أثار فيديو تم تداوله على نطاق واسع ويتضمن مشاهد فاضحة وغير أخلاقية، بين شاب وفتاة على جسر رئيسي في مصر، وفي وضح النهار ضجة كبيرة وعاصفة من الغضب.

وتداول مغردو مواقع التواصل فيديو لشاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا على جسر في العاصمة المصرية القاهرة وأمام المارة في وضح النهار، فيما قامت الفتاة بتنبيه الشاب ولفت نظره للابتعاد عنها بعد اكتشافها وجود أعين تراقبهما.

وأثار الفيديو عاصفة كبيرة من الغضب بسبب جرأة الشاب والفتاة على ممارسة هذا الفعل غير الأخلاقي في وضح النهار ودون خوف أو محاولة للتستر أو الحياء، فيما طالب المغردون بسرعة تحديد هويتهما والقبض عليهما وإحالتهما لمحاكمة عاجلة.

من جانبها بدأت الأجهزة الأمنية في فحص الفيديو ومعرفة ملابساته وتوقيته حيث يبدو أن الواقعة حدثت الصيف الماضي على جسر روض الفرج في القاهرة.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الشاب والفتاة ووجهت لهما تهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى أحد الكباري بمنطقة الساحل شمال القاهرة.

وأفادت التحريات، بأن الشاب والفتاة، طالبان بالمرحلة الثانوية، وأن الشاب يُدعى ي.م، والفتاة تُدعى ن.ك، ويقيمان في منطقة الشرابية واعترف الشاب والفتاة بارتكابهما للجريمة مؤكدين أنهما يرتبطان بعلاقة عاطفية، وتم إحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هم غلطانين جدا بس اللي صورهم العن منهم كان قدم الفيديو للشرطه من غير مايفضحهم عالنت….
    هم بمرحلة الثانويه يعني لسا مراهقين ممكن يكونو ضحية اسرةمستهترة…ام واب لم يرشدو ابناؤهم للطريق الصحيح و الله اعلم
    ربنا يستر على الجميع قلبي وجعني عليهم
    …..

  2. كلامك صحيح زينة لكن همه فعلوا فعل حرام
    وفاضح !
    وين اهلهم عنهم بهذه المرحلة الحساسة من السن ؟ على شو مستعجلين وهمه ب الثانوية ؟!
    الفعل حرام سواء بالنهار او بالليل بينهم فقط
    طالما ما في ارتباط زواج حلال شرعي فهذا حرام .

    1. قلة الاهتمام من الاهل اتجاه اولادهم وعدم الاهتمام بالتربيه الاسلاميه الصحيحه و كمان سوء المناهج التعليميه و الاجتماعيه.
      وماننساش سوء الظروف الاقتصاديه خنقت الشعب المصري بتخلي الاهل بيحرو ورا لقمه العيش متناسيين اولادهم اللي بيضيعو برا البيت.
      هي سلسلة و دايرة عمالة بتضيق حوالين الشعب الغلبان. الله المستعان

      1. مهمها كان دور الاهل الايجابي بالبيت من جهة اولادهم فالشارع والمدرسه والاصدقاء لها الدور الاكبر بنشات الطفل

        1. صحيح يا رحال.لكن الاب و الام لازم يعملو الصح مع اولادهم و يتابعوهم و يصاحبوهم ومع ذلك كل حاجه تبق توفيق من رب العالمين.

  3. ما بعرف ليش حاسسني قلبي انه في حدا دها بعقلهم ليعملوا هيك كرمال المغضوب الـ “نريند”

    مع تحيات محامية مع وقف التنفيذ 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *