تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ليونيل ميسي، قائد المنتخب الارجنتيني، بدا فيه منفعلا أثناء لقاء صحفي بعد الفوز بركلات الترجيح على المنتخب الهولندي.

وظهر ميسي، في الفيديو، غاضبا وهو يخاطب احد الاشخاص الذي لم يظهر في الفيديو قائلا “الى ماذا تنظر اغرب عن وجهي”.

وهاجم ليونيل ميسي، الحكم الإسباني ماثيو لاهوز الذي أدار لقاء الدور ربع النهائي بين منتخب بلاده وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وانتقد “البولغا” في تصريحات مباشرة بعد اللقاء أداء الحكم، معتبراً أنّه لم يكن موفقاً في إدارة المواجهة موجها حديثه إلى الاتحاد الدولي من أجل مراجعة شروط اختيار الحكام.

وقال ميسي: “كان هناك غضب واستياء، لأننا كنا نريد أن نحسم المباراة قبل الوقت الإضافي، ولكن الجميع شاهد ما حدث خلال المباراة وأداء الحكم ومختلف القرارات في المباراة”.

وتابع “كنّا نعرف قبل المباراة أن هذا يمكن أن يحدث، وكان لدينا تخوف، أعتقد أنه يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم مراجعة معايير اختيار الحكم لمثل هذه النوعية من المباريات”.

وحدثت عديد المشاكل سابقا بين الحكم الإسباني والنجم الأرجنتيني عندما كان لاعباً في فريق برشلونة في مباريات الدوري الإسباني، وهو ما يفسر تحامله على قراراته في المباراة خاصة وأن ميسي كان غاضباً بعد الهدف الهولندي الثاني.

وكانت الارجنتين وقائدها ليونيل ميسي قد أبقيا على حلم التتويج الأول منذ 1986 وبلغت نصف نهائي مونديال قطر 2022 في كرة القدم، بفوزها بركلات الترجيح 4-3 على هولندا بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي 2-2 الجمعة في ربع النهائي على استاد لوسيل.

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *