توفي منذ قليل رجل الأعمال المصري محمد الأمين متأثرا بمرضه داخل مستشفى السلام الدولي التي تم نقله إليها منذ عدة أشهر بعد تدهور حالته الصحية .

أعلن طارق جميل سعيد المحامي خبر وفاة موكله “الأمين” في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. وداعا محمد الأمين” .

وكان محمد الأمين يقضي عقوبة في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل في القضية المتهم فيها بالإتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في بني سويف وهتك عرضهن .

وعلى خلفية اتهامه بذلك قضت محكمة جنايات القاهرة على رجل الأعمال محمد الأمين بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه .

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي النيابة بلاغًا ضد “الأمين” من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من ديسمبر العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام المتهم بهتك عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف وتولت النيابة العامة التحقيقات .

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضاهن واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن وطلبه منهن القيام بأفعال مخلة .

ثم أمرت النيابة بحبس محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل مع أشخاص طبيعية وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف واستغلاله لضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا .

كما ذكرت النيابة العامة في بيان لها أن المتهم محمد الأمين قام بتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن وتعريضهن بذلك للخطر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *