>

نشرت الفنانة ” ميس حمدان ” مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” استعانت فيه بأحد التطبيقات التي تسمح باستخدام شكل الوجه على فيديو من أحد الأفلام المتاحة بالتطبيق .

فظهرت وجه ميس حمدان في الفيديو مركبا على بطلة فيلم أجنبي تدور أحداثه حول رياضة ” الرجبي ” التي يتم ارتداء ملابس رياضية قصيرة ومكشوفة بها .

وكتبت ميس في تعليقها عليه قائلة : ” إيه الضحك ده يا جدعان ” .

وهو الأمر الذي سبب صدمة لدى المتابعين لما قامت به ميس حمدان والذي اعتبره البعض جريئا مشيرين إلى أن الملابس التي ظهرت بها تعتبر فاضحة وخادشة للحياء .

فجاءت التعليقات المهاجمة لها مثل : ” أول مرة اشوف واحدة تركب لنفسها صور فاضحة لا ومبسوطة بالجهر بالمعصية ربنا يهديكي ويهدينا ” و ” يا خسارة كل ما بتكبري مبتعقليش ربنا يهديكي على الفجر بالمعصية اللي انتي فيه ده ” و ” إيه البجاحة دي ” .



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اصلها يحتم عليها التجعبر التزويرية في الشكل والهوية !!! قال دليلة تبع شمشون قال .

  2. على ذكر دليلة الفلسطونية لا بأس ان نحكي بعض من قصتها ، يقال انها كانت حلوة وتزحلوقية ، والولد شمشون الجبار تبع الحشد كان مرواي الفلسطينين الويل يومها ، وواقع فيهم إبادة لانهم ما كانوا يستوعبون رسالات السماء !!! فالله سلط أنبياءه عليهم وكذلك اتباع أنبياءه عليهم السلام ، كي يعقل الجعبوريون !! فطلب الفلسطينيون من دليلة تعمل لشمشون كم زاوية تزحلوقية تغريه فيها لتكتشف سر قوته ، وبعد عدة تشفيرات متاتلية حملها مركوب خاص من قبلها وافق شمشون الجبار ، ان يعمل نوكاح شرعي للبنت دليلة ، وفي احد الليالي سألت دليلة شمشون في ساعة تجلي عن سر قوته الرهيبة التي تبيد الفلسطينين الجبابرة ؟؟!! فهو نظر لها نظرة ثاقبة جعلتها تجمد على زاويتها التزحلوقية طويلا ثم قال لها : ……. أقول لكم لاحقا ماذا قال لها عندما احنطر عليكم بعدين ….. سلام .

  3. اعود لاحدثكم عن دليلة وشمشون الذي هدم المعبد على رؤوس الفلستينين كما تسميهم التوراة ( ربما التسمية متأتية من كلمة فل اي هرب ومعاها كلمة ستين دهية ) على كل ، عندما سألت دليلة شمشون عن سر قوته وهي في وضعية الخفاش الصيني !! أجابها ان ربطه بحبال طرية يبطل قوته التي قتل بها ثلاثة آلاف فلسطوني بفك حومااار كما تقول التوراة ، فقامت الهبلة دليلة بربطه بحبال طرية !! لكن عندما استيقظ قطع تلك الحبال بسهولة !! فعادت له في الليلة الثانية ومعاها همبورغر وتستجدي منه شحطب ( الذي يسموه اشتباها كتشب؟! ) واعادت عليه السؤال مرارا عن سر قوته ، وهي ملوصة نفسها بالمايونيز الحار …… اكمل لكم فيما بعد عما جرى فالأستاذة تتصل بي تليفونيا للمرة الثانية والتسعين وانا لا لم ارد عليها بعد وشكلها حتزعل …. سلام

    1. ولما اكمل شمشون إعطاء دليلة الشحطب ( الكتشب) قال لها ساقول لك عن سر قوتي التي قتلت بها اهلك ، لكن لا تخبري بها احد ، فقالت من : عيوني وامرك يا سي السيد يا تبع التفخيذ !! فقال لها قوتي تزول لو تم ربطي بحبال جديدة من امزون ههههههههههههه فراحت جابت حبال جديدة وربطوه وهو نائم ، لكن لما استيقظ قطع تلك الحبال !! فصارت البنت دليلة تبكي وتذرف دموع التماسيح وتقول له : هل قصرت معاك في شي زاوية تزحلوقية حتى تشك في وما تقول الحقيقة ؟؟ وبقت تبكي ، والراجل يريد ينام وهي تبكي ، وهو لازم يصحى الصبح يروح للشغل وبعدها للجامعة ثم يصطاد سمك بعد العصر حتى يعمله مسكوف ….. فقال لها : ان زوال قوته يكمن في ربط شعر صدغيه !! فتركته ينام ، وادخلت أهلها الفلستينيون حتى يربطوا شعر صدغيه ، لكن من صحا ولا هو هناك قوته زادت ولم تنقص !!! فصارت الولية دليلة تتخانق وتحلف انها ما راح تعمل الو زوايا تزحلوقية تبع تبع ماو سي تونغ الخفاش الصيني !! فهنا اضطر ان يقول لها الحقيقة ، بان زوال قوته يكمن بحلق شعره ، وكانت غلطة العمر !! فلما صار الليل وهزت له على وحدة ونص وعملت له التزحلوق الأخير هو تعب ونام !!! فادخلت أهلها الفلستينيون وحلقوا شعره ، فأصبح شمشون بلا حول ولا قوة !!! واخذوه على السجن وفقأوا عينيه وصار اعمى ، وذلك لانه وثق بشوية جعابرة وأباح لهم سره ، لكن وهو في السجن …… اكمل بعد العشاء والغذاء ….. سلام

  4. تنبيه : عندما احكي على الفلسطينين ، فاني لا اقصد الذين يحملون هويتهم زورا في هذا الزمن ، فاني كلي يقين ان الجبابرة الفلسطينيون اقوام كانت ثم بادت !! اما المعاصرين لنا اليوم فليسوا بفلسطينين انما هم بني إسرائيل الحقيقين اسلموا او اصبحوا مسيحين على فترات متعاقبة من التاريخ !! وأبوهم هو سيدنا يعقوب إسرائيل عليه السلام الذي لم يكن يهوديا انما اليهودية كشريعة جائت بعده ، قد يكون مفهوما ان الصهيونية تروج انهم فلسطينيون لاعطاء دافع لليهود السذج لقتالهم وانتزاع الارض منهم وطردهم ، لكن العجيب كيف هم يصدقوا ذلك وتسير حلواتهم على خطى البنت دليلة ؟؟!!! ويجعبرون هويتهم بهذا الشكل ، ويضيعون اكبر وأوضح مستند على انهم بني إسرائيل الغير يهود انما احفاد نبي عظيم وهو سيدنا إسرائيل يعقوب عليه السلام ، وكل ما في الأمر انهم لم يعودوا يهودا ، انما مسلمين ومسيحين من نسله وحقهم في وراثة الارض التي كتبها الله كجعاله له ولأبناءه ثابتة ؟!
    متى ما يتبنون نظريتنا هذه تنحل الكضية والدنيا تصير بمبي ويتشيعون على مذهب الحق المنقذ لهم ، وحتى ذلك الحين سنسؤهم تربويا …. ان تشخلعوا او تشفروا او تهمبكروا على شاكلة البنت دليلة ، فنحن رجالها وليس غيرنا قطافها .

  5. اكمل لكم نهاية القصة تبع شمشون والولية دليلة ، فشمشون بعد ان أخبرها الولية دليلة التزحلوقية أنه يفقد قوته إذا فقد شعره، فطلبت من خادم أن يحلق شعره، ومع كسر عهده النذيري تركه الله وقبض عليه الفلستيُّون وحرقوا عينيه، ثم بعد أن أصبح أعمى أخذه الفلستيُّون إلى غزة وسجنوه ليعمل في طحن الشعير.

    وفي أحد الأيام اجتمع الفلستيُّون في معبد ليضحوا للإلاه داجون كشكر على مسكهم شمشون، وأحضروا شمشون ليسليهم، وكان هناك ثلاثة آلاف رجل وامرأة على سطح بيت العبادة لمشاهدة الحفل، لكن شعر شمشون كان قد عاد فسأل الخادم عن أعمدة المعبد الرئيسية لكي يستند عليها.

    وقبض شمشون على العمودين المتوسطين الذين كان البيت قائما عليهما واستند عليهما الواحد بيمينه وآخر بيساره وقال شمشون لتمت نفسي مع الفلستيُّون وانحنى بقوة فسقط البيت على الأقطاب وعلى كل الشعب الذي فيه فكان الموتى الذين أماتهم في موته أكثر من الذين أماتهم في حياته.

    بعد موته أخرجت عائلته جثته ودفنوه قرب قبر والده. !!! راح بشربة مية لانه أعطى سره لولية تزحلوقية فلستينية ، اسمها دليلة هههههههههههههههه اذا اضطرتكم الظروف في يوم لعمل نوكاح مع شي ولية فلستينية ، اعملوه وانتم ساكتين ، يعني انكحوا حلوات الفلسطينيات على طريقة شاعرنا وفارسنا الشيعي ابو فراس الحمداني ، الذي اعتقدت إحداهن ان ليس للهوى عليه نهي ولا امر !! فقال لها بلى مشتاق وعندي لوعة ولكن مثلي لا يذاع له سر !!!
    بعبارة اخرى اتزلحلقي على النمارق من سكات . أنتهت قصة شمشون ودليلة.ومعاها الحكمة والعبر .

  6. تكلمت عن البنت دليلة الفلستينية ، والآن اريد ان احكي لكم قصة البنت الحلوة الأمازيغية الملكة ديهيا ، الي قتلت احد قادة عثمان بن عفان وهو عقبة بن نافع ودفنته في منطقة البربر في الجزائر ، الذي سرق مجوهرات الامازيغ !! قتلته وبدون ما تعمل له تزحلوق ولا قصت شعره ، ولا بتاع …! فشتان ما بينها وبين دليلة الفلستينية ، شخصيا احترم العدو الشريف الواضح ، ما يعمل غدر ، وان كان العدو امرأة تخبط مثل السمكة عيني عينك وليس في الخفية والظلام ، اي انتظرونا مع قصة الملكة الأمازيغية وكيف قتلت عقبة بن نافع .

  7. هناك حديث شهير للخليفة عمر بن الخطاب عن امازيغ شمال افريقيا. انه حديث داث أهمية ودلالة تاريخية عميقة لا يدرس في مدارس شمال افريقيا. قال عمر بن الخطاب حديثه هدا بعد ان فشلت جنوده في غزو شمال افريقيا لعدة سنوات وكان من اهمها بسيكولوجيا عند عمر بن الخطاب –الدي كان قبل بصع سنوات قد دفن بنته حية خشية املاق- هو انهزامهم امام امرأة ملكة شمال افريقيا المعروفة ب ديهيا.
    فالمعروف عن عمر بن الخطوب انه فشل في غزو بلاد الامازيغ واخرج حديثه هدا.

    لكن في عهد عثمان بن عفان الاموي عادوا لغزو شمال افريقيا لكن بسياسة جديدة أي بالسلم والحيلة وليس بالحرب حيث قام بإزالة عقبة بن نافع من منصبه كقائد غزوات شمال افريقيا وعين أبي المهاجر في منصبه واقترب هدا الأخير من الملك الامازيغي اكسل وقتعه بان قدوم العرب الى شمال افريقيا كان من اجل دخول الامازيغ الى الإسلام وليس أخد السلطة والحكم من أيديهم. وعليه أعلن اكسل اسلامه لكن بعد دلك رجع الخليفة عثمان وازال ابي المهاجر من منصبه وأعاد تعيين عقبة بن نافع الدي بدأ في سجن قادة شمال افريقيا وازالتهم من مناصبهم وتعيين العرب مكانهم مما جعل الملك اكسل يرتد عن الإسلام ويعلن المقاومة لكن عقبة سجنه وكبل أرجله وبدأ يطوف به القبائل الامازيغية ليرعبهم قدوما من الجزائر الى المغرب. وهدا الحدث دفع بشابة امازيغية اسمها ديهيا وبعد رحيل الملك اكسل الى المغرب مكبلا توحد القبائل الامازيغية مرة أخرى وتعتلي عرش الامازيغ مكان اكسل وبعد سنتين رجع عقبة من المغرب وسجينه اكسل متوجها الى جزيرة العرب ليهنئ الخليفة بغزو بلاد الامازيغ التي قال عنها عمر حديثه فوجد الملكة الشابة بجيوش امازيغية قوية فهزمتهم وقتلت كل جنود الغزو وعلى رأسهم عقبة بن نافع ومات في الجزائر دون ان يرى الخليفة واقامت له السلطات العربية الحديثة بالجزائر قبرا رمزيا في مدينة أطلقت عليها اسم مدينة عقبة. المشكلة ان الامازيغ لم يكتبوا تاريخهم بعد ، فقررت اجمعه لهم وكله بثوابه ، فما معقول ان الابناء من ام امازيغية سيكونون جهلة في تاريخ أخوالهم ، هو صحيح تاريخ ابوهم يكفي وزيادة ويشرف اهل المشرقين والمغربين ، لكن زيادة الخير خيرين .

  8. في بداية التاريخ الإسلامي او تحديدا في عهد عثمان بن عفان ثم ثمانين سنة من حكم بني أمية ، لم يكن هناك عملية لنقل الهدى الإسلامي بطريقة صحيحة للأمازيغ ، انما عملية غزو واستعباد ونهب للخيرات ، فكان بعض الامازيغ من جهة داخليا في انفسهم يؤمنون بالرسالة الاسلامية ، ومن جهة ثانية الفجاجة البدوية تدفعهم للتمرد ! فتلصق بهم تهمة الردة عن الدين ، والافضع من هذا كانت الامازيغيات الحلوات تتصدى لعملية النهب والغزو والعنجهية ! وكان الامازيغ ينفرون من العرب ويقاتلوهم حتى كل ومل عمر بن الخطاب فقال قولته الشهيرة : لا تقربوا البربر وعمر على قيد الحياة !!!
    لكن في مرحلة اخرى وهي نهاية الحكم الأموي تصدى ال بيت النبوة عليهم السلام لعملية هداية الامازيغ بصورة صحيحة ، وتزوج امامنا جعفر الصادق بن محمد بن علي بن الحسين بن علي ابن ابي طالب عليهم السلام امرأة مغربية بربرية كانت جارية سبية اسمها حميدة اشتراها ابوه من السوق فجعلها خير نساء اهل زمانها !! وتولى الامام عليه السلام تعليمها فكانت كسبيكة الذهب !! كما تكنى وتوصف !! إخلاص وايمان وتقوى ، وانجبت له سيد اهل زمانه وهو الامام موسى الكاظم عليه السلام المدفون في بغداد في منطقة الكاظمية ، وعمدت لتربية وليدها كافضل ما تربي ام ولدها ! فالمهرة بخيالها هذا ان كانت مهرة ! نكمل غدا ان شاء الله ….. سلام

  9. فرق كبير بين من عصمهم الله من الزلل وبين من زالوا يحملون رواسب اسرائيلية في رواياتهم وموروثاتهم !!
    اما بيت اهل العصمة ومن طهرهم الجليل وأخبر بذلك في كتابه فالحق يدور معهم حيث داروا !! والعجيب ان انفسهم يرون روايات عن رسول الله صلى الله عليه واله يقول فيها : كمل من عقول الرجال كثير ولم يكمل من عقول النساء الا أربعة ، مريم وزوجة فرعون اسيا وخديجة وفاطمة عليهن السلام ، وهل كمال العقل الا تكون المرأة معصومة من الزلل؟؟ فأين الغلط لو قلنا عن الزهراء سلام الله عليها معصومة ؟؟ لكن لو قلنا ذلك عن أكلة الأكباد تبع لا تزني الحرة انما تغير جو ههههههههههههه والتزحلوق على النمارق يتطلب ذلك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *