>

طلبت الفنانة غادة عبد الرازق من المخرج محمد النقلى سرعة الانتهاء من تصوير بقية مشاهدها فى المسلسل التليفزيونى الجديد “الباطنية” خلال العشرة أيام القادمة لاضطرارها للسفر لمدينة شرم الشيخ لبدء تصوير مجموعة من المشاهد الهامة من الفيلم السينمائى الجديد “صرخات عاشقة” على شواطىء شرم الشيخ قبل انقضاء موسم الصيف وقدوم شهر رمضان المعظم وهى المشاهد التى تتطلب من غادة وبعض المشاركات فى الفيلم مثل ماريا وراندا البحيرى ضرورة ارتداء المايوهات وهو أمر من الصعب تنفيذه فى موسم الشتاء.

ضجة متوقعة

أعربت غادة عبد الرازقعن سعادتها بالفيلم الجديد وترى إنه سيكون بمثابة النقلة الهامة فى مشوارها السينمائى خاصة إنها تقدم فيه شخصية جديدة تماما لم يسبق لها تقديمها من قبل وتتوقع كما تقول أن تثير ضجة واسعة تفوق كل ما أثارته فى أفلامها السابقة.

تضيف: مما ضاعف من سعادتى إجازة الرقابة لسيناريو الفيلم كاملا دون حذف مشهد واحد منه وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لى ولمنتج الفيلم حيث كان الجميع يتوقع أن تحذف الرقابة عددا كبيرا من مشاهده بسبب جرأة الموضوع الذى يتعرض له مشيرة إلى أن تصريح الرقابة بالفيلم دون حذف يؤكد إنها أصبحت أكثر وعيا بأحقية السينما فى طرح كل القضايا دون محاذير أو عراقيل بما فى ذلك القضايا الجنسية.

فراش الزوجية

وعن قصة الفيلم تقول: الفيلم وباختصار شديد يناقش قضية فى غاية الحساسية وهى قضية معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسيا نتيجة هجر أزواجهن لهن وإقامة علاقات محرمة خارج فراش الزوجية دون أن يدركوا إن نسائهم لهن حقوق عليهم يجب عليهم الوفاء بها.

تضيف غادة: يناقش الفيلم قضية أخرى مهمة وهى عدم وجود خبرة كافية لدى الرجل الشرقى وكذلك المرأة الشرقية بالممارسة الصحيحة مما يؤدى إلى عدم تحقق المتعة الكافية لدى الطرفين بما يساهم فى عدم تمسك كل طرف بالأخر بدليل كثرة حالات الطلاق والخيانة الزوجية ناهيك عن المشاكل وقضايا الخلع والطلاق وغيرها من الأمور التى تعكر صفو الحياة الزوجية.

أشارت إلى أن الفيلم يلفت نظر الرجل إلى ضرورة التخلى عن أنانيته فى هذه العلاقة الحميمة مع زوجته ويلفت نظر المرأة إلى ضرورة إسعاد وإشباع زوجها حتى لا تدفعه إلى هجر فراشها أو خيانتها مع نساء أخريات.

يشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب وأحمد عزمى ودنيا ودرة التونسية والمطرب محمد نور ومن إخراج أسامة فوزى.



شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. موضوع العلاقات الزوجية الخاطئة بين الزوجين خصوصا ما يتعلق بالجنس ينبغى طرحه وتعليم الرجال بصورة خاصة كيفية التعامل مع زوجاتهم حتى تصبح العلاقة علاقة حب وموده ،،، والزوجات ايضا محتاجات لمعرفة كيفية التعامل مع ازواجهن بطريقة سليمة ،،، لكن ،،، هل طرح هذه المواضيع يصح ان يكون على الملأ هكذا ؟ اعتقد ان عرض هذه المواضيع الحساسة في السينما لا يبغي العلم والتعلم والافادة ، بل الاثارة الغريزية وزيادة عدد المشاهدين خصوصا من الشباب الغير متزوج، حيث لن يستفيدوا عمليا من الطرح العلمي للموضوع، بل لاثارتهم جنسيا مما يشكل خطرا على اخلاقياتهم ،فاما ان يصبحوا مكبوتين حنسيا اكثر مما هم فيه ، او متحررين تحررا لا يصح …نحن في بلاد شرقية محافظة ولسنا في هولندا او الولايات المتحدة او السويد، اغلب شبابنا( من الحنسين ) يعانون من الكبت الجنسي ، فهل نضع المزيد من الوقود على النار حتى تزداد اشتعالا ؟؟!!!

  2. يمكن أهلها زوجها ليخلصوا منها,,,!!! وذنبها وذنب ها الطفل برقبتهم وبرقبة زوجها

  3. خربطنا مو هون محل ها التعليق هادا التعليق مشان السعودية يلي قطعت راس طفلها ,,,, اسفة انفعلت وماعرفت وين علق

  4. بالنسبة للموضوع هون صحيح متل ماقال الأخ توب يعني هادا علم وثقافة بتنقصنا وبحاجة لنتعلمها بس أفضل معلم لهيك علم يبدأ من البيت ومن الأم تحديدا بالأخص لما تكون انسانة تفقه دينها بهي الطريقة بتنقل المعرفة لبنتها بطريقة صحيحة وسليمة,,,,, وبالنسبة لنا كمسلمين يلي منعرفه أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يجد حرج من مناقشة هيك أمور,,,!!!

  5. النبى عندما سالته امراه عن الحيض احمر وجهة حياءا و قال لها فى إجاز تتبعى الدم فلم تفهم فسالت مره اخرى فاجاب بنفس الإجابة و بدى عليه الضيق من تكرار السؤال

    فلاحظت امنا عائشة ضيق النبى فسالت المراه ان تاتى لها لتشرح لها هذى المساله نظرا لحياء النبى من تناول هذة الامور

    خلق الإسلام هو الحياء

  6. تعليقك فى الجول أخى ضياء بخيت
    بجد عجبنى أوى
    قولت اللى فى خاطرى، واللى كنت عاوز اقولة،
    الإسلام دين الحياء

  7. كلامك جميل أختى Nellue
    بس اللى بتعملة غادة عبد الرازق وأخواتها دة مالهوش علاقة بالدين ولا بالحياء،

  8. هم يريدون ان يبررو ان هذه الافلام المنحطه هي توعيه للناس كيفيه التعامل مع زوجاتهم ولكنها للاسف توعي اوبالاصح تثير الشباب الي مايستطيعو الزواج فيتمادون بالترش الجنسي على الفتيات

  9. Who’s this vulgar woman? Make learn the LADYS how to live in GOOD relation with their husbands?. A ODO BILLAH MIN AL SHAYTAN AL RAJIM

  10. أكيد مابقصد اني مع التثقيف بهيك طريقة,,, يلي قصدته أني مع الأخت نور لما قالت أن الرسول صلى الله عليه وسلم لايجد احراج من مناقشة هيك أمر,,,, وإلي ذلك يشير الرسول صلي الله عليه وسلم بقوله : ” لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة، وليكن بينهما رسول، قيل وما الرسول يا رسول الله ؟ قال: القبلة والكلام”

  11. wlahi fe gahl kbeeeer fe el 3laka el zwgya..a3’lab el ragala btmsel 3ndhom mgrad shahwa w 3’reza gnsya..bdleel eno mmkn el ragel w sa7abo y5tfoo set w ytnawbo 3leha bmntha el w7shya w k2nhom et3mo w entrsho msh sam3en hya btswat ezay..w nsyo el set de omhom w o5thom w mmkn bnthom..y3ni el ragel a3ma fe el mwdo3 da bshof bas hwa 3ayez eh w 2al b3den mmkn yndam w y2ol ana 3amlt kda ezay..
    ana msh ded el t3lem el gnsi bezat ya reet el om hya ele ttklem ma3 bnatha w el ab ma3 wlado a7san bkter mn el aflam w el as7ab w el kotob el safra..

  12. مفيش مقوله بتقول لا حياء فى الدين
    المقوله بتقول لا حياء فى العلم

    انما الدين كله حياء ده اعتقد حديث عن النبى ان لكل دين خلق و خلق الإسلام الحياء

    الإيمان بضع و سبعون شعبة اولها لا إله إلا الله و اخرها إماطة الاذى عن الطريق و الحياء شعبة من الإيمان

    و النبى قال برضه الحياء لا ياتى إلا بخير

  13. و النبى طبعا تناول اشياء فى هذة المسالة زى ما وضحت الاخت نيللو جزاها الله خيرا بس برضه مع حياء من غير تفاصيل
    مش فنون الجنس يعنى زى المقال ما بيقول
    دول ناس عايزين تشيع الفاحشة فى الذين امنوا و بينشورا الإباحية و الرذيلة بين الناس و بيغطوا نشر الرذيلة باى غطاء لخلاقى
    فلا يجب ان ننخدع بالغطاء ده و ننكر المنكر بالعمل او القول او انكار القلب

  14. تحياتى للاخ فى اى بى
    و الاخت نور
    و اتمنى ان يجعنا الله دائما كده اسرة إسلامية واحدة فى حوار هادىء و مفيد
    و بصراحة المنتدى بيكون هايل جدا و هادىء من غير توب كواليتى الراجل ده غاوى مشاكل مع الناس و مش بحب اشارك فى مواضيع مشتركه معاه

    اول امبارح اتخانق مع الاخ عاصف و امبارح معايا و النهارده مع اختنا هبة عادل انا مش عارف هو فى ايه

  15. الله لايجيب زعل بين أصدقاء الموقع ,,,,!!! بيقول المثل لاتاخد صاحب الا بعد قتلة,,, بعدين الإختلاف بوجهات النظر ومناقشتها بيغني الموضوع!!!
    وشكرا أخ ضياء

  16. ياأخ ضياء الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضية ورأيك ورأي الجميع ينشر ونحن لسنا في حلبة قتال الأخ top له وجهة نظر كما الجميع هنا فلا داعي للعدائية بالعكس الاستفادة من معلومات بعضنا هي الهدف

  17. طب ليه غاوى يتخانق مع كل الناس و ثقافتة فى التعليق فيها عدم تهذيب و احترام للاخرين ده غير بقى الفلسفه و المعلومات الدينية الملوثه اللى بيقولها فى تعليقاتة – بجد انا مش مرتاح تجاهه

  18. eh walla kalemak 7ekam akhi 3omar walla top ma fi menou w sayed hal mawka3 yes3edelna masek top quality w allah ykhalik b se7tak w ana men ashad el mo3jabin b akhina top 🙂

  19. ماهو لو قريتوا ازاى تطاول على اختنا هبة الصبح بدون اى مقدمات او سبب واضح مش هتقولوا كده

    على العموم كل واحد حر فى اراءه بس برضه الموقع هادىء و هايل من غيرة – مفيش خناق ولا شتايم إلا بقى لو انتم بتحبوا الخناق و الشتايم

  20. احتمال كان هذا الموضوع ينفع للاجيال القديمة حاليا هذا الجيل لايحتاج الى هذه المواضيع لانة اغلبية الزواجات تكون تعارف اوعلاقة اوشخص تعرفة الخ المقصود انة قبل الزواج يكون قد تكلموا بهذة المواضيع وتم الاتفاق عليها ثاني شي هذه اذا كان موجود حب بين الطرفين معناه يمكن بكل شي

  21. الاستاذ الى بيقول لا حياء فى الدين دة كلام مظبوط بس معظم الافلام المصرية بدون ذكر اسماء بقت شئ خادش للحياء زودوها اوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *