>

حمل بلير كوتريل شجرة الميلاد وذهب برفقة عدد من أفراد “جبهة الوطنيين المتحدة” قاصدين أحد الجوامع في أستراليا، يحدوهم أمل النجاح في استفزاز المسلمين، عبر تقديم هدية ظنّ أنها لن تكون لائقة وسيرفضونها بالتأكيد.
لاعب كمال الأجسام الفيكتوري، والذي كان قائداً، لفترة وجيزة، للجبهة المعادية للإسلام، والتي لديها تاريخ طويل من دعم القضايا اليمينية المتطرفة، حمل مع شجرة الميلاد كاميرته لتوثيق ردة الفعل المشينة للمسلمين كما كان يتخيل، عندما سيتلقون هديته الاستفزازية.
الصفحة الرسمية لـ”جبهة الوطنيين المتحدة” على “فيسبوك” نشرت الفيديو بعد اجتزاء المقطع الذي يظهر فيه بلير، وهو يؤكد أن محاولته، هذه ما هي إلا، استفزاز للمسلمين، واضعين عنواناً لا يخلو من السخرية والتحدي: “في عيد الميلاد الجميع زملاء، سواء أحبوا ذلك أم لا..عيد ميلاد سعيد!”.
غير أن محاولة بلير لم تبؤ بالفشل فحسب، وإنما جاءت عكس ما يشتهي تماماً، وبدل أن يتمكن من استفزاز المسلمين، إذ إن القائمين على الجامع استقبلوه بكثير من الود والحفاوة، وشكروه على هديته، ولم يرفضوا طلبه بوضع شجرة الميلاد داخل مبنى الجامع.

https://www.youtube.com/watch?v=3r2YHtCZorI



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عنصريه من بعض الغرب مقيته
    هل سمعتم بان مسلما فعل فعل مشابه في كنيسه في بلاد اسلاميه

    1. تشبيه في عير محله
      وانت الصادق شفنا اللي اضرب من هذه الافعال في هذه البلاد التي اصبحتم تسمونها ببلاد المسلمين واصبح المسيحي صاحب الارض غريباً وتمنون عليه بالعيش في بلاده بعد ان استبحتم ارضهم وعرضهم ، هذا العنصري الكافر اهدى المسلم شجرة ميلاد في عقر داره
      والمسلم يزرع عبوة ناسفة على باب كنيسة المسيحي وينبش قبور المسيحي اللذي حتى الميت لم يسلم من بطشه وحقده وهذا بالضبط ما حصل قبل ايام في مدينة في العراق

  2. سبحان الله مكروا ومكر الله والله خير الماكرين !!!!! من تكونوا يا اقزام بالنسبة الى صاحب هذا الدين الله فلتنظروا الى الجبال والى البحار والى الكواكب والسماء وووووووو وكل شيء بميزان والله لتسئلن عن هذا الإلحاد ولن يفيدكم كفركم بشيء لا والله غير جهنم.

  3. بقى الغرب عنصريين
    احنا بمكة بندعي على النصارة واليهود
    قدام العالم كله من غير خجل
    والشيعة بنطهدهم اضطهاد الكلاب
    غير اضطهاد السعوديين للعمال والخدم
    و رنهم علقت موت بس عشان يضحكو
    واصلا ما فيش كنايس هنا في السعودية
    ولما يبقى فيه اوعدكم اطهدهم واهنهم
    علما بان الامريكان هما اللي اوقفو المد الشيعي الصفوي

  4. صح الغرب عنصريين
    مش عاوز اقلكم لما كنت عايش في الكويت كنا بنرهب الكنايس ازاي
    ولو جوم السعودية حنعمل نفس الحاجة

  5. اجوا بعجلة وراحوا بخجلة…(وجاهزين للبوكسن في حال المواجهة(: .
    هون الكثير اعتبروه انه مستفز ونيته كانت سيئة ولا يقصد إيصال رسالة المحبة في الميلاد…

  6. على كل حال التعليقات متوقعة حرب بين الجهتين لكن اخواني المسيحيين كل عام وانتم بخير وخصوصا عسل العراق بسمة

  7. لا يجوز للمسلمين والمسلمات تهنئة الكفار من اليهود والنصارى وغيرهم بأعيادهم .

    كذلك لا يجوز للمسلمين الاحتفال بـأي عيد إلا عيد الفطر وعيد الأضحى لا غير وحتى الاحتفال بالمولد النبوي بدعة بدعة بدعة .

  8. إلى الزميلة آرال : إذا كنت مسلمة فاتقي الله تعالى ولا تأخذك العزة بالإثم فهل تهنئين النصارى بأن الله تعالى قد أنجب ولدا والعياذ بالله تعالى . اتقي الله تعالى في نفسك ولا يخدعك الشيطان من باب أنك إنسانة لطيفة فيجعلك تدخلين بالمحرمات فالنصارى لن ينفعوك بشئ وأنت في قبرك وحيدة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *