نشرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية تصريحات ” خيسوس هيرنانديز ” عم عارضة الأزياء ” جورجينا رودريغيز ” وصديقة النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” والتي شن من خلالها هجوما قاسيا عليها .

حيث اتهم خيسوس هيرنانديز إبنة أخيه بالتهرب من ماضيها وعائلتها وعدم حديثها مطلقا من قبل عن والدها الذي كان سجينا لمدة 10 سنوات بتهمة تهريب المخدرات .

وأشار عم جورجينا رودريغيز إلى أنه في فترة سجن والدها أشرف هو على تربيتها منذ سن الخامسة من عمرها وفترة مراهقتها إلى أن تعرفت على كريستيانو رونالدو .

فقال : ” كانت جورجينا تعيش معي خلال سنوات مراهقتها ومسؤولا عن إعالتها حتى اليوم الذي أعادوا فيه والدها السجين إلى الأرجنتين حيث تم القبض عليه عندما كانت بعمر الخامسة وسجنه لمدة 10 سنوات بعد محاولة فاشلة لتهريب الكوكايين من أسبانيا إلى فرنسا ” .

وأعرب خيسوس هيرنانديز عن غضبه واستياؤه من جورجينا بسبب عدم إخبارها له بوفاة والدها الذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما في الأرجنتين عام 2019 .. وعلق قائلا : ” لم يخبرنا أحد أن جورج قد مات، لا أعرف لماذا لم تخبرنا جورجينا، حاولت الاتصال بها ” .

وأضاف محذرا كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا رودريغيز : ” لقد كتبت على فيسبوك لكريستيانو (لديك أكثر إمرأة شريرة إلى جانبك) وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد اتصل بي وسأخبرك ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بدأ الطرح يحمى على السينيوريتا !!
    حماتها كتشوفها طماعة، عمها قال شريرة !!
    كان يحساب لي هاد النغزة ديال “التابعة” كاينة غير فالمجتمعات الشرقية !! ساعة حتى المجتمع الغربي عنده حقه في “التابعة” !!
    وقروا العايلة خلوها تعيش !!
    يا ابن ادم عيش و ما تحضيش !!
    لكن نرجع و نقول الدون كريستيانو -شيخ الشباب- يستاهل الصبر و المعاناة و الكفاح و النضال 😁 يخليك ليلي أو بالأحرى يخليك لجورجينا !!

  2. ناس فاضية وما عندها شغل الا حسد عيشة هههههههههههههههه مع هذا الهجوم على الولية جورجينا رودريغيز اخف من الهجوم على جلمبو لزواجه من ابية من قبل مراهقات وبط نورت ههههههههههههههههههه شنو دخل الناس ما اعرف ؟؟ وكلو الا البط ههههههههههههه المراهقات وافتهمنا لكن الشاذين البط يقعد يلطم ويقطع بهدومه ؟؟!!! ههههههههههههه فهذا الذي لم افهمه لحد الان ولم اكتشف اسبابه رغم بحوثي العميقة ونظرياتي الموسعة هههههههههههههههه

  3. احسنت يا زوجي الحبيب مثل ما كتبت
    ناس فاضية وحسودين ، لو عندهم امور
    اهم بحياتهم لما تفرغوا لمراقبة الآخرين
    لكن واضح عندهم فراغ و فشل و قلوب
    كلها سواد و عقول مريضة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.