>

مع بداية كل يوم من شهر رمضان المبارك، تبث قناة السومرية برنامج صباحي مميز بعنوان “صباح السومرية”، مع نخبة مميزة من مقدميها، تجمعهم روح شبابية حيوية، يعرضون الفقرات بطريقة عفوية و فريدة من الأحد الى الخميس.
بالاضافة الى الفقرات المنوعة التي كان ولا يزال يقدمها البرنامج ، فان فريق العمل استحدث فقرات جديدة خاصة بشهر رمضان الكريم. وهي فقرة طبيب التغذية اليومية التي يشرح فيها الطبيب المختص عبر تقرير مصور أو مباشرة من الاستوديو نوع الغذاء للصائم وما الفوائد التي فيه.

أما الفقرة الثانية الجديدة فهي “ما بعد الافطار” وهي فقرة منوعة تجول خلالها كاميرا السومرية في وقت الافطار وتقابل مواطن صائم مثلاً في مطعم معين بالاضافة الى لقاء شخصيات مهمة ومعروفة في وقت الافطار.هذا الى جانب فقرة خاصة دينية تغطي المراقد الدينية.
أما الفقرات الأخرى فتتنوع بين الرياضة الصباحية والابراج والمطبخ والفن والإجتماعيات وغيرها. كما يستضيف البرنامج في الاستوديو ضيف يتحدث عن موضوع متخصص فضلاً عن مواضيع أخرى مثل علم النفس والتجميل والتعرف على منطقة معينة والصحافة وطب الاعشاب والطب العام والتغذية والديكور وحديقة المنزل والازياء والاصدارات والريبورتاجات الفنية بالاضافة الى جولة على الاسواق عامة.
يؤكد المقدم “تيمور الياسري” الذي يدير البرنامج ويعرّف عن كل فقرة، أن فقرات شهر رمضان في صباح السومرية مميزة جداً خصوصاً لجهة التقارير التي سيجريها البرنامج عن رمضان في كل المناطق العراقية وحتى خارج العراق. كما تمنّى لكل العراقيين رمضان كريم وشهرُ حب وسلام وتفاؤل.
أما “منال المعتصم” فقد أكدت ان ” شاشة السومرية ستتميز في هذا الشهر الفضيل لجهة المسلسلات التي ستبثها والبرامج الضخمة التي تحضر لها. وهذا الشهر بالذات هو الذي سيبرهن من هي القناة التي أثرت انتباه الجمهور وأعتقد أن السومرية ستحل مكانة مميزة في قلوبهم”.
أكدت ان ” شاشة السومرية ستتميز في هذا الشهر الفضيل لجهة المسلسلات التي ستبثها والبرامج الضخمة التي تحضر لها. وهذا الشهر بالذات هو الذي سيبرهن من هي القناة التي أثرت انتباه الجمهور وأعتقد أن السومرية ستحل مكانة مميزة في قلوبهم”
وتقول “أنغام القره غولي” أن فقرات منوعة سيقدمها صباح السومرية وتتمنى أن تنال اعجاب متابعي البرنامج. كما تمنّت أن تتحقق أمنيات كل الشعب العراقي في هذا الشهر الفضيل والنجاح الدائم للسومرية.
وتعتبر “لمى ربيع” أن التحضيرات مستمرة لتقديم الأفضل في “صباح السومرية” للشعب العراقي. وأعربت عن استعدادها لاستقبال هذا الشهر الفضيل بكل فرح لأنها المرة الأولى منذ سبع سنوات تقضيه في العراق فتمنت للشعب العراقي الأمان والاستقرار والسلام.
كما مذيعي السومرية، نتمنى نحن أيضاً لكل مشاهدي القناة قضاء امتع الاوقات مع برنامج “صباح السومرية” خلال شهر رمضان الفضيل والاستمتاع بكل الفقرات الجديدة التي سيقدمها بقالب جميل تيمور الياسري ، أنغام القرة غولي، أثير عبد الوهاب، حسام القيصر، منال المعتصم، وسن خضر، رأفت كامل ولمى ربيع على مدى ساعتين يومياً من الأحد الى الخميس الساعة العاشرة صباحاً على قناة السومرية.

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. انه اتبع السومريه هي قناه عراقيه كتير حلو يالبنانيه اتمنالكم التقدم والموفقيه

  2. بليس بدي صوووورة تيمور واو كتير نايس بحضرو كل يوم والله يسلملي جمالوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  3. تيمور كل العراق
    يموووووووووووووووووت عليك
    والله انت رااااااااااااااااائع

  4. السعودية كلها تفداك يا تيمور

    يا ريت تنووورنا بديرتك وهلك
    فديتك

  5. بليس شباب اي احد يكون عندو رقم تيمور بليس يرسله على هالايميل
    amirel7ub773@yahoo.com
    بليس صار سنة ونص انتظر رقم تيمور
    تحياتي وبوساتي

  6. قناة السومرية اغلب برامجها باللغة العربية حتى تتواصل مع محيطها العربي ، وهي تبث على النايل سات وناجحة جدا ومحبوبة ممن يتابعها من العرب والاخوة السومريين في العراق وبلاد الشام .

  7. هاي شباب كثير احب هالبرنامج والقناة

    خصوووصا هالامير الرائع كلنا باليمن نحبو والله ياريت يشرفنا

  8. هاي شباب
    تحيااتي لكل المنتسبين للقناة
    والله روعة قناة راقية وليست مثل باقي القنوااااات دون المستوى
    سلامي لتيمور وياريت يسمع ويتاابع هالناس وهالاعجاب ويتوااصل على الاقل كل اسبووع مرة

  9. هلو شباب شلوونكم

    صباح السومرية توقف لانو مثل متعرفون عيد فطر
    ايامكم سعيدة يارب واليوم الشباب كلهم كانوا مجتمعين وكانو روعة والله

  10. سوري صارت خربطة بل كتابة واريد اسال انو انغام القره غولي حبت ام لا ارجو الجواب

  11. والله انه شاب يجنن وانا اتابع البرنامج عشانه وعلمت بنات عمي عنه وراح يشوفونه ويقولولي رايهم وانالقيت صورته بموقعهمم
    وبوريهم احبك موت تيمور

  12. لك الله لايعطيك العافية يا تيمور على ها الاخلاق الزفت روح الله يسامحك ….

    في حلقة يوم السبت 11/7/2009 من برنامج (يلا شباب) الذي يعرض على قناة البغدادية الفضائية العراقية وجه نقد للمذيع وهو تيمور محمد حسن من قبل بعض الإخوان المؤمنين الذين أرسلوا اميلات استنكار لتصرفات هذا الشخص حينما قام بتصوير تقرير لبرنامجه في تركيا وكان لابس لباس غير لائق ولا يناسب الذوق العام للمجتمع الإسلامي ن وقد سأله احد الإخوة الذين أرسله له الاميل السؤال التالي هل العرب والإسلام فيه شيء من العيب حتى نقلد الغرب في الشكل والملبس والتصرفات ؟؟ تعرفون ماذا أجاب عن الاميل بقوله مستهزأ من من قال لك إنا عربي %100 أو مسلم أو غير مسلم هذا خطاء المفروض تتداركه يا أخ محمد ويقصد به صاحب الاميل ، تعرفون يا إخوان ما معنى هذا الكلام ؟؟ فسؤال الأخ صاحب الاميل واضح العرب والإسلام هل فيهم شيء من العيب إجابته أي هذا المذيع معناها أنهم نعم فيهم شيء من العيب والشيء الثاني هو كيف لمسلم عندما ينتقد لمخالفة صفيره يهرب منها بكبيرة وهي نكران الدين الإسلامي والتقاليد العربية لكي يبيح لنفسه ارتكاب هذا العمل المخالف!! مع العلم ان هذا المذيع هو مسلم وكان يعمل في قناة العالم الإيرانية قبل إن ينتقل إلي البغدادية وقد قمت بدبلجة صورة هذا الفاسق على بعض الصور أرجو إن تنال إعجابكم مع مقطع صوتي

    تحياتي نور

  13. هاي لكل الشباب
    ما عدا نور التي تدعي انها خديجة
    لو تروحين تنامين بالازهر احسن الك
    لانو الانترنيت حراااااااااااام هههههههههههههههه

  14. هاي كايز
    شو هالخرااابيط
    اي صح تيمور قال هيك وكلنا شفنا وسمعنا شو الخلل بالموضوووع
    الكل يعرف انو تيمور نص مسلم ونص لا
    نص عربي ونص لا
    انو الشاب سال مين قال انو انا مسلم
    شوووفي العرب وين وصلو من ورة تفكير الناس اللي مثل الست نور

  15. تيمور كو اهيد دونت كير لانو انت كبير بكل شئ وجميل بكل شئ
    الوزراء والمسوؤلين يحبوك بالعراق
    وكل المثقفين اللي يجون ضيوف عندك يا راااااااائع
    ياريت لو تستضيف رئيس الجمهورية عن قريب بعد جولة الوزراء

  16. شبيكم حاقدين علة الولد يجنن شفته واتابعه من زمان
    والتقرير شفتو اللي صار علي انقلاب
    والناس صارت تسوووولف بي
    مو موضووووع كبير الولد سال سؤال ومن حقه يلبس ويتصرف مثل ما يعجبه لان بكل بساااطة يلوكله
    اوف ع المنافقين والحاقدين يارب خلللللصنا منهم

  17. haaaaaaaaaaaaaaaabiiiiiiiiiiiiibiiiiiiiiiiiiiii

    amouuuuuuuuuuut 3liiiiiiiiiiikkkkkkkkkkkkkkkk

    faaaaaaaaaaadwa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *