>

انهمر سيل من التعليقات ينتقد المدونة المصرية “العارية” علياء المهدي بعد مهاجمتها المطرب السوري حسام حاج، صاحب أغنية “اتحجبتي برافو عليكي”، ووصفته بأنه مطرب متخلف يردد أغنية متخلفة تسببت في ارتداء كثيرات من الفتيات للحجاب.

وذكرت عديد من التقارير أن علياء دخلت على صفحة حسام حاج في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أين الحرية التي تتكلم عنها.. لو عاجبك الحجاب أوي البسه”.

وفي المقابل رد عليها حسام حاج قائلاً: “أنا فخور جدًّا أني نجحت في تقديم رسالة إنسانية صحية لا أتعدى فيها على حرية الآخرين ولا تؤذي أحدًا”.

واستطرد حسام “أنتي الآن تحاربي الحجاب الموجود في مجتمعاتنا ولا يؤذي أحدًا، لما لا تحاربي اليهود بما يضعونه على رؤوسهم، وسؤالي هل أنتي فخورة بما تحاولين أن تروجي له”.

واستدرك المطرب السوري مضيفًا بحسب ما نقلته التقارير “كلامك لن يؤثر على أية محجبة ولن تنجحي بالترويج لفكرك، لأن الأفكار غير الصحية لا تنجح، التعري يعني الرجوع إلى عصور الجاهلية، وهذا كليب لفنانات أكيد فكرهم متفتح بدون حجاب والآن بالحجاب”.

وردت علياء بقولها: “عاجبك الحجاب أوي البسه”.

حسام حاج: “أنتي ليه بتتعدي على حرية الآخرين كل إنسان حر يلبس ما هو مناسب له، وكل واحد يتقبل الآخر كما هو”.

علياء: “أنا بشجع البنات تتكلم عن الضغط اللي بتتعرض له ويكونوا نفسهم وأنت بتضغط عليهم علشان يعملوا حاجة مهينة ليهم متقبلهاش على نفسك”.

حسام: “بس مش كل البنات مضغوط عليهم في بنات من أمريكا ومن أوروبا بيعتنقوا الدين الإسلامي ويضعوا الحجاب من غير أي ضغط، لازم لما تطرحي فكرة تدرسيها كويس وتنظريلها من جميع النواحي وتخلي رؤيتك أوسع متركزيش على نقطة واحدة وتتعصبي ليها، وعشان تكوني إنسانة محبة للحرية لازم تحبي الحرية لغيرك، إنتي كده مثل المتشددين بالدين بس بالعكس”.

يذكر أن فتيات مصر رفضن دعوة “خلع الحجاب” التي أطلقتها علياء المهدي عبر صفحتيها على فيس بوك وتويتر ومدونتها على شبكة الإنترنت “مذكرات ثائرة” و”صرخ مدوية”، ولم يستجب لهذه الدعوة سوى 5 فتيات ورجل، وقد شكك بعض الأشخاص في حقيقة الفتيات اللاتي استجبن للدعوة، وزعموا أن الصور المنشورة لهن تمت بغير علمهن.

ورغم أن المسؤول عن صفحة المطرب السوري قال إنه حذف تعليقات علياء المهدي لأنها خرجت عن روح النقاش، فإن التعليقات انهمرت منتقدة تصرف وآراء المدونة المصرية المثيرة للجدل.



شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. العيب على من ينقل اخبار متخلفة مثلك؛ تشتهرين على حساب شرفك و شرف اسرتك

    1. بتعملو شهره لي طفله فيها بزره دعاره كبيره دي زي الكلب ينبح والناس تمشي

  2. اقسم بالله العظيم ان مش بسمع الاسم ده ولا بشوف الوش اللى شبه وش القرد ده غير على نورت !!!!!!!

    1. معاكي حق
      لا افهم لو موجودة فعلا كيف تاركينها لان الكلام المنشور على اساس انه من هاته المخبولة ماهو الا استفزاز

  3. مين هالحثالة اللي كل شوية ينقلوا خبر عنها !وشو أهمية رأيها التافه هادي واحدة ضايعة مو فاهمة شيء بحياتها رجاء لا تهزوا بدنا بمنظرها وأخبارها يقطع عمرها

  4. لك اقتلوها لهي الفاجرة . . . ما بعرف شرفاء مصر شو عم يعملو لهلأ ؟؟؟
    لك روحو على بيتها وقصوا رقبتها ولا ترفلكن عين . . . !!
    هع

  5. هى لحد دلوقتى شخصيه وهميه حتى يثبت العكس

  6. شيرين يا جميل ازيك وازي حمزة معاكي ان شاء الله تكوني بالف خير

  7. حبيبة قلبى سلوى سلمت عليكى فى موضوع صور المغرب
    وحشانى يا جميل والبيبى ماشاء الله زى القمر
    اسمه ايه يا سلوى؟؟
    وازاى الاستاذ فريد
    انتى فى المغرب ولا مصر؟؟

  8. لا انا في مصر اسمه محمد وفريد بيسلم عليكي
    انت ازيك وعاملة ايه دلوقتي وعامل معاكي الاستاذ حمزة ايه تعالي عندي لو كنتي في دمياط اهي جنبك بور سعيد

  9. الحمد لله يا جميل
    لأ انا فى الجيزة كنت فى البلد عندنا الاسبوع اللى فات
    سلام دلوقتى يا قمر
    ورايا محشى ورق عنب هههههههههههههههههه

  10. لايحتاج للبس الحجاب اغنية او حتى نصيحة ! فقباحة عورتك
    الوسخة دفعت الكثيرات للتحجب وتيقن المؤمنات العفيفات بصحة اختيارهن
    وما كان ذلك ليحدث بهذا الشكل بألف اغنية ومليون نصيحة , ورب ضارة نافعة كما قيل , او سيقال في حالك رب قبيحة متهتكة اشمئزت منها النفوس سبب في الخلاص من النحوس

  11. يجـب أحالتهــا لمـسـتشــفى الأمـراض العـقليــة , التخـلف هايخـرج من عــنيهــا وظاهـر جـداً فى كل مـلامحـهـــا . وبعـدين بلاش توجـعـوا دماغـنا باالعــبيــطة دى

  12. مش كفايه عرتينا فى مصر طالعه تفضحينا كمان فى سوريا…… ربنا يشفيكى

  13. والله مش فاهمة واحدة غاوية شهرة و تسعى ليها بكل الطرق و الاعلام الاصفر بيقدم لها الفرصة على طبق من دهب اتركوها و ما تعبروها و تشوفو كيف راح تختفي

  14. ده مش محتاجه مصحه نفسيه وشكرا علي الكليب الروعه واكثرمن امثالك مطربنا الجليل

  15. دعاية وأشهار سواء ليه ولا ليها
    الان الجميع سيعجب بالشهم الذي يدافع بضراوه عن الحجاب متناسين ان الدنيا قامت ولاقعدت عندما ظهرت في فيديوكليب الاغنية فتاة محجبة واعتبروها أهانه الحجاب والمحجبات
    مكشوفه هالحركات بطلوها يابشر واحنا العرب مومرجعنا لورى الا العواطف والهبل
    ورزق الهبل على المجانين

    الحجاب أسمى من ان يكون وسيلة ترويج  

  16. سلام…… انا مني حابب علق على وحده منحطة الخلق والاخلاق,هذه الحقيره ,الرد عليها هو اهانه لنا!!! بس انا حبيت الكم انو في ناس ماعم بتعلق على مقالات مهمه… وتعلق على هذه الزنديقه ! والسلام…

  17. الاحسن يزبلوها مش كل شوي خبر عنها وكانها مهمه حرام حتي التعليق عنها لانها ولا شي

  18. يوسف لاباس عليك…مالك داخل سخون علينا يا ك لاباس ههههههه و غير سلم بعدا علينا شحال هادا ما شفناك…

  19. يوسف أنا ما شفت أي شيء…لا علم و لا اي شيء…كل ما أراه هو تلك العبيطة اللي اسمها علياء المهدي و الغباء يطل من عينيها…و بجانبها مطرب لا أعرفه أصلا من يكون…لهذا أنا قلت شاهد ما شفش حاجة…

  20. اتعريتي برافو عليكي ايوا كدا ربنا يحرقكي

  21. ياخوان والله سمعت انو هاي البنت المقرفه انو قتلوها وخلصنا منها
    بس كل يوم تنط وتطلع
    والله هاي البنت قتلها حلال والله اعلم

  22. فديو كليب .. جدا رائع ..
    علما ان لم يستخدم اكثر من الكامره ..
    والنفقات جدا متواضعه ..
    والستوري بورد .. رائع..
    حياتي..
    ..

  23. شيرين المصريـــــــــــــــــــــه في يناير 6, 2012 11:35 ص رد
    اقسم بالله العظيم ان مش بسمع الاسم ده ولا بشوف الوش اللى شبه وش القرد ده غير على نورت !!!!!!!
    مثل ما يقول المثل ادا اعطيت الاهتمام للقرد يظن نفسه غوريلا

  24. اما على الموضوع الاغنية جد جميلة ومؤثرة
    اسال الله ان يهديني ويهدي جميع المسلمات للحجاب 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *