الصفحة الرئيسية ترفيه هل تريد أن ترمي بوش الحذاء؟… جرب هذه اللعبة قد تشفي غليلك!

هل تريد أن ترمي بوش الحذاء؟… جرب هذه اللعبة قد تشفي غليلك!

بواسطة -
41 77

لم تكد تمر ساعات على انتشار واقعة ضرب الرئيس الأمريكي بوش “بالحذاء” من قبل الصحفي العراقي منتظر الزيدى أثناء مصافحته لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في مقر الأخير، حتى ظهرت على الإنترنت لعبة إلكترونية جديدة تحاكي ما حدث أطلقوا عليها اسم “إضرب بقوة”.

وتعطي اللعبة التي تعطي للمستخدم فرصة لتقمص دور منتظر الزيدي الصحفي العراقي الذي قذف الحذاء تجاه بوش الذي نجح في تفاديه في حركة شبهتها الصحف الأمريكية بـ”بات مان”.

واللعبة هي عبارة عن تمثيل دقيق لحادثة ضرب بوش حيث يوجد يد تمسك بحذاء، ويقابلها منصة تحمل شعار جمهورية العراق ورئاسة الوزراء يقف عليها جهة اليمين رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، وعلى يساره الرئيس الأمريكي جورج بوش ويوضع خلفهما أعلام للعراق وأمريكا.

في اللعبة يظهر بوش في أماكن عدة لثوان معدودة، ويحاول اللاعب عن طريق “الماوس” التصويب تجاه وجهه بالحذاء حتى يصيبه، تماماً مثلما فعل منتظر الزيدي، وكلما أصاب الحذاء وجه بوش تحسب نقطة، وبالتالي يتأخر وجه بوش في الظهور مرة أخرى أو يحاول استخدام طرق “تكتيكية” لتفادي الحذاء الذي يقذفه اللاعب. وفي النهاية يحتسب الموقع عدد الأحذية التي أصابت وجه بوش وتطبع عليه أثر الحذاء ليس فقط التي حققها اللاعب ولكن أيضاً مجموع نقاط اللاعبين السابقين على مستوى العالم.

والامر الغريب هو ان الموقع الذي يستضيف اللعبة هو موقع امريكي . واللعبة وزعت على الاعلام الغربي ايضا وعلى مواقع امريكية كثيرة , استضافت هذه اللعبة على صفحاتها.

41 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.