بدأت الممثلة ميساء مغربي تصوير مسلسل أوراق الحب الذي تنتجه شركة أرى للإنتاج الفني ويخرجه إياد الخزوز ويقوم بدور البطولة فيه إلى جانب مغربي شهاب جوهر، شيما سبت ،سعاد علي، عبير عيسى ، بلال عبدالله وسيعرض فورالانتهاء من تصويره على قناة “أبو ظبي
تدور احداث المسلسل الذي كتب أشعاره حمد سهيل الكتبي و سيناريو وحوار وائل نجم في الأمارات وتحديدا في ابو ظبي حيث تلعب ميساء دور مهرة البنت المثقفة والرسامة التي تعشق الحياة تتعرف في لندن واثناء تواجدها هناك لعلاج والدتها من مرض عضال الى حمد الشاب الوسيم ابن رجل الأعمال المعروف فيسحرها بشهامته ونبله فتقع أسيرة حبه .
تدور معظم حلقات المسلل الذي يتكون من 30 حلقة في شوارع لندن حيث تعيش مهرة قصة حب عاصفة مع حمد تنتهي بعودتهما معا لأبوظبي حيث يتقدم حمد لخطبتها بمباركة الأهل غير أن الرياح لا تأتي دائما بما تشتهي سفن الحب حيث تصطدم مهرة بضعف شخصية حمد أمام شروط أهله التي تتعلق بحريتها الشخصية التي لا تقبل المساس بها .
بطلة المسلسل ميساء مغربي تؤكد أن المسلسل سيشكل نقلة نوعية في حياتها
خصوصا وأن فكرة المسلسل ابعدت الدراما الخليحية عن الحزن واليأس والدموع .
وبسؤالها عن سر إجادتها للهجة الإماراتية أوضحت مغربي أنها تعيش في هذا البلد وتعشقه وأن حمد المزروعي مراقب اللهجة يساعدها كثيرا في إجادتها لافتة إلى أن العمل في هذا المسلسل ليس صعبا .
ومن جانب آخر تؤكد مغربي أن هناك ممثلين جدد يعملون في المسلسل

الذي سيحدث ضجة إعلامية لأن هناك أوراق ستحترق وأخرى سيعاد ترتيبها موضحة أن المجتمع العربي في أمس الحاجة إلى المسلسلات الرومانسية حتى يستعيد توازنه المفقود بسبب العنف و حالة الجفاف التي تعتري الأحاسيس والمشاعر.
وفي إجابتها على سؤال يتعلق باسباب نجاح المسلسلات التركية أشارت مغربي إلى أن المسلسلات التركية هي تشويه للواقع العربي وأن اللهجة السورية هي التي أدت إلى نجاحها وليس التمثيل.
من جانب اخر اثارة تصريحات المخرج اياد الخزوز بعض ردود الفعل والاستنكار من قبل الممثلين الاماراتيين الذين قالوا لنا ليس صحيحا ماذكر الخزوز بأن الممثلين الاماراتيين متطلبين ويضعون شروط تعجيزية واجورهم عالية
وانه حدث لغط حول هذا الكلام وذكرت لنا الفنانة الاماراتية هدى الخطيب انه عرض عليها الاشتراك في هذا العمل ولكن حسب رأيها كان الدور المسند اليها غير موفق بحيث تم اختيارها لتلعب دور والدة ميساء مغربي بالمسلسل فطلبت تغير دورها ولم تصل الى نتيجة مع المخرج الخزوز مما اضطرها الى الاعتذار عن العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. بس أكيد المسلسل جميل لانه بيتصور بأبوظبى أكيد هو ده اللى نجح المسلسل هو مسلسل رقيق خفيف على القلب مهضوم انا اموت على الامارات وأخص ابوظبى

  2. الدليل القاطع …..التعليقات بالكم الهائل ….تدل على نجاح ميساء مغربي والمسلسل والموسيقى الرومنسية ….اااااه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *