اعتقلت السلطات المصرية ابنة عم لاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة بعد ثبوت تورطها في إدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على قتل رجال الجيش والشرطة .

وقال مصدر أمني مسؤول إنه في إطار الجهود الأمنية المبذولة لضبط العناصر القائمة على إدارة الصفحات التحريضية على أعمال العنف والخروج على القانون بشبكة الإنترنت فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من الإخوانية يسر حلمي محمد أبو تريكة، حاصلة على ليسانس دار علوم، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، وهي من مسؤولي صفحة “أولتراس مصر سياسي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي يقوم المسؤولون على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وأضاف أنه ضُبط بمحل إقامتها مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان ومجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسي، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التي تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول محمد مرسي، وهاتفان، وبعض التيشرتات المدون عليها عبارة “أولتراس كفر حكيم”.

وقال إنه تم ضبط الإخواني حسام حسن محمود عبدالحميد ترزي، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وهو من قيادات الإخوان.

وفى سياق متصل قال المصدر إن نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان، والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية أسفرت عن ضبط23 من أعضاء تلك اللجان، مضيفا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *