الصفحة الرئيسية مسلسلات مسلسلات بدوية مسلسل صبر العذوب

مسلسل صبر العذوب

بواسطة -
0 171
المسلسل البدوي صبر العذوب

“صبر العذوب” مسلسل بدوي للمنتج عصام حجاوي من تأليف الكاتبة سارة سوار الذهب وإخراج محمد علوان وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على عدد من المحطات التلفزيونية.


المسلسل الذي يقع في 30 حلقة، دراما بدوية عن العشق والصبر والتضحية، فحين يقول القدر كلمته ويسوق خطى المحبين في طريقين متوازيين، يكون الصبر مطيتهم نحو الفرج.

تستند قصة المسلسل على علاقة الحب بين “العذوب” وابن عمها “فزاز”، ابن الشيخ “نواف”، لكنها تخطف يوم عرسها بسبب جمالها الذي ذاع صيته بين العربان، حيث يعشقها “طرشوق” الشيخ الهرم الذي سمع بجمالها من الشاعر “ابن واصف” ويأمل أن ينجب منها ولداً يخلفه على الشيخة التي اغتصبها من أخيه “نمر” وحرم ابن أخيه “صبر” منها..

تستعر الأحداث بعد ذلك وفق حكاية العمل الممتعة، والمتغيرات الجديدة في سير هذه الدراما، حيث يحمل المسلسل العديد من القيم الإنسانية التي يسعى لزرعها وتقديمها من خلال خيوط درامية متشابكة ومتوازنة في الطرح، فالصبر والتسلح بالأمل يمكننا من التغلب على مواجهة مصائب الحياة، والغايات النبيلة توصل أصحابها إلى أهدافهم وإن طال الزمن، وعلى العكس الغايات الدنيئة تؤدي بأصحابها إلى المهالك، وأنه لابد لقوى الشر أن تندحر أمام قوى الخير، وأن الظلم يورث الانتقام.

يشارك في العمل عدد من الفنانيين منهم: علا الفارس، وسام البريحي، حسن خمايسة، علا مضاعين، عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد، جميل عوّاد، محمد الضمور، سهير فهد، شاكر جابر، رانيا فهد، عبد الكريم الجراح، رفعت النجار، داوود جلاجل، منيا عبد الكريم القواسمي، ريناد ثلجي، هشام هنيدي، غادة عباسي، ابراهيم ابو الخير، ماجد الزواهرة، طارق الشوابكة، شهاب الحجاج، احمد دهشان، محمد الجيزاوي، منيب القضاة، صلاح الخوالدة، أيمن عضايلة، محمد القرالة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.