أبدى عددٌ من نجوم ونجمات الدراما المصرية رغبتهم في التمثيل أمام نجوم الدراما التركية، معتبرين ذلك أمرًا لا غنى عنه من أجل تنشيط هذه الدراما، وإعادة البريق إليها.

الفنانة ليلى علوي عبَّرت عن سعادتها بانفرادها بالحصول على موافقة النجم كيفانش تاتيلونغ الشهير بـ”مهند” لكي يشاركها أحدث مسلسلاتها.

ومن جهتها تمنَّت الفنانة منه شلبي التمثيل إلى جوار “أسمر” لكونه يمثل لها حالة فنية مختلفة، بحسب تعبيرها، في حين أكد الفنان هاني سلامة أنه يتطلع إلى أن يمثل أمام توبا بويكستون (لميسlaila_L).

أكدت الفنانة ليلى علوي أنها ترى نفسها من المحظوظات، بعد موافقة الفنان التركي كيفانش تاتيلونغ على مشاركتها بطولة مسلسل “ملف خاص جدًّا”، في الوقت الذي رفض فيه عروضًا تليفزيونية وسينمائية مصرية عدة.

وأضافت ليلى أن تمسكها بوجود هذا الفنان التركي في المسلسل ليس استغلالاً لنجاحه أو لرومانسيته بل لأنه يُعد الآن فتى أحلام الفتيات جميعهن، وترى أن وقوفه بجوارها في عملها الجديد يعد إضافة للدراما المصرية بشكلٍ عام.

وقالت: “علينا استقطاب المزيد من النجوم الأتراك مثلما فعلنا مع الفنانين العرب، غير أن هؤلاء النجوم سيكونون أكثر نجاحًا من العرب لأنهم -بصفة عامة- حالة مختلفة”، مضيفة أنها ستحاول البعد عن شخصية نور أمام مهند حتى لا يقال إننا قمنا باستنساخ مسلسل نور.

الفنانة منه شلبي تشارك ليلى علوي الرأي إذ تقول إنها، وبينما تشاهد مسلسل (وتمضي الأيام) تتخيل نفسها كثيرًا بطلة أمام النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بأسمر، إذ تلمح حبه لنادين دون أن يتفوه بكلمه واحدة، وهذا هو قمة الحب والرومانسية، كما أنها تشعر أنه حالة مختلفة من الفن.

وقالت: “سأسعى خلال الفترة القادمة؛ لأن يشاركني بطولة فيلم لي، وإن كان يريد التواجد فقط بالدراما التليفزيونية فمن أجله سأعود للتليفزيون”.

ومن ناحيتها، أشارت الفنانة سمية الخشاب إلى كونها متابعة جيدة للدراما التركية، وتمنت تواجد النجوم والنجمات الأتراك بالدراما المصرية لأنهم -حسب تعبيرها- إضافة جيدة بعد أن صار النجوم العرب مثل “الكروت المحروقة”، وسنعرف الفارق حينما نتابع مضاعفة نسبة المشاهدة، ولنتعلم نحن صنَّاع الدراما بمصر أن هناك جانبًا مخفيًّا في حياتنا ألا وهو الجانب الرومانسي، وأن المشكلات الاجتماعية والروتين قد طغيا على أعمالنا حتى باتت مثل الأعمال (البايتة) التي مللنا منها.

استقطاب مطلوب

من جانبه، قال الفنان هاني سلامة إنه تابع الدراما التركية، خاصةً مسلسلي (سنوات الضياع )، و(ميرنا وخليل)، وتحسَّر على حال الدراما التليفزيونية المصرية التي لا تحمل أي جديد، لذا فهو مبتعد عنها تمامًا.

وتابع هاني أن على المنتجين في الفترة القادمة السعي بكل قوة لاستقطاب النجوم والنجمات الأتراك؛ لأننا في حاجة مُلحة إلى ضخ دماء جديدة في الدراما المصرية بشكل عام سواء تليفزيونية أو سينمائية، ولو نجح المنتجون في استقطاب ممثلة جميلة مثل توبا بويكستون (لميس) فسأقرر على الفور الاتجاه للتلفزيون من أجل التمثل أمامها.

ومن جهته، أكد الناقد الفني لويس جريس أن الدراما التركية استطاعت في غضون عام واحد تحقيق طفرة تليفزيونية قليلاً ما حققتها أي أنواع من الدراما الأخرى سواء العربية أو الخليجية، لذا فاستقطابهم سيمثل نقطة تحول شريطة تواجدهم في أعمال رومانسية جيدة لتفيقنا من هموم العشوائيات والبطالة التي مللنا منها، مشددًا في الوقت نفسه على المنتجين المصريين ضرورة أن لا يدفعوا أجورًا مبالغًا فيها لنجوم تركيا حتى لا يعتادوا على ذلك، حسب قوله.

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يؤسفني قول ان نجومنا تافهين باحلامهم وامنياتهم ونحن مومصدقين نخلص من الدراما التركية المملة ومافي غير قصص الحب نحن ناس بنحب الواقع نعرفه ونعالجه مو ننام بالعسل بس للأسف نجومنا طلعوا تافهين ومابدهم غير الربح لقوا في اقبال للدراما التركية ولقوها شغلة مربحة وقالوا ياالله خلينا نعمل دعاية بركي بينوبنا من الطيب نصيب

  2. لقوا في اقبال للدراما التركية ولقوها شغلة مربحة وقالوا ياالله خلينا نعمل دعاية بركي بينوبنا من الطيب نصيب

    برافو عليكى يانور، هو دة السبب بالإضافة إنهم حسو إنها راحت عليهم فبدل ماينشطو الدراما العربية بأفكار جديدة عشان يقدرو ينافسو، إستسهلو وإستعانو بالنجوم الأتراك!!

  3. اولا مساء الخير اختي نور / والله معك حق فيما قلتي بالنسبة لتفاهة الفنانين العرب يعني فنانة مثل ليلي علوي لها تاريخ طويل وعريق في الفن تعبر عن سعادتها بموافقة مهند للوقوف بجانبها من يكون مهند هذا,,,,, فنان ظهر امس على الساحة الفنية وليس له تاريخ فني على الاطلاق….. للاسف المفروض مو انت الي تنبسطي هو الي ينبسط لانك دعيته يوقف جنبك..

  4. تحياتي للأخوة vip وأيمن معكم حق شي بيخجل من نجوم كبار متلهم يعملوا هيك

  5. سقطوا ها النجوم من عيني, اذا نجومنا هيك لاعتب على المراهقين يلي كانوا يتابعوا المسلسلات التركية بس هلأ ملوا منها

  6. يا حــــ قير روح شوف موقع ابــــاحي وحط فيه طلبك
    انت ماستحي بحياتك

  7. ابتديت اشك انو منك يانورت
    فكيف بهذا التعليق ينشر وفيه كلامات اوتوماتيكيا تخضع للتدقيق
    يعني انتم نشرتوه بعدما قريتوه
    ياعيب الشوم يانورت

  8. عيب والله عيب
    والعيب انو منك يانورت
    لو انت جريئة اطلعو وقولو انكم انتم من كتبتوه

  9. هذي ليلى علوي ما أدري شصار بمخها، بعد ما كانت تمثل ويا مصطفى فهمي و حسين فهمي و أحسن الممثلين، هسة صارت تمثل ويا هذا باسم سمرة، ورا شوية مهند،
    سخافة ما بعدها سخافة
    و تحية ل ماجدة زكي في رائعتها كريمة كريمة، تعلمو منها

  10. سؤال دار بذهنى متعلق بالخبر
    فليلى علوى تصرح بأن مهند يشاركها بطولة أحد مسلسلاتها
    فبأى لهجة سيتكلم مهند ، باللهجة التركية أم المصرية ؟
    أكيد انه يستكلم باللهجة المصرية لأن المسلسل مصرى عربي
    وإذا كان سيتكلم باللهجة العربية ، وليس العكس ، فلم تذهب
    ممثلة أو ممثل مصرى للتمثيل بتركيا باللهجة التركية امام مهند
    إذاً لو اضاف مهند للمسلسل شيئاً فهو يضيف لمهند الكثير
    ويفتح امامه بوابة كبيرة للعالم العربي ….
    نقطة إيضاح

  11. ياسر لعنك الله لعنه ابديه ..
    اولا بدأت نورت بوضع العناويين الاباحيه .
    ثانيا بدأت بأدخال بعض الكلمات الغير لائقه في المواضيع .
    ثالثا بدأت بوضع صور عاريه تماما .
    رابعا قامت بنشر التعاليق الاباحيه جدا ..
    والله يستر من الي جاي .

  12. اصلا نورت هي اللي سمحت بنشر التعليق
    لانو فيه كلمات اوتوماتيكيا تخضع للتدقيق
    لذلك نــورت قــراتو ومن بعد قــرائتو نــــــشرتو
    مفــكرتنا اغــبياء

  13. لووووووووووووول………..على اساس نورت رح ترد عليكم……..متل اللي عم يغني بالطاحون…….!
    ياسر واحد مسعور شو مثلا مترجين منه……!؟
    هع هع مفرفس…….!

  14. هع هع اكيد هي ماراحش ترد علينا علاخاطر علابالها بللي احنا مش غلطانين

    كاتيا اهلا حنونة واش راكي ca va

  15. اني اقول ان الفنانين والفنانات يقومون بدعوة الممثلين الاتراك ليس حبا بالتمثيلهم وانما من اجل جالب الشهرة لانفسهم والى الدراما التي يمثلون فيها مع الاسف عليهم واني احب توبا اكثير ما اسمح باحد يستغلها ……………………….احبك……………………… توبا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *