روى مواطن يُدعى هاني باخشوين قصة زواجه من ملكة من الجن تدعى “ميمونة” أُغرمت به على حد قوله، وتزوجها قبل 23 عاما واستمراره معها رغبة في الثروة، كاشفا عن ساحر نيجيري كان وراء هذه الزيجة.

وحكى باخشوين، أنه قبل 23 عاما قابل ساحرا نيجيريا عارضا عليه مشروع العمر بجعله مليونيرا، طالبا منه أن يقوم بشراء بيت يسكن فيه وحده ومن ثم ينام ويروي له ماذا رأى بمنامه.

وتابع باخشوين بحسب لقاء له عبر فضائية “إم بي سي” بأنه نفذ ما قاله الساحر النيجيري ليحلم بامرأة بصحبة والدتها وتقدم له كوبا من العصير، ليفسر له الرجل النيجيري الحلم بأن هناك ملكة جنية عاشقة لك.

وأضاف أن الساحر النيجيري جاء إليه ذات يوم ليخبره أن الملكة الجنية “ميمونة” تطلب مهرا وفستانا وذهبا وأشياء أخرى، كاشفا عن أنه حصل منه على 30 ألف ريال مقابل طلباتها قبل موعد الرؤية الشرعية لها، حيث جاء إليه الساحر ليقوم بالتمتمة بعدة كلمات غريبة وطلب منه أن يدخل إحدى غرف بيته ليقابل عروسه، وعندما دخلها رأى امرأة جميلة مرتدية فستانا أبيض.

وأبان أن الرجل النيجيري ساعده للوصول للمرأة التي قامت بمصافحته واحتضانه، وطلبت منه تنفيذ أوامر الشيخ النيجيري، مشيرا إلى أنه دفع 250 ألف ريال على امتداد السنوات القادمة قبل وفاته، كاشفا عن تفاصيل ليلة زواجه الأولى منها بعد ممارسة حقه الشرعي معها.

وأكد أنه طوال 23 عاما وهو يشعر بها عند معاشرته لها ويتحدث معها بالهمس وليس ظاهريا، وأنه ما زال ينتظر منها أن تجعل منه شخصا ثريا كما وعده الساحر النيجيري.

وأكد الراقي صالح العزازي الذي قرأ على باخشوين، أن الأخير تعرض بالطبع لعملية احتيال واضحة، مؤكدا أن مثل عمليات الاحتيال هذه يقوم بها سحرة كثر يغررون ببعض الناس لأخذ أموالهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. النيجيرين نصابين محترفين على مستوى العالم وكثير منهم بسجون امريكا لنصبهم على مواطنين امريكان وواحد منهم سحب خلال مدة قصيره 117 الف دولار من الكرديت كارد لعدة اشخاص وحكم عليه 17 سنة سجن
    بارعين بالحيلة وحاولو معي بارسال ايميلات من نيجيريا مضمونها بانه مدير بنك مات وكان سارق مليون دولار وزوجته تطلب مساعدتي لتحويل النقود باسمي
    وتتقاسم الثروة معي حين وصولها هي واولادها الى امريكا
    بالنسبة لي كانت حيلة غبية

  2. الحضرمي يدور الدراهم ويحصل عليها باي طريقة كانت
    حتى لو اشرك بالله .
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  3. هذا نموذج اخر من الخليجيين لا يفكرون الا بالجنس سواء مع انسانه او جنيه بطريقه جماعيه او فرديه قذاره ووساخه ورائحه كريهه

  4. لولا انك اهبل لما ضحك عليك , وانا اقرا من اول كلمه فاحت ريحة النصب .

  5. هههههه و الله ما في اغبي منك ……………قال شو عم يستنى يصبح ثري من وراء زواجه بالجنية كما وعدته هههه انت صرت فقير و مغفل و مشرك يا غبي …………….الجنية ما عندها نضر و الله اتشوف مع واحد مثلك يا بهيم

  6. لا يتعامل مع السحرة الا الشياطين و الشياطين اعداء للانس بنص القران و عدوك لا يحبك فلا تعش الوهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *