>

احذر التغيّب عن عملك لأي سبب كان, ليس خوفاً من مديرك أو الخصم من راتبك أو تأخير ترقيتك فحسب وفقاً للمألوف, ولكن العقوبة قد تكون خسارة حياتك ذاتها.

هذا ما حدث من زوجة مصرية في محافظة البحر الأحمر (جنوب شرق) مع زوجها بسبب تقاعسه عن العمل وتغيبه المتكرر.

وقالت الزوجة وفقاً لما نقلته صحيفة “الجمهورية” عنها خلال التحقيق”لم أكن أقصد قتله، فهو ابن عمتي قبل أن يكون زوجي وتربينا سوياً، ولكن فقدت أعصابي أمام استهتاره بالعمل وانقطاعه ورفضه المتكرر النزول للعمل وتفضيله البقاء في المنزل عن توفير احتياجاتنا”.

وأضافت الزوجة البالغة من العمر 25 عاماً أمام مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر أنها كانت تعد وجبة العشاء لوالد زوجها، الذي كان يزورهما وتطرق الحوار إلى عدم التزام الزوج في عمله كسائق على سيارة نقل وأنه يظل عدة أيام في المنزل ويرفض نصائحها بالالتزام وتوفير احتياجات المنزل فله أكثر من أربعة أيام لم يخرج للعمل، واشتد النقاش ليصبح مشادة كلامية وأحضرت الزوجة السكين الذي تعد به العشاء ووجهت طعنة في قلب الزوج ليسقط قتيلاً على الفور.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من المؤكد ان عملها هذا فيه من الجنون الكثير ولقد اجرمت وستأخذ عقابها في الدنيا والآخرة ،،، لكن لو نظرنا الى الطرف الآخر من المشكلة لوجدنا بعض الحق معها في ان تغضب غضبا شديدا من تقاعس زوجها الذي من المفروض ان يصرف على البيت والحياة قد استمرأ الكسل ولم يعد يذهب لعمله ، وربما كان السبب هو تناوله المسكر او الحشيش مثلا أو الانواع الاسواء من المخدرات !!!!

  2. ابسط يا عم خلصت من الشغل ولهم وراح ترتاح
    شو هل المرة الي عندك حنونة وتحب راحتك….ريحتك من الشغل ولحياة كلها
    وبعدين نيشانها غير شكل من اول مرة …صابت القلب

  3. ما شاء الله عليك يا اخيليس ، فعلا دمك شربات مصفي ، ودائما صاحب نكته حتى في المواضيع التراجيدية مثل هذه تُضحكنا ،،،

  4. be careful men
    la hawla wala quwata illa billah
    he died and she will be jailed and their children will be on the street you have done a good job crazy woman

  5. يعنى بدلاً من أن يتغيب عن العمل غيبته هى عن الحياة ، ووقت الغضب يعمى القلب والبصيرة ، فهى تقول أنها لم تكن تقصد قتله ، يبقى أكيد كانت جايبة السكينة عشان تهزر معاه ، يظهر أنها متعودة تهزر معاه بالسكينة ، يعنى غزة فى الجنب ، نقرة فى الوجه ، علامة إكس فى الجبين ، حاجات كده من الهزار الثقيل شوية ، بس يبدو أن هزارها كان زائد عن حده المرة دى ………………….. واعتقد أن يمكن للعدالة تهزر معاها بنفس الشكل ، يعنى تحكم عليها بالإعدام شنقاً ،وساعة تنفيذ الحكم يضربوها بالرصاص ، وهيكون هزار ثقيل شوية بردو ……. جاتك نيلة تنيلك يا متنيلة . …………….. عقول عصافير .

  6. ههههههههه ، الواحد مش عارف يعمل إيه مع فتيات اليومين دول ، يعنى نشيل مسدس ، ولا سنجة ، وأول ما أى عريس يتزوج ، يتأكد ان زوجته غير مفخخة قبل ليلة الدخلة ، وممكن يمشى بنظام الهوم دليفرى لمدة 5 سنين ، حيث لن يوجد أى أدوات بالمطبخ لإستعمالها ، أنا بيتهيألى أخيليس أى عازب يأخذها من قاصرها ولا يتزوج ، بلا وجع دماغ ، بلا سكاكين ، بلا كلام فاضى ، فكل متزوج يضيف رقم جديد لحزب الاغبياء ، فالرجل يتزوج ليموت مبكراً ، والمرأة تتزوج لتعيش أطول منه ، ويعمل وهو ويتعب ، وبعد طلوع روحه من العمل والتعب والشقاء فى هذه الدنيا ، ينام على فراش الموت ، وبعضهم يضحك بشدة على الفخ الذى وقع فيه ، والبعض يغادر صامتاً من الحسرة ، وبعد مازوجته تسح شوية دموع مع بصلتين بجانبها تقشرهم ، تبدأ هى حياتها الجديدة ، ويحمل صاحبنا لقب المرحوم ، وعندما يتم الحديث عنه يكون بصيغة الماضى ” كان ” ، فى دنيا العناكب ، تقوم الأنثى بالتهام زوجها بعد عملية التلقيح ، فدوره إنتهى هنا ، ولا أعتقد أن أى عاقل يرغب فى أن يكون عنكبوتاً أو اخطبوطاً .

  7. AL Farris AL Masri
    do you think that all women are the same if you do then we can say that all men are the same as well
    and this is not fair for both men and women

  8. طبعا هذه زوجة عنيفة تحكم الشيطان فيها و جعلها تقضي على زوجها و على نفسها 
    و لكنها ليست النموذج السائد ما ذكرت الأخت نوره هناك نماذج أسوأ بكثير 
    و الأسوأ ألا يتحمل رب الأسرة مسؤولياته ويترك أولاده يتضورون جوعا 
    لا أبرر فعلتها و لكن لنكن عادلين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *