الصفحة الرئيسية تلفزيون ألغاء الجزء الثالث من مسلسل الدالي

ألغاء الجزء الثالث من مسلسل الدالي

بواسطة -
33 151

في مفاجأة من العيار الثقيل، انفصل الفنان الكبير نور الشريف عن شركة “أوسكار” للإنتاج الفني المنتج محمد فوزي، لتتوقف جميع مشاريعه التليفزيونية التي كان من المقرر تنفيذها مع الشركة.

قال مصدر مقرب من النجم نور الشريف  : “وقع نور الشريف مساء الثلاثاء عقد مع شركة “كينج توت” عصام شعبان لمدة سنتين مقابل ثلاثة ملايين جنيه في العام الواحد، ومن المقرر أن يبدأ العمل مع الشركة بمسلسل جديد يبدأ تصويره في فبراير المقبل”.

مغادرة نور الشريف لشركة “أوسكار” تعني توقف جميع المشاريع التليفزيونية التي كان من المقرر تنفيذها وهى الجزء الثالث من مسلسل “الدالي” الذي قدم منه نور جزأين على مدار عامين حققا نجاحا كبيرا.

بالإضافة إلى المسلسل الديني “الإمام أبو الحسن الشاذلي”، أحد أبرز شيوخ الصوفية في التاريخ الإسلامي، الذي كان من المقرر أن يبدأ نور في تصويره قريبا.
يذكر أن آخر أعمال نور الشريف كان الجزء الثاني من مسلسل “الدالي” تأليف وليد يوسف وإخراج يوسف شرف الدين وإنتاج محمد فوزي، وبطولة نور الشريف وسوسن بدر وصلاح رشوان وسامح الصريطي ومحمود الجندي وتناول الجزء الثاني الأوضاع السياسية والاجتماعية بمصر بداية من حقبة السبعينيات وحتى أول التسعينيات.

33 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.