الصفحة الرئيسية تلفزيون إبراهيم الزدجالي يشارك في أربعة مسلسلات رمضانيَّة…بالصور

إبراهيم الزدجالي يشارك في أربعة مسلسلات رمضانيَّة…بالصور

بواسطة -
19 315

ينتقي أدواره بعناية ويؤديها بدقة، تميز بأداء الرومانسية في أكثر من شخصية حتى أطلق عليه “دنجوان الخليج”.. إنه الممثل العماني إبراهيم الزدجالي الذي يحدثنا عن جديد أدواره في الأعمال التي ستعرض في رمضان وهي “الشمس تشرق مرتين” و”صعب المنال” والجزء الثاني من “ليلى” وشخصيته في “بنات آدم”… كما يلقي الضوء على تجربته السابقة والمختلفة في “هدوء نسبي” مع المخرج العالمي التونسي شوقي الماجري ..

في البداية أكد الفنان إبراهيم الزدجالي أن تجربته مع المخرج شوقي الماجري كانت رائعة خصوصًا أنه الممثل الخليجي الوحيد الذي شارك في “هدوء نسبي”، موضحًا أنه عمل مهم نظرًا لعرضه لقضية احتلال العراق وما حدث في عاصمتها بغداد ودخول القوات الأميركية وتأثير ذلك على المواطن العربي باعتباره حدثًّا تاريخيًّا..

وأوضح الزدجالي أن التعامل مع الماجري أضاف له الكثير لأنه من المخرجين المتميزين خصوصًا أنه يختلف عن غيره بما يسمى باللغة البصرية، إضافة إلى أسلوبه الرائع في إدارة الكاميرا ومعالجته للقضية المطروحة مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تتكرر هذه التجربة مرة أخرى مع جمع من الفنانين العرب في عمل جديد…

وحول الجديد في أدواره هذا العام كشف الزدجالي عن دوره في مسلسل “صعب المنال” وهو للكاتب عبد العزيز الطوالة، وإخراج محمد طوالة نجله موضحًا أنه يجسد دور رجل تزوج مرتين مما يجعله يقابل عدد من المشاكل تتعلق بزواجه الثاني والتقاء الزوجتين..

وأضاف الزدجالي أن الدور جديد مقارنة بالأعمال الذي قدمتها من قبل كما يشاركني فيه عدد من النجوم.. عبير أحمد، وأحمد إيراج، وأميرة محمد، ويعقوب عبد الله، وحمد النعماني

أما عن دوره في مسلسل “الشمس تشرق مرتين” أوضح الزدجالي أنه يلعب دور ضابط يعيش الرومانسية في قصة حب رائعة مع حبيبته التي تقوم بدورها الفنانة “هدى حسين” مضيفًا أنه يواجه كثيرًا من المشاكل، ولكن يتغلب عليها مما يجعله يظهر في خط الأحداث كالشمس التي تشرق مرتين..

أما عن دوره في “بنات آدم” أكد الزدجالي أنه يجسد شخصية شاب اسمه “عبد الله” يعيش قصة حب من طرف واحد مع “بدرية” أحد زميلاته في العمل، ولكن تقابله بلا اهتمام مما يؤدي إلى تبدل شخصيته مع اقتراب نهاية العمل من إنسان هادئ وملتزم وحالم إلى إنسان آخر…

وبالنسبة لمشاركته في الجزء الثاني في مسلسل “ليلى” أبدى الزدجالي سعادته البالغة في تكرر التجربة مشيرًا إلى ما حققه من نجاح جعله يحضر وبقوة في الوسط الفني وصنع له مكانة متميزة بين الجميع..

وأضاف أن شخصية “بدر” في مسلسل “ليلى” الجزء الأول كانت طيبة القلب، ولم تكن قاسية، وظهر ذلك من خلال تعامله مع “يحيى” عامل السيارات، وطفلته المعاقة مشيرًا إلى أن دوره في الجزء الثاني سيكون مكملاً للأول خصوصًا مع وجود كثير من المفاجآت والمشاهد التي ستؤثر في الجمهور..

وأوضح الزدجالي أن العمل سيشهد تطورات جديدة في الأحداث بخروج ليلى من المستشفى إضافة إلى مشاركة فنانين جدد مشيرًا إلى أن العمل سيكون مفاجأة للجميع وسيواصل الرومانسية وعلى الرغم من عدد ساعات التصوير الطويلة والعمل المجهد إلا أننا نشعر بالمتعة والسعادة..

والجدير بالذكر أن مسلسل “ليلى” الجزء الثاني من إخراج عامر الحمود، وتأليف ليلى الهلالي ويشارك إبراهيم الزدجالي الفنانة هيفاء حسين، بإضافة إلى عدد من الفنانين مثل بدرية أحمد، إبراهيم الحساوي، محمد يس، لطيفة المجرن، نجوى، ملاك، زياد العلي، ديانا رحمة والطفلة نور، والسعودي ظافر القرني، والسورية صباح جزائري.

19 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.