>

سخرت الاعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد وم يالعيدان من كلام رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن والدها قولها انه لم يكن يحب الدم وذلك اثناء الجزء الاول من المقابلة التي اذيعت على قناة العربية.

ونشرت فجر السعيد صورة لـ رغد صدام حسين عبر حسابها على نويتر وعلقت كاتبة: “اي خطيّه .. بابا رغد مايحب الدم باباها چان يحب يجمع طوابع”.

بدورها علقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على نفس العبارة من مقابلة رغد صدام حسين ونشرت صورة للمجازر المرتكبة في عهد صدام حسين وعلقت كاتبة: “تقول #رغد_صدام_حسين: “والدي لا يحب الدم”! هنا غيض من فيض الدم الذي لم يحبه والدها:”

وقد اثارت التغريدات حالة من الجدل فقد كان من المتابعين من دافع عن صدام حسني مؤكدا ان الجميع ملطخة يده بالدماء وان رغد لديها حظوظ كبيرة للفوز بالرئاسة العراقية في حال ترشحها.

فيما شارك اخرون في السخرية من كلام رغد صدام حسين حيث كتب احدهم: “فعلا ماجان يحب الدم لذلك اغلب العراقيين اللي قتلهم دفنهم احياء والباقين ضربهم كيمياوي!”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. صح صدام ما كان يحب الدماء وشربها ، ففي مقابلة مع طارق عزيز ، قال ان صدام كان يشرب بيرة وكونياك فقط ما جاب سيرة الدم شوفوا الفديو ههههههههههههههههه المسكين قائد الحفرة التزحلوقية كان لازم يشرب حتى ينسى ههههههههههههههه شنو تعمل بنته رغد مع حسين كامل من غراميات كما اعترفت انها قبل الزواج بشهرين رغم انه عمرها صغير اي ١٣ او ١٥ وهي تعمل حب وغرام مع حسين كامل ، وكانت الماما تبعها تعرف لكن ابوها كان يروح يشرب كونياك ولا هو داري ، او حتى ينسى فاصلا ما يخطر على باله انه بنته المفعوصة الي بعدها في اللفة بتعمل حب وغرام ، ثم اسرعوا بعقد النوكاح عندما صار عمرها خمسة عشر سنة ههههههههههههههههه يا عيني على المعلم هههههههههههههه ما عرف شنو معنى نوكاح الى ان دخل جريدة نورت ففسدت اخلاقه ههههههههههههههههه

  2. صدام حسين الله يرحمه تخشاه الرافضه الى الان ! مجرد ذكراه تثير فيهم الرعب سبحان الله .

    1. تقصدين يحتقروه ويبغضوه ، فهل يوجد واحد يخاف من معدوم مسكوه في حفرة تزحلوقية ؟؟ هههههههههههههههه بسبب جرائمه ، فذكره يقزز ويدفع على الاشمئزاز !!! فحتى من كانوا يحبونه ويعملون في نظامه ، اليوم يلعنوه ويحملونه مسؤولية كل ما حصل للعراق ، فلا هو قدر على إدارة حروبه وانتصر فيها ولا قدر على اتباع السبل الدبلوماسية ، ولا أعطى للشعب الحرية ، او في القليل بعد حرب الكويت كان عليه ان يستقيل او يعلن نفسه ملك لا يحكم كما فعل الإمبراطور الياباني بعد خسارته الحرب العالمية الثانية ، فصدام لم يحافظ على العراق ولا على الشعب ولا ثروات البلد ولا أسلحة الجيش التي دمرها لأجل ان يبقوه ، وسيبقى العراقيون والعرب ( بما فيهم انتي فقط مسألة وقت ) يحتقروه ويعتبروه انه السبب في كل ما جرى للعراق واذلال للعرب وتكالب الدول الكبرى عليهم واحتلالهم ، بسبب غباءه وعنجهيته ، وجبنه !! فحتى طلقة واحدة لم يطلق على المحتل ، فقط فتح فمه ليبحثوا فيه اذا كان قد اكل بصل هههههههههههههه فالجندي الامريكي اجبره ان يفتح فمه ويخلع سرواله ويفتشه في كل الفتحات ، دون ان يقوم بطل الامة العربية واسدها بعض إصبع الجندي الامريكي في القليل وهو هههههههههههههه يدخله بفمه .

  3. كان يحيى بن خالد برمك وزير هارون الرشيد، صاحب مال وجاه وشرف، لما سجن “نكبة البرامكة ”
    .
    سأل ولده الفضل : ما الذي جرى لنا بعد كل ذلك العز والاموال العظيمة ؟
    .
    فقال له : يا بني لعلها دعوة مظلوم سرت ﺑﻠﻴﻞ غفلنا ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻟﻢ يغفل الله ﻋﻨﻬﺎ.
    .
    نسأل الله السلامه لانظلم ولا نظلم

  4. انت يا بنت عيدان ام عمليات التجميل انتي اكلي خراج وما لج حق تطنقي بحرف على رغد صدام حسين رحمه الله انت اصولج فارسية مجوسية
    واما فجر السعيد ما الذي يسبب في كراهيتك من امراءة تحجي واقعها الاليم هي لا ذنب لها وانتم الكويتيتيين قليل سويتوا في ٢٠٠٣ دخلتم على الجامعات العراقية ودمرتم وكسرتم الاجهزة التي لم قدرتوا على سرقتها ولحد الان عندكم دور كبير في تحريض الفرس المجوس على قتل العراقيين الابرياء اما بخصوص موضوع صدام لا يحب الدم هذا لاننكره
    الصدريين هم العن فئة على الارض العراقية هم اصلهم ليس عربيا هم خونة اذا صدام قتل اثنان منهم هم قتلوا ملاييين وبالاخص من السنة العرب ومازالوا يقتلون من السنة و الشيعة ( قرة اعينكم يا كويتتيين )
    وبالنسبة الى الاكراد وضربهم بالكيمياي هو جلال طالباني كشف الصواريخ الكيمياوية صنع ايراني لعنة الله عليهم الى يوم القيامة
    اما بالنسبة حرب على ايران فهذا كان الحق نسيتم المقبور السيكي خميني الدجال هومن بدأ بانفجار الجامعة المستصرية في بغداد راحو فيها شباب وشابات في مقتبل العمر ( الا يكفي مدى الحقد الكويتي )
    اما بالنسبة الى السجون العلنية والسرية لنوري الهالكي ومقتدى السطل او ( الصدريين )
    ما من انتهاكات لحقوق المراة والرجل الكل يعذب ويغتصب ويدفن بدون علم اهلهم
    ارجع واكول ( قرة اعينكم ايها الكويتيون والقطريين )
    بس شئ اذكركم فيها هويوجد محكمةعادلة لا مفر منها محكمة الله المنقم الجبار
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ظلم ابرياء في كل مكان وزمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *