رد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على الشائعة التي تم تداولها عنه حول رغبته في أن يصبح رئيسا للبنان وتفكيره في خوض الانتخابات الرئاسية اللبنانية المقبلة .

نفى جورج قرداحي خلال استضافته في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم تفكيره في هذا الأمر، فقال: “ولا مرة فكرت .. نعم امرئ عرف حد نفسه فوقف عنده .. أنا مش طموحي ده” .

تابع: “فيه عندي مرشح هو الوزير سليمان فرنجيه بشوفه هو الإنسان الملائم لهذا الظرف لأنه يتمتع بكل الصفات الجميلة اللي ممكن يتمتع فيها سياسي، عنده فروسية ونبل وأخلاق وقادر يجمع اللبنانيين كلهم وهو اللي اقترحني لأكون وزير وأصبحت وزير بناءا على اقتراحه هو” .

أضاف “قرداحي”: “لو قدمت لي على طبق من ألماس مش قابلها .. الوزير سليمان فرنجيه ده الإنسان اللي قادر يجمع كل اللبنانيين في هذا الظرف، لأنه مفيش ولا واحد قادر يجمع اللبنانيين وسليمان فرنجيه عنده إمكانات مش موجودة عند الآخرين وقادر يفتح باب على سوريا وعلى مصر والخليج والسعودية والغرب كله” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. رد الإعلامي اللبناني جورج وسوف على الشائعة التي تم تداولها عنه حول رغبته في أن يصبح رئيسا للبنان وتفكيره في خوض الانتخابات الرئاسية اللبنانية المقبلة .
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    ولووووو يا نورت جورج وسوف 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
    ههههههه🤭🤭🤭

  2. معقولة يعني الواحد ينقل خبر بدون ما يتأكد
    وبقرأ بالتفصيل و يشوف اذا في أخطاء !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *