>

كتبت المذيعة ” ياسمين الخطيب ” منشورا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” انتقدت من خلاله بعض الشخصيات على السوشيال ميديا دون ذكر اسمائهم مطالبة بسحب هواتفهم المحمولة منهم .

وأشارت ياسمين الخطيب إلى أنها من بين هذه الشخصيات نظرا لحالة ال ” فراغ ” على حد وصفعا التي تمر بها لخضوعها للعزل المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتأثير أعراضه عليها .

فقالت : ” في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز .. أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل ” .

وتابعت ياسمين الخطيب : ” ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح .. وأنا عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكاورنتينا ” .

يذكر أن المذيعة ياسمين الخطيب كانت قد احتفلت بعقد قرآنها وزفافها على رجل الأعمال ” رمضان حسني ” منذ حوالي إسبوعين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ثم أعلنت بعد أيام من زواجها عن إصابتها بفيروس كورونا وطالبت المدعوين باتخاذ الإجراءات اللازمة و الخضوع للعزل للاطمئنان على صحتهم .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هُناك أشخاص بعد أن يُدلوا بدلوهم إنتقاداً للآخرين ينتقدون أنفسهم أملاً منهم أن تُعطيهم هذه الصراحة الزائفة درعاً واقياً من سيوف الآخرين …..هزلت!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *