>

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية يوثق قيام أب بتجريد إبنته الرضيعة من ملابسها بأحد الشوراع رغم برودة الطقس وتركها تحبو عارية تماما .

ويظهر في مقطع الفيديو الأب وهو يقوم بإخراج ابنته من المنزل ورميها في الشارع حيث جردها من ملابسها وسط صراخ ومحاولات الأهالي منعه من القيام بذلك مطالبا إياهم بعدم التدخل وإلا سيقوم بإحراق الطفلة .

وبحسب ما تردد في المقطع فإن الأب قام بفعلته انتقاما من زوجته بسبب خلافات بينهما .

وأثار ذلك غضب الكثير من المتابعين الذين طالبوا الجهات الأمنية بسرعة فحص الفيديو وضرورة الوصول إلى هذا الرجل والقبض عليه ومحاسبته .

وبعد ساعات من حدوث الواقعة تمكنت مباحث الدقهلية بعد فحص الفيديو من تحديد هوية الأب ويدعى ” رمضان ” ويبلغ من العمر 37 عاما وتم إلقاء القبض عليه .

وكشفت الزوجة في التحقيقات أنها انفصلت عن زوجها منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة ووجود خلاف بينهما وأنه معتاد على ارتكاب أفعال غريبة .. وأشارت إلى أن سبب تعذيبه لطفلته هو مطالبته بضرورة الاعتراف بها إلا أنه يرفض وينكر أنها إبنته مؤكدة أنها رفعت دعوى قضائية للطلاق منه بسبب أفعاله .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الناس تجننت ههههههههههههه
    وأصبحنا في حاجة ملحة لإيجاد وسائل فعالة لمنع الحمل ههههههههههههههه بحيث كل البنات والأولاد يتم حقنهم بمادة تمنع القدرة على الإنجاب ، ولا يسمح بإعطاء حقنة مضادة تمكنهم من الإنجاب الا بعد ان تصل أعمارهم للخامسة والثلاثين والحصول على شهادتين دكتوراه هههههههههههه احداهما في النوكاح هههههههههههههه وعرضهم على مصحات نفسية للتأكد من سلامة عقولهم ، والقدرة البدنية والنفسية والمادية على إعالة الأطفال بعد نوكاح علمي مستكمل للشروط الواجبة ههههههههههههههه والا كارثة الأولاد يعانون او يطلعوا منحرفين هههههههههههههه علينا إفهام الناس ان النوكاح له تبعات كثيرة ويجب ان يتم بصيغة علمية متكاملة هههههههههههههه اما يقول للولية اطفي النور وتعالي الحقيني للفراش ويخلف عشرة يرميهم في الشارع يطلعون مجرمين او يقتلهم هو قبل ما يكبروا فهذا كارثة ، من شهرين ام عراقية رمت اولادها في نهر دجلة !! وواحد ثاني عراقي راح جاب بانزين وترك الولاعة عند زوجته الحامل هههههههههههههه وقال لها انتحاري بهدوء هههههههههههههههه هذه الأمور يجب ان تحل قبل الشروع في اي نوكاح ههههههههههههه

  2. من ليس مؤهلا من الرجال على الزواج من الناحية العقلية و النفسية و الجسدية و المادية، من الأحسن أن يبتعد عن الزواج كي لا يظلم نفسه و يظلم معه أطفالا أبرياء لا ذنب لهم سوى أن أبوهم شخص غير متزن و ليس كُفْؤٌا لتحمل جميع مسؤولياته. و السلام. نقطة انتهى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *