بعد ساعات من قضائهما سهرة سعيدة في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، أعلنت البلوجر المصرية مريم جودة وفاة زوجها، في نبأ شكّل صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت البلوجر مريم جودة قد نشرت عبر فيسبوك وتيك توك صوراً من جلسة تصوير ليلة رأس السنة رفقة زوجها احتفالًا بقدوم العام الجديد.

وعلقت مريم على الصور: “الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة اقولك أن دي أحلي رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت.. أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر”.

وبعد ساعات من رسالتها الرقيقة إلى زوجها، أعلنت مريم وفاة زوجها بعد مشاركتها صورهما معاً، وهو الأمر الذي صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مريم دون توضيح أسباب الوفاة: “توفي إلى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبداللطيف، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة”.

وكتبت إحدى صديقات مريم أن الشابين تزوجا قبل شهرين فقط.

هذا وقد أمرت النيابة العامة في مصر بتأجيل دفن جثمان محمد عبد اللطيف، زوج البلوغر المصرية مريم جودة، لعرضه على الطب الشرعي، لشكّها بوجود شبهة جنائية.

وأكدت البلوغر المصرية، أن زوجها لم يكن يعاني من أي أمراض أو يشتكي من أي آلام، مشيرة إلى أن الوفاة حدثت بعد نشر صورهما بساعات.

ووجهت النيابة المباحث الجنائية بسرعة التحريات وكشف ملابسات الوفاة في أسرع وقت، وكذلك تنتظر النيابة الصفة التشريحية لجثمان المتوفى للوقوف على أسباب الوفاة، وإن كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحمه و يغفر له
    اللهم آجرني من موت الغفله ، ولا تقبض روحي إلا وانت راضٍ عنها يارب🤲🏻

  2. الحسد مذكور ب القرآن الكريم
    والله أعلم اذا وفاة عادية فجأة أو خلفها شُبهه
    جنائية بعد التشريح تظهر الحقيقة ،
    لكن سبق و شفت قصة لزوجين من ليبيا
    نشروا صور تخرج الزوجة وعندهم طفل صغير
    وبعض التعليقات فيها حسد وقذارة و دعاء
    عليهم بالموت !!
    بعدها بيوم أو يومين ماتوا بحادث سيارة
    الله يرحمهم و ينتقم من الحاقدين المرضى
    هي ارادة الله سبحانه وتعالى ولكن يوجد حسد
    ومرضى بالحقد و الغيرة أعوذ بالله منهم ،

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الفَلَقْ(1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ ٱلنَّفَّٰثَٰتِ فِي العُقَد (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
    صدق الله العظيم

  3. أنا بعمري ما سمعت بمريم جودة بصراحة، بس وقاحة الضيفة (أو ما بعرف شو صفتها بالفيديو) مستفزة جدااً جداً قال شو “الصلابة في النعي وحتى الدقة في الكتابة … والتشكيل”
    يعني شو المقصود من هالتعليق البايخ؟! في ناس هيك متعودين يكتبوا بالتشكيل وخاصة إذا طبيعة شغلهم بتطلب هيك متل المحاميين مثلاً .. أنا ما بعرف كيف بقية منشورات مريم بس اللغة السليمة فطرية عند البعض فوين العجب؟ شو يعني عم تلمح أنها قتلت جوزها مثلاً؟!

    الله يرحمه ويصبرها .. حرام عروس جديدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *