هزت جريمة أقل ما يمكن ان يقال عنها أنها”بشعة” الشارع العراقي حيث رصدت كاميرات المراقبة في العراق، سيدة خلال قيامها برمي طفليها في نهر الدجلة، دون أي تأثر أو ندم.

وفي التفاصيل، كشف فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام سيدة كانت تمشي على جسر “الأئمة” الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية، المتاخمتين لنهر دجلة في العاصمة العراقية بغداد، لتقوم برمي طفليها في النهر.

وبحسب مصادر أمنية عراقية، فإن السلطات تمكنت من القبض على السيدة، التي كشفت أن الطفلين هما ولداها، وأنها قامت بهذا الأمر انتقامًا من طليقها.

وقامت إحدى الصفحات بنشر فيديو، قيل إنه للأب وهو يبكي عند الجسر في انتظار انتشال جثتي طفليه، ويبدو الأب منهارًا من الصدمة وما قامت به طليقته.

وتفاعل مستخدمو “السوشال ميديا” مع الفيديو، معبرين عن صدمتهم بسبب ما قامت به هذه الأم التي تجردت من مشاعر الإنسانية، وطالب الجمهور السلطات، بإنزال أشد العقوبات على السيدة، حتى تكون عبرة لغيرها.

فيما تساءل الكثيرون، كيف تمكنت هذه الأم من القيام بهذا الأمر البشع بطفليها لمجرد الانتقام من طليقها؟ وعبر الكثيرون عن قلقهم لانتشار مثل هذه الحوادث العنيفة ضد الأطفال، خاصة من أهاليهم.

وقال آخرون، إنه يجب على جميع الذين يرغبون بالزواج، اللجوء إلى فحص نفسي للتأكد من سلامتهم، حيث من غير الممكن أن يكون هناك شخص طبيعي قادر على أذية أي طفل، فكيف إذا كان هذا الطفل هو ابنه؟

فيما طالب عدد كبير بتعديل قانون الأسرة في العراق، والذي يمنح الأم حضانة طفليها، دون الأخذ بأي اعتبارات أخرى، مؤكدين أن هناك نساء لا تستحق أن يساندها القانون، ويجب أن يكون هناك مرونة في معرفة من الأحق بحضانة الطفل بين الأم والأب، من أجل تجنب مثل هذه الحوادث قدر الإمكان.

وطالب هؤلاء بتعديل المادة 57 من قانون الأحوال الشخصية، والتي تنص على أن “الأم أحق بحضانة الولد وتربيته، حال قيام الزوجية وبعد الفرقة، ما لم يتضرر المحضون من ذلك، وأن للأب النظر في شؤون المحضون وتربيته وتعليمه، حتى يتم العاشرة من العمر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. أعوذ بالله هاذي مستحيل تكون انسانة هاذي شيطانة
    شنو ذنبهم عصافير جنة الله يرحمهم برحمته

  2. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يلعنها دنيا وآخرة على هذه العملة. مهما كانت ظروفها ماكان لازم تقوم هذا العمل الاجرامي. كيف طوعها قلبها ترمي فلذات اكبادها في النهر

  3. من أسماء الأولاد و ما ترتديه الأُم و منطقة الحدث الظاهر أنها شيعية و بهذا يبطُل العجب فمذهب عفن قائم على الخُزعبلات لا يُمكن سوى أن يولّد البذاءة و الإجرام و عدم مخافة الله !
    رحم الله الأطفال!
    !!

    1. مرحبا اخر العنقود
      نعم هم شيعة وعند الطلاق بالمذهب الشيعة الحضانة للاب مذهب تراليلي وخزعبلات الام المجرمة رمت الاطفال لانها محرومة من روءيتهم …. وحسب الرواية متزوجة متعة مع رجل اخر فحرمت من الاطفال
      الحمدلله السنة في العراق لايوءمنون بخزعبلاتهم العراق الان كل يوم جريمة وذبح وقتل من جراء حوادث الزنا والمتعة المحللة عند الشيعة والعياذ بالله

  4. الكل يعلم ان منطقة الاعظمية حيث رمت الأطفال ، هي منطقة سنية بالكامل ، وهناك مرقد ابو حنيفة النعمان احد أئمة مذاهب اهل السنة والجماعة ، رغم انه تتلمذ على يد الامام الصادق حفيد رسول الله صلى الله عليه واله ، وكان يقول : لولا السنتان لهلك النعمان ، في إشارة الى انه تتلمذ لمدة سنتين على يد امام تعتبره الشيعة واحد من خير من انجبت الامة ، وكان عالم الكيمياء جابر بن حيان الذي تعتبره الجامعات العالمية ابو علم الكيمياء ، عندما يحدث في علمه يقول : حدثني سيدي الامام الصادق عليه السلام ، فالشيعة كما هم اعلم الناس فانهم ارق الناس ، ومستبعد ان تكون المرأة التي رمت الأطفال شيعية النهج !! بل لا استبعد انه ما جننها ، هو عمايل البنت دليلة التزحلوقية وحفيدتيها جيجي وبيلا حديد ذوات الزوايا الانشكاحية .

    1. مساء الورد A أتمنى أن تكوني و العائلة بألف خير ..
      طمنينا على صحة الوالد إن شاء الله أفضل….
      بالنسبة للموضوع و الله من أخلاق الروافض التي نراها هُنا لا نستغرب عليهم شيء، عليهم من الله ما يستحقون!
      تحياتي
      !!

      1. اهلا عزيزتي الحمدالله بخير تسلمي يا رب
        الوالد كان عندو عملية قلب الحمدالله عدت على خير الحمدالله رب العالمين

    2. شيعية من منطقة الشعب المنطقة الي تسموها صدر لترمون قذارتكم علينا ?ومتزوجة متعة مع زوجها لذلك اطلقت وحرمت من الاطفال

  5. اهلا عزيزتي اخر العنقود
    شكرا لسواءلك عنا الحمدالله بخير والوالد الحمدالله رب العالمين عمليتو خلصت على خير كانت للقلب ،، تسلمي كلك اصل وذوق ?
    كتبت التعليق مرتين بس نورت مانشرتو!؟

    1. أهلاً A…
      الحمدالله على سلامة الوالد ، أبقاه الله لكُم ذُخراً و سنداً و خيمة فوق رؤوسكم !
      تحياتي…
      !!

  6. حبيبتي الله يسلمك ويخليكي ويخلي اهلك واحبابك يا رب
    شكرا لكلامك ودعوتك قدر مااكتبلك من شكر احس قليل بحقك يا اصيلة ?

  7. الله يسلمك ويخليكي ويخلي اهلك واحبابك تسلمين يا رب كلك اصل وذوق ?
    ماعرف نورت ليش متنشرون تعليقاتي ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *