الصفحة الرئيسية تلفزيون طبيبات “حكمة نساء” يعالجن مشكلات الرجال

طبيبات “حكمة نساء” يعالجن مشكلات الرجال

بواسطة -
41 117

تخصص طبيبات “حكمة نساء” حلقة هذا الأسبوع من برنامجهن الحواري الطبي الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى للخوض في شؤون الرجال حيث تعرض الحلقة لبعض النصائح والأخبار الطبية الخاصة بصحة الرجل.
تناقش الحلقة أيضاً موضوع اكتئاب الرجل العربي وانعكاساته العائلية ولماذا يخفي الرجل إصابته بالاكتئاب، وهل تختلف كآبته عن كآبة المرأة. كما يتطرق البرنامج إلى مخاطر المنشطات والبروتينات التي يتناولها الرجال لتنمية عضلاتهم، وتتناول الطبيبات موضوع النوبة القلبية التي تصيب الشباب وكذلك موضوع الضعف الجنسي لدى الرجل.

ويعرض برنامج “حكمة نساء” في كل حلقة لآخر ما تم التوصل إليه في مجال الطب وفي مختلف التخصصات. ويتميز البرنامج بصبغة نسائية بحتة من خلال إدارة دفته من قبل أربع طبيبات متخصصات تم اختيارهن من أربعة دول عربية وهن: الدكتورة سعاد لطفي من الإمارات وهي طبيبة متخصصة في الجراحة الجلدية و العلاجات التجميلية والليزر، والدكتورة مديحة العجروش من السعودية الاختصاصية في علم النفس العيادي، والدكتورة شريفة محمود شرف من مصر المتخصصة في الطب النسائي، ومن لبنان الدكتورة جوسلين ساسين المتخصصة في الطب الداخلي وأمراض الصدر والرئة.

41 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.