قاد اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، المولود في مدريد، منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بفوز تاريخي على إسبانيا والبرتغال قبل مواجهة منتخب فرنسا يوم الأربعاء المقبل، حيث يحمل هذا الفريق آمال وأحلام جميع المشجعين العرب والافارقة في مونديال قطر الحالي.

زوجة أشرف حكيمي 

وعلى هامش المباراة التاريخية، أثار نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي إعجاب الجمهور العربي والغربي بعد التقدير الذي أبداه لوالدته بعد كل فوز لفريقه، إلا أنه يحصد في المقابل الكثير من الانتقادات بسبب زوجته “هبة عابوك”.

وتزوج حكيمي من هبة البالغة من العمر 36 عاما والتي تكبره بـ 13 عامًا، منذ مايقرب من عامين وانجبا طفل يدعى امين واخر حديثا. 

من هي زوجة أشرف حكيمي؟

وعابوك هي ممثلة وعارضة ازياء من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد، لعبت دور البطولة إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف اشهر المجلات العالمية، واشتهرت بلعب دور فاطمة في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير El Principe.

ولدت الزوجة في مدريد، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء وتحب الفلامنكو واللغات، يمكنها التحدث بالإسبانية والعربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

وانطلقت مسيرتها التمثيلية في عام 2010 عندما لعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي La isla de los nominados على قناة كواترو التلفزيونية.

قيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا أثناء وجود حكيمي في ألمانيا ، قبل أن ينتقل في النهاية إلى دورتموند.

ويعيشان الآن معًا في باريس – المدينة التي التقيا فيها – حيث يلعب لاعب كرة القدم جنبًا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي..

نشأة أشرف حكيمي 

ولد حكيمي في مدريد بعد أن ترك والديه حياة متواضعة في المغرب بحثًا عن فرص أفضل في إسبانيا، تم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

وانطلقت مسيرة الظهير الأيمن خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند ، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول، وأثناء وجوده في ألمانيا في عام 2018 ، التقى بزوجته.

ويواجه حكيمي ورفاقة مهمة صعبة  يوم الأربعاء حيث يامل الجمهور في تغلبهم على بطل العالم السابق ضد زميله في الفريق مبابي، الذي هنأ حكيمي على نتائجهما ضد البرتغال ، والذي يتصدر حاليا قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف.

أشرف حكيمي يبهر الجماهير في كأس العالم

وأصبحت المغرب أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على البرتغال يوم السبت الماضي، جاء ذلك في أعقاب أداء رائع  ضد إسبانيا وكندا وبلجيكا في السابق ليصبح واحد من أعظم مفاجأة هذه البطولة.

وتقام مباراة المغرب والبرتغال على استاد الثمامة في دور ربع نهائي مونديال قطر، علمًا بأن الفائز من هذه المواجهة سيواجه الفائز من لقاء إنجلترا وفرنسا في نصف النهائي.

ونجح يوسف النصيري في تسجيل هدف التقدم لصالح المغرب أمام البرتغال بعد رأسية رائعة مستغلًا خروج الحارس بشكل خاطئ وذلك في الدقيقة 42.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب أطاح بنظيره الإسباني من دور الـ16 بكأس العالم بركلات الترجيح، بينما تغلبت البرتغال على سويسرا بنتيجة 6-1.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ‏فرَحًا بِهم وَ لَهم نَطيرُ وَ نَطرَبُ
    ‏هذا جَمالٌ سَاحِرٌ لَا يُغْلَبُ

    ‏هذي الجِبَاهُ السَّاجِدَاتُ وَ تَحتَها
    ‏تنثالُ أفراحٌ وَ يَسجُدُ ملعَبُ

    ‏هذا غناءٌ يَعرُبيٌّ خَالصٌ
    ‏غَنَّاهُ في سَمْعِ الجِهاتِ (المغرِبُ).🇲🇦

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *