وجه اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، الشكر الى الشعب المغربي والى العرب والافارقة مؤكدا أن منتخب بلاده سيعود أقوى في قادم المنافسات لمنح محبيه “المزيد من الأوقات السعيدة”، بعد أن حقق “أسود الأطلس” إنجازا تاريخيا في مونديال قطر.

وقال حكيمي، في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “نقطة نهاية لتجربة فريدة عشناها في قطر وحققنا من خلالها رتبة رابعة تاريخية كأفضل إنجاز لمنتخب عربي وإفريقي في تاريخ المونديالات. نحن فخورون بما تحقق”.

وأضاف جناح باريس سان جرمان: “شكرا للشعب المغربي ولكل العرب والأفارقة ولشعوب العالم التي ساندتنا خلال هذا المونديال. سنعود أقوى في قادم المنافسات لمنحكم المزيد من الأوقات السعيدة. شكرا لكم من القلب. ديما المغرب..”.

وسطّر المغرب اسمه بأحرف منذ ذهب في النسخة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي بإنجازات ستبقى خالدة على مدى سنوات عدة إن لم يكن عدة عقود عندما بلغ الدور نصف النهائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ليس من المنطقي ان تظل تفكر بأن تكون اول عربي يصل الى انجاز ما.. بل ان سر النجاح هو ان تركز في تفكيرك على ان تصل الى مراتب الكبار و تجد لك بينهم مكانا دائما دون ان تجرجر وراء قبائل العرب !
    ان داومت على التفكير بهذا الشكل فلن تتقدم كثيرا .. انه تفكير محدود لن يساعد على النجاح كثيرا…فكر انك انت و لا تنتمي لأحد و يجب ان تصل الى ما وصله الكبار و ليس ان تثبت انك اول العرب في الوصول الى تحقيق الإنجاز !
    فعبارة اول عربي فعل كذا و كذا بالاضافة الى انها غير مشجعة على التفوق كذلك قد يحسبها السامع انها نوع من التفاخر و “كأنك شايف حالك عليهم”..
    لازم ثورة فكرية تطيح ببعض الأفكار التي تورث الفشل و البؤس و ليس الوحدة المفقودة !

  2. اصلا نادمين على تشجعينا لكم هههههههههه تشجيعا اعقب ندما واورث قرفا هههههههههه جاتك نيلة ههههههههههه بعد ما وصلت اللقمة الى الفم اضعتموها !! وقتلتم امالنا العريضات هههههههه قال يرجع في قادم الايام اقوى قال ؟؟!! ههههههههههه هي فرصة وضاعت ولن تتكرر ههههههههههه ولن اتزحلق هذه السنة عندكم هههههههههه اروح جبال الالب اشرح والثلوج هناك حامية وسخنة هههههههههه

  3. حكيمي كلك ذوق و خاصة آنك بعيد عن العنصرية
    والأفكار القذرة التي زرعتها الصهيونية بعقول
    الجهلة والحاقدين و أوهمتهم ب أمور لن تتحقق
    وانما هم عبارة عن وسيلة تستغلها الصهيونية
    من أجل مصالحها بالمنطقة !!
    لكن بدك مين يفهم يا حكيمي ؟!
    وانتم كذلك منتخبكم وصل لمرحلة متقدمة و ان
    شاء الله بالبطولات القادمة مزيد من التقدم
    ومبروك مرة ثانية ، و أما الأصوات الناعقة بالعنصرية لا أهمية ،

  4. الشعب الامازيغي لا ينتظر من الصهيونية الدعم لكي يواصل الدفاع عن هويته و المطالبة بها.. الامر بالنسبة له حق ما ضاع مادام وراءه مطالب ..
    اما و ان استغلت الصهيونية القضية الامازيغية لصالحها فهذا مش مشكلتنا و ليس ذنبنا بل ذنب من حاولوا طمس هويات القوميات و الاثنيات المختلفة و إسرائيل تحب الصيد في الماء العكر و لي ضربته يده ما يبكيش ! هذا اولا..
    اما ثانيا، فلو ان أشرف حكيمي و باقي افراد المنتخب الوطني المغربي اطلعوا على ما يقال في حق بلدهم و شعب بلدهم و نساء بلدهم في مواقع السوشيل ميديا العربية و من بينها نورت ((المحترمة)) من اوصاف قبيحة و طعن للشرف و العرض و شتائم و سب و تهجم لربما اصابتهم صدمة او صاعقة ? من هول ما يقال في حق شعب بلدهم و امهاتهم و اخواتهم و بناتهم !! فحينما توصف المغربية ب شطاحة معناها ان والدة اشرف حكيمي و امهات و اخوات بقية افراد المنتخب المغربي معنيات و مشمولات بهذا الوصف ايضا ? مع العلم ان الرقص مهنة و ماركة مسجلة باسم الشرق الاوسط و هذا معروف عالميا لكن لا بأس ان يلصقوا بنا كذلك ما فيهم ..غادي يقولوا لي فينا و لي ما فينا !
    فموقع نورت على مدار السنوات التي علقت فيه رأيت و اطلعت و قرأت و كنت شاهدة و غيري من الأخوات المعلقات المغربيات و من مختلف الجنسيات على كمية الشتائم و الطعن و القذف في شرف المغاربة و وصفهم باقذع الصفات و اكثرها إهانة ! لقد قالوا و رددوا على مسامعنا ان هذا البلد لا يشرفهم ..و لكن بقدرة قادر اصبح الان يشرفهم و رافع راسهم.. سبحانك يا إلهي… سبحان الذي يغير و لا يتغير ..
    أشرف حكيمي لا يتكلم العربية الا بعض الكلمات القليلة من اللهجة المغربية متكسرة .. لكن ماذا لو ترجمنا له كل ما يقال في حقنا باللغة الاسبانية او الانجليزية التي يفهمها.. لا استطيع ان أتخيل ردة فعله بصراحة..
    بقية اللاعبين قليل منهم من يتكلم العربية لكن ان ترجمنا لهم تعليقات نورت و معها ما يكتب في حق المغاربة و المغربيات كل باللغة التي يفهم فقد نتسبب لهم في كسر القلب ? ..

    هناك من سيقول نحن فقط نعتناكم بما فيكم من عيوب و ما تبلينا عليكم و الجواب و هل انتم ملائكة و هل نحن لا نعرف ما فيكم من عيوب و هل تعتقدون ان فضايحكم خافية علينا لكن نحن نؤمن بمقولة : الله يستر على الجميع و لي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها .. لهذا لا تجد المغاربة يتتبعون عوراتكم و يلهثون وراء شرفكم لطعنه اذا سنحت الفرصة و ياما سنحت الفرصة و هذا هو الفرق !
    المثل الشعبي يقول: ” الدفلة يعني البصقة ايلا خرجت من الفم ما كترجعش”
    و اذا خرج العيب من الفم صعيب يتمحى أو يتنسى لهذا قالوا لسانك حصانك ان صنته صانك و ان خنته خانك !!
    و أخيرا خلي أشرف حكيمي و أصدقائه على الأقل “حاليا” على نياتهم معتقدين ان الدنيا بمبي و القلوب طيبة و النفوس صافية …… و على نياتكم ترزقون ..
    “و اصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا” .. صدق الله العظيم..

    الله يسعد الصباح ..

  5. ههههههههه
    صح الولية الجعبورة تقول على كل المغربيات شطاحات ههههههههههه رغم انه عمتها هي الولية نجوى سيقان جعبورستان هههههههههههه والان قاعدة تقول شرفتمونا وبتاع ورفعتم علم جعبوري ههههههههههه اصلا رفعه كان بتوجيه سهيوني صرف والا كان مسحوا بقطر واميرها وارضها الارض ، فرفع العلم عملية الهاء وتشويه لصورة العرب على انهم همج وحيث ما وقعوا شكحوا هههههههههه لا تسكتين لها ابد هههههههههه مزمزيغو ههههههههه

    1. سبقتها بسنوات يا وهب الحسيني و قلت فينا ما لم يقله مالك في الخمر .. و ان كنت ناسي جيب الدفاتر نفتحها و نقرأ من اول سطر على كل ما خطته يداك في نورت من شتائم و سب و لعن و طعن و قذف للمغاربة رجالا و نساء.. و كيف تفننت في
      وصفنا باقذع و احقر الصفات.. و لم تدخر جهدا في سبيل شتمنا و اهانتنا.. و لم تترك اسما الا و اتخذته و لا جنسية الا و انتحلتها في سبيل ذلك.. لدرجة كنت تكتب باسم الزهرة لكي تتطاول علينا و حتى اسم الطيب الصديقي ( عميد المسرح المغربي الله يرحمه) كتبت به .. كل الوسائل الشرعية و غير الشرعية اتخذتها و كل الطرق سلكتها، دلست زورت شهدت باطلا قلت فينا لي كاين و لي ما كاين.. يعني حتى ما ليس فينا قلته فالغاية لديك تبرر الوسيلة و غايتك التفنن في شتمنا .. ان اصابتنا مصيبة فرحت و ان اصابتنا حسنة تسؤوك و ها انت و غيرك قلتم كل الي في نفسكم ما استبقيتم شيئا .. ماذا بعد؟
      الحكم لربك و هو أحكم الحاكمين..

      و ما يثير الاستغراب لدرجة التقزز هي انه بعد كل ما قيل و يقال تكتشف ان من هاجمك و اساء اليك اخلاقه مششششششش و لا بد.. و له سوابق في قلة الأخلاق!
      لي يعيش يا ما يشوف و يسمع..

      1. هههههههههه
        امازيغو انتي غلطانة انا لم اشمل كل المغربيات ان كنت انتقدت البعض ! فلا يوجد احن مني على المغربيات بالذات والامازيغيات بالخصوص ههههههههههه ليس لاني فقط تزوجت منهم مرارا ههههههههههه وصدري كان نبع الحنان لهم ، بل ان خيار النساء في تاريخنا الشيعي كن مغربيات وامازيغيات ، كسيدتنا حميدة البربرية سبيكة الذهب رضوان الله عليها زوجة امامنا الصادق وام امامنا الكاظم عليهما السلام ، وكذلك زوجة الامام الجواد سمانة المغربية التي كان يفضلها على بنت الخليفة المامون !! ومنها انجب ولده ، مما دفعها لسمه بالاتفاق مع عمها المعتصم ودافعها رذيلة الحقد والغيرة اضافة انها مندسة من قبل عمها الخليفة المعتصم كحال احداهن في نورت هههههههههههه اما انتقادي لبعض المغربيات او المغاربة ههههههههه فهذا شيء طبيعي اني لا اسكت عن الحق هههههههههه هل وجدتيني يوما سكت ؟ ههههههههههه حتى كثير من الشيعة والعراقين والحبايب لم يسلموا من لساني هههههههههههههه لكنهم يحبوني لانهم يعلمون ان انتقادي دافعه الحب ، وكذلك انتقادي لبعض المغربيات فقد يكون انتقادي لهن دافعه الغرام ههههههههه يقطع سنينو فمنه بل اكثره ما قد قتل ههههههههه

      1. هذه كيولية اي غجرية وتعيش حاليا في السويد ههههههههه وليست عراقية ، وبالامكان التاكد من عمر كوكل ههههههههه جت لندن اردت تشوف حضرتنا هههههههههههه قلت لا يمكن ان اشوف غجر او جعابرة ههههههههه اقرف جدا .
        اما نجوى سيقان فهي من بنات جعبورستان لا كذب ههههههههه

  6. وكما يقول المثل يا امازيغو خليك مع الي يبكيك وليس مع من يداريك او يضحكك !
    او قول ربما ينسب للامام عليه السلام رحم الله امرء اهدى لي عيوبي !! فجدير ان تترحمون علي وتدعون لي بالخير لاني ادلكم يا مغاربة على مواقع الخلل لتصلحوها ولا انطلق من حقد او ضغينة .

    1. فما يحرم على غيري يحق لي ههههههههههه خليك متفهمة ومتعاونة يا امازيغو فلا ابغي الا الاصلاح وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب .

  7. صدق من قال: ابتلينا بقوم يعرفون كل شيء الا عيوبهم..
    انت لا تنتقد الا من تكره.. ما كان من شيمك العدل .. لا احترم من يمسك la loupe ?? ليدقق في عيوب الناس و يتعامى عن عيوبه !
    فمن دافع عن قبل ساخنة بين رجل و امرأة من ايران في المصعد و برر ذلك بأن الشيعي يلهلب المشاعر فيجعلها متدفقة و ملهلبة مشتعلة و لم يقول بأن هذا عيب فاضح .. ثم يبرر علاقة حب بين ايراني و بريتني سبيرز بأن الايراني الشيعي جميل و حلو و لهلوب و النساء مغرمات في دباديبو ثم يستنكر علاقة غرام بين المغربي عادل رامي و باميلا اندرسون و يقول بأن المغربي اختار اوسخ امرأة في العالم! و يدقق مع عري لبنى ابيضار و روبي برلسكوني و يطنش عري الايرانيات الشيعيات..
    ثم يتعامى عن كل اوكار الفساد و الرذيلة و الفسق و الفجور و المجون و الانحلال الاخلاقي و الفساد السياسي في بلده الاصلي و يظل مركز مع بلد آخر… هذا بصراحة ما كيعمرش ليا العين يعني ما يملى العين و يصعب علي الاقتناع بوجهة نظره.. فتسقط شهادته بعد ذلك و لا تؤخذ بعين الاعتبار !!
    و إن رأيتني ما زلت اجيبك و ارد على تعليقاتك بأدب بعدما صدر منك بعد كل هذه السنوات فاعلم انه ليس معناه انك عظيم الشأن او عالي المقام و لا هو خوف او مهابة منك انما لسبب بسيط جدا انني بنت ناس و اعمل بأصلي و تربيتي و إلا ما كنت عبرتك و لو بربع كلمة انت و غيرك كثيرين بعد كلما ما سمعناه و قرأناه و شهدنا عليه في هذا الموقع..
    يا وهب الحسيني قبل ان تعطي للعالم كورسات و محاضرات في الأخلاق راجع نفسك فربما في يوم ما اغضبت ربك و ان تاب عليك و عفى عنك فهو قادر ان يتوب و يعفو عن غيرك..
    و أخيرا سوف اختم بالعبارة التي بدأت بها تعليقي هذا: صدق من قال ابتلينا بقوم يعرفون كل شيء الا عيوبهم…
    سلاماااات ..

    1. انا اول من يعترف بعيوبي ههههههههههه بل يذكرها امام الملأ هههههههههههه هو نفسي ما خالصة مني على كثرة الانتقاد الي اعمله لها ههههههههه فكيف يخلص مني غيري ؟؟!!
      رغم اني خير من سعت به قدم وكلماتي اسمعت من به صمم ولا يقارن بي احد من الامم ههههههههههه العبارة الاخيرة من ابداعي وليس من المتنبي هههههههههه

      1. واول من انتقد الرجل او الوزير الايراني في المصعد كنت انا ههههههههه وتعليقي ابتدأته بعبارة لا بد من اعدام فوري هههههههههههه وانتقدت كل المتزحلقين والمتشلحات والمتزحلقات وكل تعليقاتي سخرية منهم هههههههههههه حتى النسايب القديمين جيجي وبيلا حديد مسحت بهم الارض ههههههههههه رغم ان الولية التي كانت في عهدتنا هههههههههههه هي وامها وقتها كانوا ومازالوا ميتين على عفن رجليي على قولتك يا مزمزيغو هههههههههههه لكن ذلك لم يمنعني من قول الحق وبصراحة وشفافية تامة ههههههههههههه انا من ينكر المنكر حيث ما كان واعمل على اقامة الشهادة على نفسي واقرب المقربين .
        سلامات اراكم لحوقا

  8. مساء الورد مريوم ….. سعيدة أنك بخير و أهلاً بعودتك!
    نهارك سعيد….
    !!

  9. ههههههه شو علاقة إيران ؟؟؟
    يعني ما بكفي عنصرية وفوقها طائفية كريهة!
    المثل يقول
    ( لو رأى الجمل حدبته لوقع وكسر رقبته) ?
    واللبيب من الإشارة يفهم
    انك تبهدلي جلمبو هذا شأنك انتِ حره لكن تطعني ب الشيعة وشرفهم ليش؟
    وانت بلدك معروف ومشهور بالعالم بالدعارة ؟؟؟
    مع احترامي للمغاربة الشرفاء المحترمين ولا
    أعمم مثل الأغبياء ، ولكن الي يدق الباب يسمع
    الجواب .
    قرف يقرفكم انتِ و جلمبو انت وحده عنصرية
    طائفية مكيودة وهو غبي و وقح ويشوه سمعة
    العراق و الشيعة لعنة الله عليه

  10. ♛ فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛says:
    ديسمبر 5, 2022 at 11:38 م
    شيريهان أيقونة
    موهوبة و مبدعة ، كنت طفلة وأتابعها برمضان
    الفوازير كانت جميلة ب إستعراضاتها وفيها معلومات مفيدة
    ——————————————————–
    رقص شريهان موهبة و إبداع و جمال و فن و فيه معلومات علمية و تكنولوجيا و عسكرية و اقتصادية مفيدة و له منافع صحية و روحية و بيساعد في الطبيخ ناقص نسمع ان رقص شريهان يقوي الايمان و التقوى !
    اما رقص دنيا بطمة فهو شطح و هز يا وز و يفسد الأخلاق و يفسد الأمة و يؤدي الى الهلاك !..
    شريهان مبدعة ايقونة موهوبة و دنيا بطمة شطاحة ? ما الفرق بين شريهان و دنيا بطمة مثلا؟ كلاهما ترقصان و كل واحد تهز مؤخرتها على واحدة و نص ! ناقص تقولين راقصاتكم في الجنة و راقصاتنا في النار …استغفر الله العظيم..
    عري الايرانية حرية شخصية و عري المغربية فسق يدخل النار فورا !!
    نفاااااااااق ! طول ما انت و أمثالك بهذا النفاق فاعلمي انكم ستعيشون ابد الدهر تحت رحمة البوط الإسرائيلي و الأمريكي و الفارسي ! لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..
    على كل حال لا يهمني رأيكم فينا.. لا استجدي التعاطف و لا اتسول تعليقات متعاطفة او تتباكى معي !
    قولوا ما شئتم فينا و لا تستبقوا شيئا بليززز كل ما في جرابكم طلعوه و حياتكم ما تخلوا شيء في نفسكم كل ما تشتهونه من شتم طلعوه يمكن هذا فيه علاج لكم ههههه
    اما عن امازيغية المغرب فلست انتظر الإذن أو الموافقة من سكان الشرق الأوسط حتى اتكلم عن اصولنا و تاريخنا الامازيغي… هذه ارضي و ارض اجدادي و مش مأجرينها من عند احد.. لا اتسول التعاطف او التباكي و لا انتظر بفارغ الصبر من جماهير كرة القدم انها تحن عليا و تحمل اعلام الأمازيغ.. لأن الأمازيغ يحملونه معهم اينما حلوا و ارتحلوا و لا يتسولون او يستجدون التعاطف فهم أكبر من صفة الاستجداء و التسول !
    من له قضية عليه ان يكافح لأجلها مش يقعد يستنى من هنا و هناك شي لاعب يتذكره و يحمل حتة القماشة في المدرجات !
    سياسة اخاصمك آه اسيبك لأ…بلوها و اشربوا ميتها.. ملهاش معنى اشتم شعبا ثم بعد ذلك اغضب ان قال انه ليس عربيا.. يا تحبني و تحترمني يا تخاصمني و تسيبني و تتبرأ مني و تقطع اي صلة لك بي إلى الأبد..و هذا و الله انه لغاية المنى فما احلى فراقكم هههه
    إنما اخاصمك آه اسيبك لأ هذي بصراحة مايعة بزااااف هههه
    يا ابيض يا اسود و بلاش الرمادي..
    و قبل ما اروح اتغذى.. خلوها حلق بودانكم نحن مش حلوين ما نشرفكمش مطبعين جواسيس الصهاينة عملاء منبطحين فاسدين لا نشرفكم ..
    يلاه خلوها أسود أحسن … ما طالعاش ما طالعاش هههههههههههههههههههههههه

    1. هذا خبر مغربي عن لاعب مغربي دخلت نهدر في موضوع يخص ولد بلادي..
      لكن كل مرة نكتب تعليق يجي مباشرة تعليق تحت تعليقي يتكلم عن الصهيونية و العمالة و إسرائيل…شنو علاقة إسرائيل بتعليقي أنا؟ و هل اسرائيل اصلا تنتظر مني انا ان اكون عميلة لها؟ إسرائيل بترقص العالم كله على واحدة و نص ستحتاج خدماتي انا ههههههههههه شر البلية ما يضحك ?
      يا ربي معقول؟ مصطفى الريان والد جمال ريان كان شغال سمسار اراضي و توسط هو و سماسرة عرب اخرين لبيع اراضي في فلسطين لفائدة المنظمات اليهودية.. يعني واحد سمسر و قبض عمولته وواحد باع و قبض الثمن … و هذا منقول من مقال نشرته جامعة فلسطينية تسمى النجاح.. شهد شاهد من أهلها!
      مصطفى الريان سمسر و قبض عمولته و راح اشترى كباب و كفتة و اكل و عمل شاي عدل مزاجه و نام و شبع نوم … و بعد سبعين سنة فيه ناس جاية تحاكمني انا عن نكسة تسبب فيها امثال مصطفى الريان؟؟؟؟؟!!!!!! اذا كنت انا مريم مجدولين صهيونية فماذا سنقول عن مصطفى الريان و شلة السماسرة التي توسطت في بيع الاراضي لليهود؟ و ماذا سنقول عمن باع و رحل؟ و عن من مازال يسمسر لحد اليوم في القضية؟
      المفروض الدخول لحساب جمال ريان على تويتر او الفيسبوك او اي داهية و تذكيره و توبيخه على خيانة ابوه و انبطاحه و عمالته .. الخائن منكم و فيكم ..دود الخل منه فيه ! اما انا راني بعيدة عليكم و على مشاكلكم و لست معنية بها و لا ملزمة بها و انا كنت صريحة معكم لما قلت لست معنية بقضايا الشرق الأوسط و لا ملزمة بها احسن من اني انافقكم .. سهل جدا انافقكم في التعليقات و اجامل و اطبل و اخدعكم بشعارات و عنتريات و هتافات.. لكن ما فيش احسن من الوضوح..
      الله يسهلكم .. ما بيدي شيء سوى ان أقول لكم الله معكم يا جماعة .. ايوة هذا جهدي عليكم ..
      هذا طبعا اذا كان هذا الهجوم عليا بمناسبة و بدون مناسبة سببه التطبيع و ليس شيئا اخرا و الله اعلم بالقلوب و ما تضمر !

  11. جميل كل لاعب مع والدته واستقبلهم الملك محمد الخامس او السادس لا اعلم ????

  12. شوفوا نورت ؟؟
    هل هذه اخلاق امراة تسمحون لها تكتب في جريدة محترمة ؟؟؟!!! فكما انا طفشتها وقلت لها خلاص تزوجت بنت ناس اهههههههههه طفشوها انتم كذلك ههههههههههه قولوا لها خلاص سكرنا وقفلنا الجريدة من وراك هههههههههه وخلوها مثل ما تصيح دكتوري دكتوري وتقطع بملابسها وتجري بالشارع تصيح نورت نورت كذلك هههههههههه

    1. نورت هذه الثانية ههههههههههه بغلة ما عارفة شي هههههههههه قاعدة تتبلى ههههههههههه اسمها امل ام القمل فوق ودود مخروطي تحت ههههههههه هل تحتاجون هكذا عوانس في الجريدة ؟ طردوهم

  13. تحياتي ليكي مريم
    انتي بنت جدعة وبمية راجل ويابخت اللي حتكوني من نصيبه
    احنا كنا صحاب زمان بس للاسف سلوي الله يسامحها خلتني في مرة اغلط في المغرب وناسه كنت ساعتها بأيد بلحة
    عندك حق في كل كلمة قولتيها
    ربنا يسعدك

    1. صباح الخير دكتورة شيرين..
      كيف حالك؟ و كيف حال العائلة و الأولاد؟ عساكم بخير و على خير إن شاء الله..
      أشكرك على تحياتك و طيب كلامك..
      جمعة مباركة طيبة..
      و الله يسعد أوقاتك بكل خير..

  14. تحياتي كذلك لآخر العنقود..كيف الحال؟ و حال العائلة؟ عساكم بخير إن شاء الله..
    شكرا على سؤالك عني..
    الله ينورك .. بارك الله فيك..
    جمعة مباركة..

  15. بعد شكر الله تعالى..
    هناك من يجب أن تشكرهم جزيل الشكر اعترافا بالجميل و وفاء للخير: إنها المدارس الكروية الأوربية التي كونت أغلب اللاعبين في المنتخب المغربي.. أغلبهم تكون في مدارس إسبانية مثلك يا أشرف و غيرك في مدارس فرنسبة و هولندية و بلجيكية و إسبانية و ألمانية و إنجليزية و برتغالية الخ…
    فالمدرسة التي كونتك تستحق كل الشكر بعد الله تعالى ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *