أعلنت شركة ويسترن ديجيتال WD، الشركة المتخصصة عالمياً في أسواق أنظمة التخزين الخارجية، عن طرح أسرع منتجات My Book، من أقراص التخزين الخارجية: أقراص My Book 3.0 المكتبية، والتي تعد من أوائل أنظمة التخزين في العالم المتوافقة مع واجهة SuperSpeed USB 3.0 عالية السرعة.
إن الواجهة البينية الجديدة أسرع عشر مرات من الجيل السابق من منافذ USb 2.0، مما يتيح لأقراص My Book 3.0 أن تخفض بصورة جذرية من الوقت الذي يستغرقه فتح الملفات كبيرة الحجم وحفظها.


تتوفر أقراص My Book 3.0 الجديدة، سعة 1 تيرا بايت، إما بشكل مستقل، أو ضمن عدة تشمل بطاقة موائم USB 3.0 PCIE gen2، لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة أو لدى موقع shopwd.com الشبكي. أما الأقراص سعة 2 تيرا بايت فمن المتوقع أن تطرح في الأسواق في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وقال مدير المبيعات، ويسترن ديجيتال، الشرق الأوسط وإفريقيا سيف خواجة: “لم يعد المستهلكون مضطرين لانتظار التكنولوجيا حتى تواكب تطلعاتهم وأحلامهم. مع أقراص My Book 3.0 الفائقة الجديدة فإن المستهلكين أصبح لديهم اليوم كل ما قد يحتاجونه من سرعة ضرورية لتشغيل تطبيقات مونتاج الفيديو، والتحريك، والتصميم الغرافيكي، والتي تشتهر بمتطلباتها العالية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. خوليو ابعث الرسائل اللي بعثتها لك الى تودي حتى يصير عندها علم بالموضوع

  2. خوليو انا ماقلتولك لاتخاف عليٌ…انا قدها وقدود…ويقول المثل مايجيبها الا نسوانها
    خوليو ارسلت الرسائل الى تودي

  3. مي ما راح تقدري حتى لو كنت في قمة البرود مي انا قديمة وانا اعرف هذا الشي

  4. تودي عندما اكسب الكل مايهمني الواحد لان يد واحدة ماتصفق وماراح يقدر يعمل شيئ معي لاني اعرف كيف احكي معه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *