انضم الأخطبوطان “إيكر” و”إنييستا” إلى إثارة الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم السبت، من خلال توقع نتيجة المباراة يوم الجمعة.

وتوقع إيكر الأثقل وزنا (16 كيلوجراما) والذي أطلق عليه هذا الاسم تيمنا بحارس ريال الدولي إيكر كاسياس، انتهاء القمة بالتعادل.

من جهته، توقع إنييستا (5ر1 كيلوجراما فقط) المسمى باسم لاعب وسط برشلونة الدولي أندريس إنييستا فوز ريال مدريد.

ويعيش الأخطبوطان في حوض بحري في منتجع بنالمادينا الساحلي، وحصلا على فرصة التقاط قطعة سردين من علبتين، الأولى وضع عليها شعار ريال والثانية شعار برشلونة. وكشف إيكر عن التعادل بالتقاطه القطعتين من العلبتين.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة هامة غدا ضمن الدوري المحلي، كما سيلتقيان الأربعاء المقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الأخطبوط المتنبئ بول أصدر توقعاته خلال مونديال 2010 الأخير من خلال اختياره علبة من بين اثنتين تحملان ألوان المنتخبين المشاركين في مباراة ما. وتوقع من دون أي خطأ جميع النتائج التي أحرزها المنتخب الألماني خلال كأس العالم، كما تنبأ بفوز إسبانيا بالبطولة.

وأوضحت إدارة حوض “أوبرهاوزن” (غرب ألمانيا) أن بول نفق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي “لأسباب طبيعية”.

ولد بول في عام 2008 في ويموث في بريطانيا قبل أن ينقل إلى ألمانيا، وقد منحته بعثة إسبانية تمثالا برونزيا، كما حصل على لقب “مواطن فخري” من بلدة كارباينيو (شمال-شرق إسبانيا).

شارك برأيك: من سيحسم الكلاسيكو الإسباني؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الكلاسيكو غذا سيكون باهت و أغلب النجوم ربما لن يلعبوا لأنه بعد 4 أيام فقط سيلتقي الفريقين في نهائي كأس الملك ثم بعدها بأسبوع سيلتقيان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ثم بعدها بأسبوع آخر سيلتقيان في عودة نصف نهائي دوري الأبطال و كل هذه اللقاءات أهم بكثير من لقاء الدوري المحسوم تقريبا للبرسا..

  2. الله يرحمك يابول …. و يزكرك بالخير .. امنت مستقبل ولادك قبل ما تموت
    بغدااااااااااااااااااد انتي هون ولا هن.ي.ك ت ت ت ت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *