اشترت كل من قنوات “دبي”، و”ART” إضافة إلى التلفزيون المصري و”قناة نايل دراما” حق العرض لمسلسل “بالشمع الأحمر” خلال شهر رمضان المقبل الذي تلعب بطولته الفنانة المصرية يسرا.

المسلسل من تأليف ورشة سيناريو تتكون من مريم ناعوم ونادين شمس ونجلاء الحديني، وإخراج سمير سيف، وإنتاج شركة العدل غروب، ويشارك يسرا بطولة المسلسل الفنان هشام عبد الحميد ومحمد عادل أمام

وسامي العدل وشيرين وإيمي سمير غانم.
تدور أحداث المسلسل حول طبيبة شرعية تدعى “فاطمة” تساعد الشرطة في الكشف عن حقائق الكثير من الجرائم الجنائية الغامضة، وتساهم فى كشف ألغازها، مما يوقعها فى العديد من المشاكل.

وقد حرصت يسرا على ملاحظة طريقة تصرفات وتعامل الأطباء الشرعيين مع بعضهم وملابسهم وطبيعة حياتهم، وأيضا طريقة تحدثهم مع بعضهم البعض ومع الآخرين، وذلك من أجل أن يخرج دورها قريباً جدا من الواقع.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. since i donate my service to islamic people and use my education to help the poor sick handicap seinyor citizen according to islam
    my question? why i cannot convert to islam

  2. سامي العدل لا يجد له ادوارا يمثلها الا في شركته التي انشأها مع اخوانه ، ولولا ذلك ما استطاع الحصول على دور مناسب … الله لا يبارك في الكباريهات واصحابها …

  3. وأنا ماشى على الدائرى النهاردة فى طريقى للتجمُع الخامس ، لمحت إعلانات ماليها أول من أخر عن المُسلسلات التى سيتم عرضها فى رمضان !
    إيه ده ! كمّ رهيب من المُسلسلات وكمّ عجيب من الدعاية لهذه المُسلسلات !
    كُنت زمان أعرف إن عيد الأضحى ( موسم ) للجزارين .
    وشمّ النسيم ( موسم ) للفسخانية وتُجار البيض .
    ومولد النبى عليه الصلاه والسلام ( موسم ) للحلوانية وتُجار الحلاوة .

    لكن إللى عرفتة الفترة الأخيرة إن شهر رمضان بقى ( موسم ) للمُمثلين والمُطربين !! بجد حاجة تكسف !
    بدل ما يكون بالنسبالهم شهر عبادة وطاعة ومغفرة بقى بالنسبالهم شهر البيزنس ! أقل مُمثل بياخٌدلة فى المُسلسل 4 ملايين جنية فى بطولة المُسلسل ، دة لو كان تعبان وعلى قدّه !
    ربنا يهدى الجميع …

  4. بجد المصريين كلهم بيعشقوا يسرا و كله بيدور علي مسلسلاتها و بيتفرج عليها لانها بجد ممثله موهوبه و محبوبه
    ومشرفه مصر

  5. انا بحبكككككككككككككككك أوي ياااااحلي يسرااااااااااااااااااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.