>

احتل الإعلامي المتميز مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب رئيس قسم الرياضة في MBC المرتبة الـ 27 ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي التي كشفت عنها مجلةmoustafa el aghaArabian Business وتربع على عرش القائمة الأمير الوليد بن طلال.

ويعتبر مصطفى الآغا من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في الوطن العربي حيث نجح ببرنامجه صدى الملاعب على قناة MBC في تحقيق شعبية ضخمة في الوطن العربي نظرا لما تميز به البرنامج من تغطية كل الدوريات العربية وعمل مقابلات وحوارات حصرية مع مشاهير العالم والوطن العربي.

واستطاع الآغا من خلال برنامجه صدى الملاعب أن يحافظ على توهجه ومكانته التي أهّلته لأن يعتلي قائمة البرامج الرياضية حسب عدد من التصنيفات والاستفتاءات التي أجرتها معضم الصحف والمجلات العربية والعالمية.

ودائما ماتتداول المواقع العربية والعالمية الحوارات الحصرية التي انفرد بها برنامج صدى الملاعب طوال الفترة الماضية منها الحلقة الإستثنائية مع مدرب الإمارات الفائز بخليجي 21 مهدي علي وحلقة نجم الأبيض الإماراتي وأفضل لاعب في خليجيي 21 عمر عبد الرحمن “عموري” وكذلك الحلقة الخاصة مع مدرب المنتخب السعودي الحالي لوبيز كارو، وأيضا حلقة المغامر فيليكس باومجارتنر والتي كشف فيها عن العديد من الجوانب المتصلة بإنجازه التاريخي بالقفز من حافة الفضاء وكسر حاجز الصوت والعديد من الحلقات الأخرى التي يواصل صدى الملاعب من خلالها التحليق في سماء التميز والتألق.

وجاء في المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر 500 شخصية عربية تأثيرا الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في حين حل العداء البريطاني، الصومالي الأصل، محمد فرح التاريخ كأشهر بطل أولمبي في بريطانيا بعدما حقق ثنائية تاريخية عندما أضاف ذهبية سباق 5 الاف م إلى ميدالية من المعدن ذاته في سباق 10 ألاف م.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *