أفادت تقارير في الصحف الايطالية ان فتاة مغربية مهاجرة، اكتفت التقارير بتسميتها روبي، ادعت انها مارست الجنس بارادتها مع رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في فيللته الفاخرة على اطراف ميلانو مقابل مبلغ من المال.

وأشارت التقارير إلى أن مدعين فتحوا ملفاً خاصاً بالقضية ولكنهم لم يذهبوا إلى حد إجراء تحقيق رسمي في ما تقوله الفتاة التي يبدو أنها مهاجرة غير شرعية.

ولكن صحيفة “الجيورنالي” التي يملكها شقيق برلسكوني وصفت المزاعم التي أُطلقت عن رئيس الوزراء بأنها يمكن ان تفجر “فضيحة جنسية” على غرار “قضية اداريو”، في اشارة الى بائعة الهوى باتريشيا اداريو التي ادعت العام الماضي انها مارست الجنس مع رئيس الوزراء في قصره في روما.

وحذر قضاة من أن مزاعم الفتاة المغربية قد تكون عارية عن الصحة ولعلها فصل في مؤامرة لابتزاز رئيس الوزراء البالغ من العمر 74 عاما أو محاولة من فتاة استعراضات طموح لترويج نفسها.

وتقول المراهقة ابنة الثامنة عشرة إنها حضرت عدة حفلات أقامها برلسكوني في منزله خلال الفترة الواقعة بين العام الماضي وربيع هذا العام، وهي فترة كانت تسعى خلالها الى العمل عارضة ازياء أو دخول عالم التلفزيون.

وكانت روبي تخالط حلقة من عارضات الأزياء والفنانات الطموحات تعرَّف عليهن برلسكوني عن طريق وكيل الأعمال ليلي مورا الذي نفى أي علم له بالقضية. وقال قضاة تحقيق إن رواياتها وإفاداتها كانت أحيانا متناقضة وإنها أطلقت مزاعم تراجعت عنها لاحقا.

وبدأت الحكاية عندما طُردت الفتاة المغربية في أيار/مايو من شقتها في ميلانو بعد مشاجرة مع شريكها البرازيلي في السكن، على ما أفادت الصحف الايطالية. وحين اوقفتها الشرطة اتضح انها تقيم بصورة غير قانونية ولكنها قدمت استرحاما على أساس انها تعرف رئيس الوزراء، وشرعت تروي علاقتها المزعومة معه.

عضو في حزب برلسكوني نفى مزاعم الفتاة متوقعا ان يُكشف كذبها. وقال عضو البرلمان نونزيا دي جيرولامو إنها القصة نفسها تتكرر. “فمع اقتراب موعد الانتخابات تنبري عاهرات يتبجحن بعلاقاتهن مع رئيس الوزراء”.

البغاء ليس ممنوعا في ايطاليا ولكن القانون يمنع الدعارة المنظمة ويحدد سن الثامنة عشرة لتعاطيه. وتأتي هذه المزاعم في وقت حرج لرئيس الوزراء الذي هبطت شعبيته الى ادنى مستوياتها منذ اعادة انتخابه في ايار/مايو 2008.

شارك برأيك

‫186 تعليق

  1. يا حفصة انا محترم غصب عنك ، ولم اكن اساسا اقصدك لانك لا تهميني بشيء وكنت اتكلم عموما عن العرب اجمعين وليس عنكم ( يعني دابحنى اهتمامي بكم وببلدكم الآن !!!؟) ،،، واتحدى اي كاذب يتكلم عن بنات الكويت بكلمة ،،، على الاقل محترمات داخل بلدهن وليس فاضحات بلدهن ، واذا عملت احداهن عملا غير سليم فتعمله داخل بلدها وبسرية تامة لأن ورائها اهلا يذبحونها لو حدث منها ما يشين ، فتكلمي عن نفسك وبلدك واتركي عنك الكلام عن الشريفات بنات الاجاويد ….

  2. نورت اقفلى الصفحه من فضلك
    مكنش له داعى خبر زى كده
    الفتنه اشد من القتل

  3. البلد الوحيد الذي فيه تقبيل الايادي والركوع للحكام هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم نحن بنحب تقبيل يدحبيبنا وملكنا ونركع له
    البلد الوحيد الذي فيه المصاهرة بينه وبين تل ابيب هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نعم نحب تل ابيب وعندنا احفاد منها

  4. yaw ahkiha el BIBITE … YAW FAKOU … antouma JAMAIS wela HAMITOU ala L”ALGERIE vous ete ici gir bach trafdou we talahsou … NHAR LIKANOU esabou fi l’algerie WIN KOUNTI !!!! kanou syadak hnaya ehamiw . doka jaya tganili sopa rach rach … HADOU LI HNAYA GAA MA YAHAMLOUNACHI … anbalak ehabouki . yaw rahoum ehabou gir wlad sohyoun kima houma … YA BINT BLADI WELA KOUNTI DZIRIYA HORA BLA MA NAJBAD ASMAK .

  5. ■maknine tiw-tiw في تشرين أول 28, 2010
    ******************************************
    قول واش حبيت راني اهنا اللي يذكرون الجزائر او اي جزائري بسوء نعتلو الحوتة منين اتبول / والدزريين اللي راهم ادافعو اعليهم سقسيهم اعلاش فرنسا قعدت 130 عام لوكان ماشي امثالهم الرطالين /
    ســـــــــــــــــــــــــــــــلام
    يــــــــــــــــــا مقنيـــــــــــن/.

  6. لماذا التعميم على بلدان اخرى هذا خبر محدد ليكن النقاش فيه فقط .

  7. ليس انت من تعلمينني العيب يا حسنة !!! انا كنت اتكلم بصورة عامة عن العرب ولكن الذي على رأسه ( بطحة ، وكسر في الجمجمة ) ضن اني اتكلم عنه وعن بلده ، وانا بصراحة لا يهمني هو او هي ! ولا بلده باي شيء ….

  8. شكرا يا مقنين أنا على كل حال تفكيري وقناعتي لا تتغير نصحتك وأنت حر.
    نعم أنا جزائرية حرة ولأني كذلك لا أرضى أن تجلب الشتيمة لنا شكرا ألف مرة.

  9. jawab sahih ya anti … 10 /10 .. el balad el wahid eli yarkaa lil in san howa el maroc .. wa el balad el wahid eli yosahirou el sohyoun howa EL MAROC .. fa ahsanti ya chatra lakad darasti mazyan … yooooooooooooooyiiiii dahara el hakou akhiran .

  10. اخواتى المغاربه
    اذا طعنتـــــــــم من الخلف فاعلموا انكم فى المقدمـــــه
    اخ توب هدى نفسك فيه سوء تفاهم مش اكتر
    كده اخوانا المغاربه يزعلوا منك
    انا هنا فى نورت اسرة واحده
    تحياتى

  11. عندما تترك ادارة نورت المعلقين يتبادلون الشتائم و اللعن و الخوض في اعراض الاخرين و لا تقم باي ردة فعل فتغلق الصفحة فهذا ان دل على شيء انما يدل عن انحطاط المستوى الاخلاقي لادارة نورت.
    انشروا التعليق او لا تنشروه لا يهم.

  12. والله يا اخي يوسف ما غلطت على احد في تعليقي الاول ، لكن حساسية بناتكم لامور تافهه هي ما جعلت الامر يكبر كثيرا ، وانا ما قصدت ان المغرب لا تهمني هي والشرفاء فيها ، ولكن استفزاز النساء وتصورهن انهن يستطعن التطاول على الرجال هو الذي استفزني ،،، السماح منك عزيزي الغالي ….

  13. زيدو باقي شي حد إضهر وبان عليك الأمان…
    أول مرة أعرف أنكم تحبون المغرب بهذا الشكل
    *************************************
    حبنا للمغرب ظهر بالشكل هذا من حبكم للجزائر بالشكل نفسه
    ســـــــــــــــــــــــــــــلام /.

  14. أخي طوب نحن عرب إخوة والمثل وقول أنصر أخاك ضالما أو مضلوما..
    لنفترض أن المغرب كله مثل هذه البنت ,,,,على الأقل قل كلمة طيبة ياأخي,,,ألم ترى إخواننا وجيراننا ماذا يكتبون عنا وكأن الجزائر كلها شرفاء…

  15. معلش يا حسنا
    الاستاذ توب قلبه طيب والله
    الطيبين هما اللى بيتنرفزوا بسرعه
    انا شايفه اننا كلنا نسيب الصفحه دى وخلاص
    منها لله نورت

  16. والله هذا ما قصدته تماما اخي الكريم ، ان كثيرين يعلمون ما في بلادهم وبالرغم من ذلك يقولون عن انفسهم انهم ملائكة والعياذ بالله ( ولم اقصد بالطبع الجزائر او المغرب او مصر او لبنان ولكن العرب بصورة عامة ،،، وكان هذا معنى تعليقي الاول،، فلو قرأته، وتمعنت فيه، فسترى انني كنت ادافع عن بنات المغرب بذاك القول وليس العكس ، لعن الله الشيطان ووساوسة التي وسوسها لاخواتنا الأئي ظنن غير ذلك ظلما وعدوانا على …

  17. 1963 habitou tadou bladna ..hna hadak win khrajna min el istimaar — 1975 habitou dirou inkilab bessah jalkoum rajal shih allah yarahmou . kalalkoum wela ditou mitra min el ard taa L”ALGERIE ha houm chlagmi dirouhoum nanaa fi latay.. 1990 dakhaltouna fi harb ahliya bi el milichiyat el magribiya wa lakinana wakafna wa antasarna dida irhabakoum .. wa el ana lama galakna alykoum kola nawafid .. kataltou abnaouna bi zatla wa el hachiche … mada touridouna mina aktar !!!! ehna sawfa naftah el hodoud wa nohibokom lama la tarkaouna li ibni adama . we lil haditi kiyas we el faham yafham .

  18. ■يوسف es في تشرين أول 28, 2010 |
    أخي طوب نحن عرب إخوة والمثل وقول أنصر أخاك ضالما أو مضلوما..
    لنفترض أن المغرب كله مثل هذه البنت ,,,,على الأقل قل كلمة طيبة ياأخي,,,ألم ترى إخواننا وجيراننا ماذا يكتبون عنا وكأن الجزائر كلها شرفاء
    ************************************************
    لكن المعلقين اللذين امامك كلهم شرفاء ومعلقيكم عتقاء
    ســـــــــــــــــــــــلام /.

  19. راجع الارشييييييييييييييييييييييييييييييييف
    ســــــــــــــــلام /

  20. ولله ولم يكن هنا فتيات ونساء محترمات لرديت علكم,,
    ولكن للأسف ضميري يمنعني….إن لم تستحيي ففعل ما شئت…

  21. والله لولا النساء والفتيات في الجريدة مادخلتها ياغبي
    والاولى بك ان تستحي من الله يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ســــــــــــــــــــــــلام/.

  22. واو برافو راكم جايبينها حتى للتم!!!
    و راني نهدر على المقنين و حفصة و يوسف
    هاد المقنين ما نهرفوش يعني ما نقيموش بكلمة
    بصح امنتوما يا حفصة و يا يوسف نخسر كلمة وحدة عليكم لالا زوج ماشي وحدة…يعطيكم الصحة…
    يعني راكم تعندوا في انسان واحد قال حاجة و مادرتوش الوجه لشحال من واحد هنا (دزيريين) زعما اصحابكم و الي انا وحدة منهم.
    على كل حال كل ما راه يفوت الوقت راني نديكوفري كل واحد على حقيقتوا حتى لي من بلادي راني نهدر d une façon générale
    على خاطر العيب ماشي في جنسية العبد العيب في اعمايله و اقواله و ما مزينها اقوالكم و ردودكم على كلام المقنين الي ما خليتولنا و ما بقيتولنا بيه merci encore une fois
    و هنا تحبس القسرة و الدسارا
    ايه حقا و على قولكم انه حنايا نحبوا نوريو بلي بلادنا جنة و ما نحبوش نوريو عيوبها نقولك يا اسي يوسف نهار تشوف بابك الله يحفظه و لا يماك الله يذكرها بالخير داروا كاش حاجة بعيد الشر الي ما شي مليحة روح شيعها بيهم ياك البلاد كيف كيف راهي كي يمانا يعني حتى لوكان ماهيش جنة بصح حما ماناش من هادوك الي يبرحوا باهلهم او بلادهم يا اسي محمد
    و على كل حال السبب الاخر انه الجميع غير المغاربة الي يعرفوا الجزاير يعرفوها برك بالامور الشينة اننا مفرنسين و انه شبابنا يهاجر و ما علاباليش واش تانيت كان لازم اننا نوريو لهاد العباد انه الجزائر فيها حاجات فما ماشي سامعين بيهم بصح انا وحدة غلطت خاطر كان لازم ندير كيما داروا الي قبل مني ما نحلبوا حتى واحد بواش عندنا الي يحبنا هو الي يسقسي علينا و على بلادنا لسنا مطالبين بان نبين مزاياها و مزايانا
    و يالله راني حكيت فوق الي يلزم

    و نورت انشري العمى بقلبك صايرة مملة

  23. zayar hasna tabgi tzayar … fakartini fi wahda marokiya ya hasna kount maaha tkouli aw zayar mazyan zayar … tabgi li zayar hasna .. zayaralha ya youcef rahi haba tzayar … wela anta ma tarafchi tzayar khalihali ana nzayarha mazyan . bessah hiya li TATINI LAFLOUS TAA (ZAYAR) .

  24. au maroc mli ngolo l chi had;zayar ya3ni:dafe3 wtaki machi bhal li golti a lmoskh lma3foun a li mwalaf ziyar dial besah;mwalaf rjal kayzayrou fik a lkhanz lpd a yousef khouya wbinatna l ihtiram machi kalt l adab a l pd

  25. la anti ya hasna … thabi zayar .. puis que ma andakchi rajal ezayarlak mazyan … weda habiti ana nzayarlak mazyan khasak tkhalsini bi euro machi bi dirham ana man habchi laflous diyalkoum.

  26. wach khl;aatni ya youcef … chouf anta we li kima anta rani nboul alihoum .. loukan jit rajal .. ma tatkalamchi ala les parents rana binatna . mais comme toi min el hmara le tayara rani narfak.

  27. assalamo3alaykoom men 5ilal motaba3ati li ta3li9atkom tabayyana li ana al a5 tiw tiw yan9ossoho alkatiir men al razana fi att3amol wa atta3li9 7atta ma3loomatoho yabdo annaha ma7dooda wa wa ghair nafi3a yatakkallamo fa9a6 bima sami3a walakin nassiya tad7iat almaghrib attari5ia men ajl i5watih ajza2iriyyin

  28. kon kanti rajal matgoulch hadik lhadra lmra
    ta3raf hna fi spaña dzairiin ghir zwamal
    wa kaitbako fabour walakin 3andhom khanza makan7malhomch

  29. يوسف عندك تعليق في التدقيق
    و و الله ما تحشموا يا واحد العيداريين بين زوج تلاقيتوا كي المقنين كي انتى يا يوسف احشموا على عرضكم واش هاد الكلام الي راكم تقولوا فيه و الله غير ما تستحيو و تحشموا ما تقولوا عيب علينا هاد الهدرة اهدروها كي تكونوا كيف كيف ماشي لازم الناس كامل يقراوها و الله غير ماراني لاقية واش نقوللكم غير تفو عليكم تلاقيتوا عيداري و لقى الي يجاوبه
    و درك كولوا في بعضاكم يا الرخاس و الله غير هادي الكلمة الي تليق بيكم بين زوج بعد الكلام الي شفته تفووووووووووو هليكم لعنة الله عليكم كتر ماكم ملعونين الله لا يربحكم و لا يوريلكم ليامات الزينة و يشفيني فيكم على الكلام الي شوفتوهولي يا ك ل ا ب …
    نورت انشري اصلا ما بعرف اسلوبك هاد تمنعي ناس و ناس الي عم يقللوا ادب اخدين راحتهم و راحة غيرهم تضربي على هيك مراقبين
    اي و الله و الله رح ظل ابعت حتى تنشروه لازم يقروا كلامي عليهم و ما رح اهدى لحتى يقروه……..

  30. يا أخو ويا أخوات بالله عليكم هدٌوا الوضع… كنا نخوض مواضيع شتى من قبل كهذه والبعض كان يغوص في أعراض الناس وغيرها .. يا نا س يا عالم في كل مكان وزمان يوجد الصالح والسيء واذا شخص ارتكب اي عمل مُهين هذا لايعني الجميع اشرار وغير صالحين… لماذا هذا الحكم القاسسسسسسسسسسسسي على شعب بأكمله .. يا أخوه متى سنقف يد واحده ؟؟ واول قصيده بعثتها الى نورت كانت ( مد أيدك نتعاون) اذا تذكرون ولا اريد ان افتح مواضيع قديمه ولكن كانت الغايه من القصيده لتذكير الجميع بأن ( أيد واحده ماتصفك) على العكس حصل!! شخص ذكر تعليق واحد واصبحت معركه بالشتائم والمسبات.. من هو رئيس وزراء أيطاليا ومن هي هذه الفتات لكل منهم ( غاية في نفس يعقوب) وليس دفاعاً عن ألخ توب ولكن ألأخ توب من خيرة المُعلقين اللذين يغارون على شرف ألأمه العربيه.. وهو يحترم الجميع ويعتبر كل أمراه في المجله أخت له.. ألا تتذكرون تعليقاته؟؟ وما هذه ألأخبار مؤخراً جميعها على المغرب ؟؟ أن الطعن بالمغرب او المغربيين سوف لن يجدي اي نفع .. أعتقد ان هنالك غايه لنشر هذه الأخبار عن المغرب … ياناس خلالالالالالالاص .أستهدوا بالرحمن أنتوا أخوة وخوات…

  31. يوسف انت تعرف مليح بلي القح بات تع اسبانيا معظمهم من المروك ايا بلع فمك آ النقش

  32. khouya yousef ghada lkhadma inchaellah namchi nartah chwiya hta nta matdaya3ch waktek m3ah lahakach howa makhadamch sbah kaykhdam ghir blil hahaha talkah dayr talab wmazal malka li idiha fih m3a khnaz hahaha,bonne nuit khouya yousef

  33. قادر روحك تسب في بنات الناس على جال واحد ما تفاهمتش معاك بينك بينه كوله و لا ياكلك ما تعممش

  34. كون هضرتي بلحق مانوصلوش لهاد شي
    وأنا عمري ما عايرت شي دزايري ونتي عارفة…ولكن قويتووووو بزاففف
    ماتقيسش بلادي stop

  35. إيمان أختي أخرجي من الصفحة فهي ليست للنقاش والنصح عزيزتي لا تتعبي
    نفسك أبدا لا أحد يهتم للأخلاق منهما.انشر

  36. نقدر روحي غير أنا نتوما براعليكم ..حتارموني نحتارمكم عيروني نعايركم…ci normal
    ونا شفتي غير ديا سبانيا ديال فرانسا شريفات…باز

  37. يوسف انا نحب المغرب و مقبيل و انا نشوف و ساكت بصح بزاف عليك و انت مقنين ايا بلع فمك علينا خنز

  38. amin khouya
    ana wlah ma bghait ngoul lih chi 7aja walakin bzzzzzzaffffff
    3andi lik soaal
    çkon kanti nta fi blasti ach dir

  39. يا شباب يا ابناء الحلال
    اكراما” لله و رسوله
    صلوا عا النبي محمد
    و اتركوا التعليق و لو بعض الوقت حتى تهدأ النفوس
    رجاءا”

  40. يوسف اعرف قدرك و فيق لعمرك معى من راك تهدر …””ولكن قويتووووو بزاففف”” راك هنا تجمع و انت المشكل ديالك مع شخص واحد يعني برايك انت راك تعمم اذا هو غلط معاكم اذا طبقت القاعدة ديالك رايحة نعمم هليكم واش دارت هاد الطفلة الي في المقال بصح انا و انت ماشي كيف كيف دنا بيت القصيد انه انت انسان ظهرت انك غير الي كنت عارفته انت انسان مستواك الفكري هابط مثلك مثل المقنين لان معروف انه المقنين عقله صغير …
    و يكون في علمك انا تاني عمري ما غلطت في المروك و المراركة و كيما قلت لك ما نقدرش محاسبك درك لانك انسان رفع عنه القلم مثلك مثل هادا وليد بلادي لعزيز الي راه يخرج من فمه غير الوسخ
    و على قولك كان انا هدرت بالحق ههههههه و ما نوصلوش تاني لخاد الحد يا اخي انا قلت كلمة الحق الي هي انك انت و المقنين رخاس لا توجد كلمة حق اكثر من هادي و كيما يقول المثل طنجرة و لقات غطاها تلاقيتو كي سيدي كي لالة

  41. chouf youcef tayahlah koulah 9otlah lah ysahal 3lik bsh ma t3amemch w 3la jel wahed tekhser ga3 tes amis algeriens
    صلى الله عليه وسلم
    ايا لي مسلم و يحب الرسول صلى الله عليه و سلم يقفل الموضوع و ميزيدش يسب

  42. عليه الصلاة و السلام…
    يوسف اعرف قدرك و فيق لعمرك معى من راك تهدر …””ولكن قويتووووو بزاففف”” راك هنا تجمع و انت المشكل ديالك مع شخص واحد يعني برايك انت راك تعمم اذا هو غلط معاكم اذا طبقت القاعدة ديالك رايحة نعمم هليكم واش دارت هاد الطفلة الي في المقال بصح انا و انت ماشي كيف كيف دنا بيت القصيد انه انت انسان ظهرت انك غير الي كنت عارفته انت انسان مستواك الفكري هابط مثلك مثل المقنين لان معروف انه المقنين عقله صغير …
    و يكون في علمك انا تاني عمري ما غلطت في المروك و المراركة و كيما قلت لك ما نقدرش محاسبك درك لانك انسان رفع عنه القلم مثلك مثل هادا وليد بلادي لعزيز الي راه يخرج من فمه غير الوسخ
    و على قولك كان انا هدرت بالحق ههههههه و ما نوصلوش تاني لخاد الحد يا اخي انا قلت كلمة الحق الي هي انك انت و المقنين رخاس لا توجد كلمة حق اكثر من هادي و كيما يقول المثل طنجرة و لقات غطاها تلاقيتو كي سيدي كي لالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.