كشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن توقعات ناقة يطلق عليها إسم “كاميلا” لنتيجة مباراة إفتتاح مونديال كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر اليوم الأحد بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور .

فأشار مالكي الناقة “كاميلا” جيني وفيرنون مور إلى أنها توقعت فوز منتخب الإكوادور على منتخب دولة قطر المنظمة لبطولة كأس العالم، وعلقا على ذلك بالقول: “لم تخطئ كاميلا أبدا في أي توقع سابق لها” .

كما توقعت “كاميلا” الفائز في مباراة إنجلترا وإيران المقرر إقامتها يوم غد الإثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات الولايات المتحدة وويلز .

قال فيرنون مور: “كررنا العملية مع الناقة أكثر من مرة، وكانت تختار العلم الإنجليزي دائما .. اختيار الناقة لإنجلترا فأل حسن على منتخب الأسود الثلاثة .. من المهم جدا للفريق تجاوز مرحلة المجموعات بنجاح” .

وتستضيف قطر كأس العالم لكرة القدم من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل .. ويقع منتخب قطر الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى مع الإكوادور والسنغال وهولندا .

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مباراة صعبة للشلة اللندنية ههههههههههه قررنا عدم مشاهدتها وإغلاق كوفي التايمزو هههههههههه ما تنسون يا اهل نورت تقولون ان النتيجة هي التعادل ههههههههههههه

  2. رغم أني لستُ من مُحبي الفريق الإنجليزي و أرفض سياسات إنجلترا و تحيزها و لكن الحمدلله على خسارة إيران و نتمنى أن تكون الخسارة حليفتهم في كُل ما يُقدمون عليه و أن يشفي الله بهزائمهم صدور قومٍ مؤمنين …… اللهم إنتقم من إيران و ممن يُناصرها في عدائها للعرب و أهل السنة !
    أعجبني صمت اللاعبين و رفضهم ترديد النشيد الإيراني قبل المُباراة في صفعة جديدة لحكومة الملالي التي تبني القبور و تُجوّع شعبها!
    لا تُحزنُني خسارة الفرق العربية -التي لا أراها مؤهلة بشكل كبير -بقدر ما تُسعدني هزيمة إيران التي ترى نفسها و يرى أهلها أنهم أفضل من العرب….
    و إيه اليوم الحلو ده 😂
    !!

  3. يكفي ايران فخرا ان لها ستة مشاركات في كاس العالم !
    ثلاث منهم متتالية ، وهذا لم يحققه كل العربان هههههههههه حتى بني جعبورستان الذي نصهم يعيشون في البرازيل والارجنتين ، والمفروض بالتالي يكون عندهم فريق كرة قدم مشرف يساعد في دعم الكضية المهببة والمركوزية للامة ههههههههههه لكن شغلتهم للجعابرة بيانات وجمع تبرعات وبس ههههههههههه لا علم لا فهم لا صدق لا اخلاص الا من رحم ربك وتشيع بصورة صحيحة وليس تايواني ههههههههههه جاتهم خيبة هههههههههه

  4. شكرا على التبريكات لمياء
    كنا نامل ان تنتهي المباراة بالتعادل هههههههههه
    لكن على قولتك في ناس نحس ويقطعوا الخميرة من الملعب هههههههههه

  5. على فكرة ثلاثة ارباع المنتخب الايراني هم من اهل السنة ! واغلبهم ليس على مايرام مع الحكومة الحالية بقيادة رئيسي !
    ومع هذا النواصب والوهابية فرحانين ان ايران خسرت ولم تتعادل مع الدولة الحبيبة بريطانيا العروبية العظمى ههههههههههه وكانهم اخذوا ثأر معركة الجمل او النهروان ههههههههههه طيب هؤلاء اخوانكم مسلمين كذلك لا بل اغلب الاعبين من مذهبكم ! فعلى شنو شامتين و فرحانين والمعددة تبعكم تحولت الى شطاحة تهز طربا ؟؟ هههههههههههههه بشويش يا ولية وتحزمي كويس وراوينا ههههههههههه

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههه مهو بكدة نكون احنا واقفين معاهم حتي فى خوسارتهم ههههههههههههههههههههههههههههههه مش خوسارتهم بنص الدرزن دة معناها انهم حابين يوصلو احتجاجهم عللى بيعملو الخمخمونى واللى بيحصل عندهم للعالم ؟؟؟ اهو احنا بقي بندعمهم فى كدة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. مبرووووووووووووك للأخضر السعودي ، مبروووووك للعرب…… أداء رجولي مشرّف يُدرّس ، الله يحييكم و يشرفكم على هذا الأداء المشرّف ….. الله يفرحكم مثل ما فرحتونا و أذللتم ميسي و تاريخه و المُراهنين عليه ….
    *أحـــمـــــد *…… ألف مبروك الفوز المُستحّق بس يا ترى الشهري و الدوسري يلعبون في أي نادي 😁
    إهداء من فلسطين للسعودية 💚
    حيوا الأخضر 💚
    !!

    1. الف مليون مبروك الفوز
      صحيح هلاليين 🤣🤣🤣لكن مبروووك
      الارجنتين مصدومين 😂😂😂
      مبروك الفوز لكل المسلمين
      واهداء لك اخر العنقود 🌹🌹🌹🌹

      1. *أحـــمـــــد *………. هلا و غلا ، كيفك؟
        ألف مليون ترليون مبرووووووك ….
        راهنا عليكم و ما خيبتم أملنا ….الله حيكم و يشرفكم و يرفع مقامكم و يفرّح قلوبكم كما فرحتوا الوطن العربي كله…..
        !!

        1. الله يبارك فيك
          كل الوطن العربي فرحانيين الا حزب المتعه
          ان شاء الله تدوم الضحكه والفرحه
          🌹🌹🌹
          تخيلي كيف عشق كورة القدم عند شعوب امريكا اللاتينيه ونفوز ولله الحمد والمنه على أسم مرشح يفوز بكاس العالم
          الفضل والكرم والمنه لله وحده

          1. فعلاً *أحـــمـــــد * أداء رائع ….. من يحمل ذرة عروبة في قلبه فرح لكم و بكم …..الله يتمم فرحتكم و ينصركم دوماً !
            أذللتم ميسي و تاريخه و أذللتم المُتنمرين و الحاقدين و رفعتم راية بلدكم و العروبة ……. أدام الله فرحكم و فرّحنا دوماً بفوزكم ! كنا مراهنين على الفوز و عملنا أُغنية ، شو رأيك فيها ؟
            !!

    1. هههههههه اليوم الحلو تحول لعزاء ومن
      الاخضر للأسود هههههه

  8. رح ارجع لنفس الصفحة بوقت قريب ان شاء الله
    وربنا كريم وكل شي بوقته حلو 😁😉

    1. هههههههه لا نفع هز و لا شخلعة
      ورجعت الصفحة و شمتانه جداً
      وضع الوهابية حالياً هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *