أعلن المنتخب الفرنسي مساء أمس السبت عن غياب لاعبه كريم بنزيما رسميا عن المشاركة في مونديال كأس العالم “قطر 2022” بعد تعرضه لإصابة أثناء التدريبات .

وجاء في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بعد إصابة في العضلة الرباعية للفخذ الأيسر، سيضطر بنزيما للتخلي عن المشاركة في كأس العالم” .

وأشار الاتحاد إلى أن نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الأسباني قد ذهب لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات الدوحة والتي أكدت الإصابة، الأمر الذي سيتطلب فترة تعافي مدتها ثلاثة أسابيع .

ومن جانبه علق كريم بنزيما على قرار استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في كأس العالم في منشور له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” .

فكتب قائلا: “في حياتي لم أستسلم أبدًا، ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائما؛ لذلك الأسباب تُخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة فريقنا في تحقيق كأس عالم رائع .. شكرا لكم على كل رسائل الدعم” .

وتشهد قطر اليوم الأحد افتتاح مونديال كأس العالم، فيما يفتتح المنتخب الفرنسي مشواره يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة المنتخب الأسترالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سلامتك بنزيما و ٣ أسابيع مدة طويلة
    ولكن لم يحالفك الحظ !
    كنت أتمنى لو المنتخب الجزائري ب المونديال
    وانت تلعب معهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *