>

مرسلة من صديق نورت Abelouahab

اعنيه اقل سيء يقال عنها انها جميله جدا جدا جدا
اعرف ان اختياري جميل واحساسي رهيف
نسيت ان اعرفكم بنفسي انا الساعر الوحيد هنا على نورت
اهدي هذه الاعنيه لكل المستمعين الافاضل



شارك برأيك

‫263 تعليق

  1. ههههههههههههه شو هيي الكوشه هههههههههههههههههههه
    الين ما فيها تهرب راسها مع العربي وعيونها معي وايدها مع نور القمر
    ودماغها مع مي ولسانها مع ايمان ههههههههههههههههههه

  2. ايمان حبيبتي وصلت تهنيأتك لي ويارب نفرح فيكي ونشوفك عروس في بيت العدل اه اومال
    تصوري خلوس بعثلي شيئ اغنية وقال لي هذه مبادرة من ندى
    وكحلوش هنأني وكان حيفطس من الغيرة لان نورت كانت لي بس ذاك اليوم لان ثلاث مواضيع كانت على شاني .. تصوري كحلوش بدل ما يعطيني هدية طلب مني ابعث له تذكرة سفر الى كندا
    مصطفى وندى ونور القمر هديتهم كانت جميلة جدا لي
    وطبعا باقي الاصدقاء والصديقات لم يقصروا معي ابدا .. وخاصة رجوع البلدوزر وفريد قرقناوي كانت اجمل هدية لي

  3. ههههههههههههه اي بلشي لك نحنا رح نهلص يعني شو ظل شي ما قسمناه بالين
    بس الس ياخد مني اللسان انا رح انقلب عليه و نفذ فيه ابحاتي الي وصلت الها لك سووووووووزي ههههههههههه بس شو ابحات بتفلج الراس و تفتل العيون و تقتل القلوب و تسمم العقول ههههههههههههههههه

  4. ■طبيب يقتل ثمانية تلاميذ بالساطور في الصين
    ههههههههههههه الين شوفي هل الموضوع هلئ نشروه هههههه
    ازا بيهمك الامر

  5. ايمان شو هي الكوشة عندكم احكي بسرعة ولا بعدين احول الساطور عليكي

  6. يامي شو متوقعه من واحد بخيل متل عبود
    اكيد بدو كل سي بلا ولا سي،،
    متل المنشار،،،بس ما رح كفي
    ساعر ،،بلا نقط
    ههههه

  7. سوزي كان عل عيني
    بس بشو بدي شوفو
    بتسمحيلي شوي استعير منك لعيون
    برجعلك ياهون ما تخافي

  8. هههههه ميوش لساته كحلوش طامع بالتذكرة لكندا اي هي من ايام الخير هههههههههههههه مو من اليوم يعني
    و سووووووزي الكوشة عندنا هي كيف بدي فسرلك ياها يعني لما بنطبخ لما بتحبي تحمري شي مثلا تعملي دجاج محمر بتحطيه بالكوشة اذا حبيتي تعملي خبز او كيك بتحطيه بالكوشة ليستور
    ههههههههههههه يعني عم اتخيلك بالكوشة يا عيني هههههههههه الظاهر انتي الي رح تنطبخي مو الين و ميووووش ناوية عليكي هههههههههههه

  9. ههههههههههههههههههههههههه انا بحبك يا ايمان تبحثي
    البحث مفيد ههههههههههههههه
    مي انا هديتك قصيدتين من بعد بحث اربع ساعات بجوجل ههههههههه
    الين خليكي تصيري عبره للباقين عم تشتغلي مع 3 عصابات
    ههههه

  10. ههههههههههههههههههههه هيك يا مي
    شو مبين انا صرت الضحيه بدك تشوفيني بالكوشه
    طمعانه بالرئاسه هههههههههههههههه مي عم تحضر لاانقلاب
    انتباه رجعو كل شي لا الين خلونا نمسك مي
    ههههههههههههههه

  11. لأ جد نسوان بتجننو
    او انا عم قول ليش نورت خاليه اليوم من الشباب
    يا حرام خايفين ايقربو
    لشو ايقربو ،،البركه فيكون
    هههههههههه

  12. كان قصدي تستوي مو تستور يا سوزي بشرح الكوشة ههههههه
    هههههههههههه لك ميوووووش انتي وصلتي للصين بساطورك بس ليش قتلتيهم ههههههههههههه شو السبب و لا تخافي نحنا ما رح نبلغ انك هون هههههههههههههه

  13. ههههههههههههههههههه الين خلص بلا ما تشوفيه للموضوع ههههههههه
    احسن ما تخافي

  14. سوزي شو حلو يعني نقدر نعمل سطو على بعض الاصدقاء مادام بالصين قتل 8 تلاميذ .. احنا يكفينا عشرة شو رأيك .. تقريبا ماراح يبقى حدا بالجريدة

  15. هههههههه الين يعني نحنا غزينا كل شي الشغل و السواقة و السياسة حتى سيارات التاكسي ههههههههه ظل على الاجرام اي لازم نصير نامبر وان بالاجرام
    و لتحيا المراة هي ي ي ي ي يي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ييي هههههههه

  16. الله ايعلقكون ببعض يا رب
    متل ما بقول المثل
    ما شافوهون عم يسرقو شافوهون عم يتقاسمو
    يا رب اتغصوا

  17. هههههههههههههههه اي عنجد نحنا بس اليوم بنورت
    الكل خاف قال فيه اجرام وعصابه هههههههههههه
    ولحمه مفرومه وتقطيع

  18. هههههه ميوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ناوية على الشر
    ههههههههههههه

  19. ههههههههههه اي مي معك انا بي مين منبلش ههههههههههه
    يعني رح نخلي الصين احسن منا كلا والف كلا
    هههههههههه

  20. ليش سوزي بيخوف اكتر من هل الفلم المرعب اللي انا عايشتو
    اكيد ما رح ايكون نقطه ببحركون

  21. ولك سوزي على شان هيك انا حدخل الانتخابات وبدي اخذ الرئاسة منك واذا ماعطيتيني اياها حعمل انقلاب عليك واقتلك مثل تهديد المالكي لعلاوي

  22. الاتحاد قوة .. لازم نتحد ونزيح كل من يقف بطريقنا في الجريدة .. لان ماعندنا تلاميذ

  23. يا جماعه انا مع الفايز
    اذا فضل فيني شي ليوم الأنتخابات ،،فيا ريت اتبلشو اليوم
    ههههه

  24. لك سوووووزي انا اما عم اهذي او جنيت شايفة تعليق للمعلم جمعة شو هو مو مات ولا شو مو المعلمة زينات قالت انه مات يا لطيف اكيد هاد لان عم نحكي على القتل و الارواح و التقطيع و غيرة اشتهى يكون هون معنا ههههههههههههههههه ما هو بالاصل (كيف بيقول للي بيبيع اللحم بالعربي هههههههه نسيت كيف هو بالفرنسي BOUCHERIE )

  25. فكروا معي نبلش بمين .. شو رأيكم نبلش بالعربي او بنحيي حتى نخلص من اشعاروا وابحاثوا اللي هرانة بيهم

  26. هههههههههههههههه لا مي شو انتي رقيقه متل زهره الياسمين ما بتعملي انقلاب اصلا هلئ بقولك كلمتين حلوين بتعطيني تذكره سفر على كندا
    هههههههههههههههههههههه
    الين ما رح نعلئ اطمني انتي والمعلم جمعه شفتو انا المعلم انا بعرف كتير منييح مين ههههههههههههههههه
    ايمان البحث بلي عم تعملي عن شو بيحكي يعني عن شو عم تبحثي
    هههههههههههه اكيد عن كيفيه العوم بالمياه مع الانواع الاخرى من البط

  27. انا رح حافظ على صوتي ليوم الانتخاب ما بدي ادلي من هلق يعني في عيون و السنة و روس بتتطاير هنا لهيك هههههههههههه اعذروني

  28. مي لا الا العربي العربي معنا لانو اتحدو العصابتين ولا نسيتي بس ازا بدكون منبلش بعسسسسول رئيس عصابه الجوارب هههههههههه

  29. مي عندي اقتراح
    بنبلش بلبخلاء
    الله ايوفقك،،الله ايوفقك
    تاني شي العربي،،بلك لحقت شي من راسي

  30. ههههههههه سووووزي مفاجعة يعني انتي بحياتك شفتي باحث بيعترف ببحثة قبل ما يخلصوا و بعدين لا تنسي انه في باحثين تانيين شو بدك ياخدولي و يسرقولي الفكرة مثل ما عمل القزاز مع عيشونة هههههههههه

  31. غسساله يا مي
    ليش راس مين عم تغسلي
    كل واحد يستفقد اللي عندو

  32. ههههههههههههههههههه
    مي ايمان شو رئيكون نبلش بالمعلمه زينات والمعلم جمعه اول الضحايا ههههههههههههههههههههههه الين ما دخلها لانو صار دماغها وايديها ولسانها معنا هههههههههههه

  33. ههههههههه البخلاء
    ما بعرف يا اليم انتي بس قلتي البخلاء اجت براسي الرواية المشهورة مع انه نحن كلامنا بعيد كل البعد عن الادب و الروايات بس لما قلتي البخلاء طقت براسي و تذكرتها هههههههههه

  34. اااااه غساله،،،سيم يا مي بينك او بين العصابه
    كتر خيرك سوزي يا رقيقه
    بس عندي سؤال

  35. ايمان ليش عيشونه انسرقت ههههههههههههه
    مي حبيبتي
    الين ايمان انا لازم فل ضروري رح نام وانا هون عيوني ما عم فيني افتحون هههههههه رح استعمل عيون الين
    يالله ليله سعيده واحلام مرعبه هههههههه

  36. انا كل شي فيني يعني مو ناقصني شي ههههههههه
    بس ما قلتولي انه ما في الة للفرم يعني في عصابة تستعمل الغسالة لفرم الروس لا هي بتنحسب عليكي يا رئيسة نحنا وين اشتراكاتنا و الضرايب الي دم قلبنا عم ندفعوا فيهم مو من شان تجيبي الات للعصابة

  37. البخلاء
    اي هي لعبود الجاحظ
    اتقولي ورثها،،بعدين نسيتي انو خالك
    ،حدن بيتمسخرلاعلى خالو

  38. هههههههههههههههه اي وانا يا ايمان كمان بس شو اول ما قالت البخلاء اتذكرت هوبا وعسول هههههههههههههههه

  39. و انا كمان لازم روح يعني لازم بكرا فيق العمى باشتغل يا ريت كنت اخدت اجازة مليت الشغل و سنينه

  40. سوزي .. تصبحين على خير ياحلوتي .. احلام سعيدة مليئة بالراس والعيون والساطور والامعاء ودم معفن واشلاء اخرى من الجسم

  41. سوزي يعني انا اليوم بلا عيون
    سلميلي عليهون قوليلون اني بحبون
    ديري بالك عليهون
    مو تروحي على ديسكو فيهون
    انا مانعتون من هيك اشياء
    لا تفسدي اخلاقون
    بلكي سهوك او رجعو

  42. يعني لا تفكرى انه انا ضحكتلك يعني سمحتلك تحكي شي عنه لا و الف لا لك هاد خالو و ما ادراك ما خالو و بعدين سوزي هاد خالك انتي كمان ولا نسيتي انك اختي الشقيقة انتي و سامو و عيسونة اختنا من ابونا هههههههههههه

  43. مي راحت تشيل الغسيل هيدا سر الغاز يعني
    قصدها انو راحت تشيل الجثث من الفرن هههههههههههه
    عنجد يالله باي مي حبيبتي لازم روح
    ايمان البطه فيه سر بكرا لازم تعرفيه وتوقليه لهوبا وهوبا يقول لعسول
    ههههههههههههههه
    الين انتيي رح تعرفي كل شي لانو عقلك وراسك ولسانك وعيونك معنا
    ههههههههههههههه
    احلام مخيفه ومرعبه الي انا هههه

  44. ايمان .. تصبحين على خير واحلام سعيدة .. الين بالكوشة الجزائرية

  45. ههههههههههه ديسكو ههههههههههه ليش هي لاقيا العيش اصلا مصاري لنشتري الة للتقطيع مافي بدك ياها تروح لديسكو يا الين
    هي صح عم تنهب العصابة بس مو من شان هيك امور من شان تبني فيلا و تجيب سيارة حمرا بدل الي اخدتها نورررررررررر الشامية منها هههههههههه

  46. لك سر شو وين بدك تخبريني ياه هون ولا بالماسنجر عالاقل قليلي لا تخليني هيك تضربي دايما باخر الكلام تتركيلي حجرة بالصباط

  47. شو بدك فيها
    اخر مرى شافوها بديسكو ،،عم بضو الضو او تطفي
    هههه

  48. هههههههههههه اي الحمد الله انك اتذكرتي يا بنت خالي و كنتي كمان بس هاي هولندا و عمايلها بتخلي الناس ينسوا اقاربهن هههههههه
    و تصبحوا على رعب
    انا نسيت معاك يا الخضرة ديري حالة
    جيش شعب معاك يا سعدان مع الخضرة فكل مكان ههههههههههه

  49. هههههههههه اوك يا وردة لكان بشوفك المرة المقبلة اذا الله راد ههههههه ما بعرف ايمتى رح راجع جدول مواعيدي و بشوف اذا كان عندي وقت لنورت ههههههههه bonne nuit mon trésor
    و انتي يا ميووووووش تصبحي على ياسمين bonne nuit ma puce

  50. مو ديري لحالها ديري حالة يا وردة
    و حضروا حالكم المونديال قرب بدنا نعمل رابطة للتشجيع هون بنورت سمعتوني يا ميووووووس و يا وردة الكل بدو يشجع الجزائر و الا رح اعمل فيكم العمايل هههههههههه

  51. ■الين في أذار 24, 2010 |
    ابيخ اغنيه سمعتها في حياتي كلها
    او السبب مرسلها لا ادري ،،
    عادي ههههههههههههههههه
    ههههههه انا سعيد لان الاعنيه نالت اعجابكم
    كنت متأكد انها ستعجبكم
    معلمه زينات استمعي للاعنيه مره اخرى وستلاحظين الفرق
    سعرك يا معلمه زينات جميل وهادف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *