبنان وأنجولا وأنتيجوا أند بارودا وباربادوس وبوتسوانا وجيبوتي ودومينيكا وجزر الفارو وجامبيا وجرينادا وإندونيسيا وكازاخستان وليسوتو ومونجوليا وناميبيا ونيبال وباباوا نيو غينيا والفلبين وسويسرا وتنزانيا وتايلاند وجزر توركس وكايكوس وباباردوس.

    الإعلاميون هم :

    أما الإعلاميون الذين صوتوا لصلاح فهم من مصر والإمارات والسعودية وفلسطين والأردن والكويت وليبيا وتشاد وجبل طارق وغينيا وإسرائيل ومالطا وناميبيا واسكتلندا وجنوب السودان وتنزانيا وقيرغيزستان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *