الصفحة الرئيسية تلفزيون حسن يوسف أول أزواج غادة عبد الرازق فى مسلسل (الحاجة زهرة)

حسن يوسف أول أزواج غادة عبد الرازق فى مسلسل (الحاجة زهرة)

بواسطة -
11 35

طلب الفنان الكبير حسن يوسف من المخرج محمد النقلى ضرورة الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة به فى مسلسل (أزواج الحاجة زهرة) فى منتصف شهر ابريل القادم على أكثر تقدير وذلك لارتباطه بتصوير عمل دينى كبير سيتم عرضه فى شهر رمضان القادم .

حسن يوسف أعرب عن سعادته البالغة بالانضمام لانضمامه لفريق عمل المسلسل بوجه عام وللتعاون لاول مرة مع غادة عبد الرازق بوجه خاص .

واكد يوسف على ثقته الكاملة على ان المسلسل سيكون ضمن مسلسلات القمة فى رمضان القادم لموضوعه الجديد والمختلف على حد وصفه وتعبيره وأشار الى ان سعادته تكتمل بمشاركة نجله عمرو حسن يوسف فى نفس المسلسل مؤكدا ان العمل سيكون بمثابة النقلة الهامة بالنسبة له فى مشواره الفني .

يذكر ان الفنان الكبير حسن يوسف والذى عرف عنه الالتزام خلال العشرين عاما الماضية فجر مفاجأة بموافقته على المشاركة فى بطولة المسلسل وتجسيده لشخصية الزوج الأول لزهرة قبل ان يتوالى أزواجها الآخرين ومنهم باسم ياخور واحمد السعدنى وآخرين غيرهم تماما كما حدث مع الحاج متولى ولكن مع اختلاف الوضع من منطلق ان الزوجة لا تستطيع الجمع بين زوجين فى توقيت واحد فيناقش المسلسل كما يقول مؤلفه مصطفى محرم قضية الصراع بين الشريعة والقانون فى الحياة اليومية بصفة عامة والحياة الخاصة للأزواج والزوجات بشكل خاص .

حضر الاحتفال ببدأ تصوير المسلسل عدد كبير من المشاركين فيه مثل محمد لطفى وهناء الشوربجى وهياتم ورحاب الجمل والفنانة الكبيرة كريمة مختار بالإضافة لحسن يوسف وغادة عبد الرازق والمؤلف مصطفى محرم والمخرج محمد النقلى .

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.