أثار الااعلان عن توقيع نادي النصر السعودي مع اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو وانتقال الاخير للعيش في العاصمة الرياض مع عائلته موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد سأل احد الحسابات متابعيه “لو رأيت جورجينا وانت تتجول في شوارع الرياض ماذا ستقول لها ؟” لتأتي الاجوبة على الشكل التالي: “بروح اشوف وجهها وجسمها وشعرها عندي فضول اشوفها ع الطبيعه من بعدي رح تحس انها نادره اكيدد ههههههههههههههههههههه وبتعطيني مليون بسبب هالشعور بس انا رح أرفض شدعوه” و “بقول انتبهي ع نفسك ترى الحريم ما يعطن خير”.

بينما نشر اخرون فيديوهات مركبة لرونالدو اثناء قيادته في الرياض بشكل ساخر.

بينما قال اخرون ان جورجينا ستغير اسمها بعد انتقالها للرياض حيث كتب احدهم “وجورجينا غيرت إسمها في الانستغرام الى عيون المها”.

بينما تساءل احد الحسابات ان كان سيعلن رونالدو زواجه من جورجينا في السعودية ليأتي في الاجوبة: “عادي لو ما اعلن يخليها مسيار”.

كذلك شارك الفنان المصري محمد هنيدي على انتقال رونالدو الى السعودية على طريقته حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “انت كدة تيجي تحضر العرض الخاص لفيلم نبيل الجميل في الرياض الأسبوع الجاي”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههه سخافة عقولهم و تفكيرهم وتعليقاتهم
    بالله عليكم ناس بهالعقليات تحس انهم
    أغبياء كل شي عندهم مستهجن !!
    وقاحتهم و حشريتهم قال شو اذا رونالدو ما
    تزوج جورجينا بخليها مسيار ههههههه

    “””””””””””””””””””

    بينما تساءل احد الحسابات ان كان سيعلن رونالدو زواجه من جورجينا في السعودية ليأتي في الاجوبة: “عادي لو ما اعلن يخليها مسيار”.

    “”””””””””””””””””””
    بس شاطرين يطعنوا بالشيعة وزواج المتعة
    حلال الله المذكور ب القرآن ! سبحان الله
    فضحوا أنفسهم الوهابية النواصب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *