>

وسط مئات من المدعوين احتفل رجل افريقي من جنوب افريقيا بالزواج من اربع نساء دفعة واحدة وفي حفل زفاف واحد ومشترك، يبلغ الزوج الاربعين من عمره وابرز المدعوات كانت زوجته السابقة والتي اهداها ساعة ذهبية، حضر العريس ميلتون مبيلي الى الحفل في سيارة ليموزين بيضاء.. ويذكر ان للرجل احد عشر طفلا من زيجات سابقة.

وعلق العريس على هذا الحدث: “أعرف أن هذا الزواج ربما يعد غريباً بالنسبة الى الكثيرين حول العالم، ولكنه مشروع في ثقافة الزولا التي أنتمي إليها، وكثير من الناس في الغرب يتزوجون مرة واحدة، ولكنهم يخدعون كثيراً، وقد أعددت لهذا الحفل على مدار ثلاث سنوات كاملة، وأنا سعيد جداً. وقال أحد أصدقاء العريس إن “ميلتون شخص جيد للجميع، وهذا أفضل من الخيانة، أو أن تكون له علاقات غير شرعية”.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هوة دة بقى التخلف بعينة!!
    أربعة زوجات فى ليلة واحدة!! طيب إزاى!!
    لو سألناه إية مبرراتك لكدة..؟ هيقول كلة لزوم الفشخرة!!

  2. الجري وراء الشهرة !!!!!
    فاحسن من سب الديانات والشهرة على حسابها………..
    تزوج باربع وهي ايظا شهرة ………….

  3. wla w7da 3leha el 3een el 4 ysdoo el; nefs;)
    bkra hytgwez 3lehom ..w hwa kman ysed e; nefs ..btlt akool..hshof nancy w kazem 3shan at3’da 😉

  4. ماهدا التخلف على حد علمي لا يسمحون للرجل أن يتزوج
    بأكتر من إمرأة واحدة فكيف حصل هذا لا أظن أنه طبيعي

  5. we are not here to tell people what to do with their lives . unless he did not betrayed one of them he was honest and fair . we do not need to criticize the one from south africa , and forget about the polygamy in our arab world. the women in picture look happy. I wish them good luck. Agree or disagree it does not matter by the way I was kidding in my first comment just to tell you stop beeing rude. he is black or purple do not forget that God created him . No body is perfect , what does count is how nice you are.

  6. خبر قدددددديم
    تزوج اربعة تاخذ وحدة زيادة
    والحلو الي بالصورة العريس حاضن العروسة الاولى
    والثلاث الباقيات ينتضرن دورهن

  7. حل للعنوسه العربيه ههههه!!!!! بس يا خوفي واحده منهم تطلع زي المنحوسه البريطانيه و تقضي عليه هههههههه!!!! و١١ طفل هي الدنيا ناقصه !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *