في حلقةٍ سِمَتُها العفوية والصدق، وقوامها المفاجآت والدموع! تُطلّ الفنانة نانسي عجرم من خلال برنامج “آخر من يعلم” على شاشة MBC1، لتجيب ببساطتها وذكائها المعهودَيْن عن معظم الإستفسارات المطروحة، موضحةً لجمهورها الحقائق المتوارية خلف الأخبار والأسرار التي يُورِدها شركاء أروى في الاستوديو،وذلكوسطذهول نانسي ورغبتها بمعرفة مصادر تلك المعلومات الخفيّة. فمِن طفولة نانسي وبداية ولعها بالغناء، nancyyمروراً ببداياتها المبكرة في عالم الفن، وعلاقتها بالوسط الفني والعائلة، تنتقل محاور الحلقة كاشفةً الكثير من الخفايا والخبايا حول حياة نانسي الفنية والعائلية موثَّقةً بالصور، بالإضافة إلى أخبار تُذاع لأول مرة حول ما يمكن تسميته بـ “ما وراء كواليس” الأعمال التي قدّمتها نانسي عبر مشوارها الفني.
أما شركاء أروى في هذه الحلقة، فهم شقيق نانسي نبيل عجرم، وقريبها رابح فرحات، والملحن طارق مدكور، والمخرجة ليلى كنعان، وصديقة نانسي المقرّبة ماريا صفير – زوجة الملحن المعروف سمير صفير- بالإضافة إلى المنتج التلفزيوني أليكس وهو أحد أصدقاء نانسي القدامى.
وفي ظلّ عفوية نانسي وطبيعة المفاجآت التي أعدّها لها فريق البرنامج، ورغبة أحد ضيوف الحلقة بردّ معروفٍ قديمٍ لـ نانسي، تتكشّف العديد من الجوانب الإنسانية في شخصية هذه الفنانة الرقيقة! فما الذي أبكى نانسي أمام جمهورها في هذه الحلقة؟ وما هي أولى أحلام حياتها؟ وإلامَ ترمز كل من الطائرة والعباءة (أو الشيلة)؟ وما هي حقيقة دفتر الشيكات؟ وما هو سرّ العدسات اللاصقة البنيّة…؟ العديد من الإشارات والرموز والتساؤلات يطرحها شركاء أروى، ويضعها برنامج “آخر من يعلم” بِرَسم التوضيح والإجابة من قِبل نانسي عجرم.
يُعرض برنامج آخر من يعلم على شاشة MBC1 يوم الثلاثاء في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00ليلاً بتوقيت السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هذه كمان سرقت لحن من الشاعر زمن عجيب
    اسال الشاعر لحن وهو بعطيك بكل حب بس ليش السرقه???

  2. لو قرات قصايدى انتقدت الدول العربيه لموقفها السلبى مع ابناء العراق ومعاناتهم طيله ايام الحصار والحرب بل هم ساهموا فيها واى نشاط اقيمه فى الدول الغربيه والتى فيها جاليات عراقيه وعربيه كبيره

  3. اهديكم اخر قصيده بعنوان اين ندهب اين ندهب فى بلادنا حاربونا دهبنا للغرب فرجعونا دهبنا للعرب فطردونا لاضافونا ولا رحمونا فاشهد انك عراقى ) تمثل ماحصل ويحصل لابناء بلدى والانضمه العربيه تتفرج وتساهم فى خلق المشاكل داخل بلدى الاتسمع الاعلام

  4. لا والله انتم اللحين ماتعرفون من اهي نانسي
    نانسي
    نانسي
    نا نسي
    نا نسي
    نانسي
    نانسي
    ثم نا نسي
    والله ان ها الدموع تسوى كل البشر
    تراه ما قالت شي المسكينه
    بس فيه ناس تحب الكلام وما عندهم غير ها المسكينه

    بس هي ما همه ولا جابت خبركم

    وهي مره ثانيه اقول تسوى كل البشر

    وانا ترا اسفه يمكن انا ما فهمت كلامكم

    هو سب ولا شتم عاد ما فهمت غير**& الشاعراحسان القزاز وتكرم عيونك وسلام على الجميع

    واتمنى انه يوصل لي نانسي كلامي احبها وقولو لها تسلم عليك نوره من القصيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *