نشر المدون السعودي ” أبو حور القحطاني ” مقطع فيديو شن من خلاله هجوما على الفاشينيستا السعودية ” هند القحطاني ” دون أن يسمّيها متهما إياها بالكذب وخداع متابعيها .

كما وجه أبو حور القحطاني من خلال الفيديو رسالة إلى المتابعين بعدم تصديق مشاهير تطبيق سناب شات حيث أشار إلى أن أحد مشاهير هذا التطبيق والتي تقيم في أمريكا وتدعي الرفاهية وامتلاكها لقصر تسكن به مع أولادها تعيش عكس ذلك .

فقال أبو حور القحطاني : ” لا تصدفون كل واحدة تصور سناب إنها مبسوطة وفي خير .. هذه بدون ذكر أسماء من مشهورات السناب في أمريكا على أنها في قصر ومرتاحة وهي سبحان الله في ضيقة ما يعلم بيها إلا الله ” .

وأضاف أن هند القحطاني كانت دائما ما تصور سيدة وبناتها على أن هذه السيدة صديقة لها وأن بناتها صديقات لأبنائها .. إلا أن هذه السيدة تكون صاحبة القصر الذي تدعي الفاشينيستا السعودية امتلاكه .

وعلق على ذلك كاشفا المهنة التي تعمل بها هند القحطاني داخل هذا القصر : ” كانت تصور واحدة أمريكية مع بناتها على أنهم صديقاتها .. طلعت العكس هذه الأمريكية صاحبة القصر اللي جابت هذي المشهورة على أنها طباخة تطبخ وعيالها معها وساكنة معها في هذا القصر ” .

واستكمل : ” لا تصدقون كل السنابات .. هذه السنابات خدع ، والله خدع يا بنات .. إحنا في نعمة ، إحنا في المملكة العربية السعودية في نعمة ما يعلم فيها إلا الله ومحسودين عليها ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقال ان رجل مصري من الصعيد ركب الطائره وقالت المضيفه نحن الان على ارتفاع ٣٣ الف قدم
    قال الصعيدي يعني احنا قسنا قولي اللي تقولي
    وهذا هوالحال مع المدون وهند ماعندنا الا كلام مواقع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.