علق الاعلامي المصري عمرو اديب على اعلان منظمة الصحة العالمية عن متحور جديد من فيروس كورونا قائلا ان هذا الخبر اصاب العالم بحالة احباط.

وقال عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج الحكاية المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن “العالم اليوم فجأة جاله حالة احباط مشاعر كده ان هذا الفيروس لا ينتهي وهذا الفيروس يأتي منه اشكال”.

وتابع “اليوم العالم وهو يستعد ان يفتح ابوابه والسياحة والنفط والدنيا والشغل فجأة الاحساس العام هو احساس الاحباط على الصعيد الاقتصادي والطبي”.

واضاف عمرو اديب: “خدوا بالكم الايام المباركة اللي احنا فيها دي هي نفس الايام اللي طلع فيها الكوفيد”.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد صنفت، أمس الجمعة، المتحور الجديدة لكورونا التي رصدت أول مرة في جنوب إفريقيا ”مقلقة“، وأطلقت عليها اسم ”أوميكرون“، بحسب ”فرانس برس“.

وقالت مجموعة الخبراء المكلفة بمتابعة تطور الوباء: ”تم إبلاغ منظمة الصحة العالمية عن المتحورة بي.1.1.529 لأول مرة من قبل جنوب إفريقيا في 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2021. تحتوي هذه المتحورة على عدد كبير من الطفرات، بعضها مقلق“

وأوصى مسؤولون في الاتحاد الأوروبي، اجتمعوا بشكل عاجل اليوم الجمعة لبحث خطر المتحورة الجديدة لفيروس كورونا التي ظهرت للمرة الأولى في جنوب إفريقيا، الدول الـ27 في الاتحاد بتعليق الرحلات الآتية من هذه المنطقة.

شارك برأيك

تعليقان

  1. اكيد هم تعلموا هههههههههههه كل شوي يرسلون لنا تعالوا خذوا حقن تلقيح هههههههههههه اخذت تلقيحين والان ارسلوا لي اخذ حقنة ثالثة يسموها معززة ؟؟!!
    وكانه ما عندهم غيرنا نحن عربان لندن هههههههههههه الممرضة الانكلو ساكسونية كل شوي تقول : اشلح القميص البس القميص هههههههههههههه ؟؟ خلاص يا ولية هريتينا حقن ،
    والان اكيد راح يعملون لقاحات جديدة وتعال احقن هههههههههههه يارب اعدنا من هذا الكورنا والحقنات والتلقيح تبعه .
    شقلب العالم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *