أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن أسماء المرشحين العشرة لجائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية لموسم 2015-2016، وكاد اسم اللاعب الجزائري، رياض محرز، أن يكون موجودا بين تلك الأسماء لكنه حصل على المركز الحادي عشر.

ضمت القائمة أربعة لاعبين من نادي ريال الإسباني، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه كيبلر بيبي، إضافة إلى الويلزي غاريث بيل والألماني توني كروس، ليكون النادي الملكي أكثر الأندية حضورا في القائمة.

وبالمقابل، حضر اسمين من الغريم التقليدي للريال، نادي برشلونة، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، في حين جاء ثالث أطراف مثلث الـ “MSN”، البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المركز التاسع عشر، أي أنه لن يترشح للفوز بالجائزة.

أما من الفريق البافاري، بايرن ميونخ، فقد حضر، الألماني توماس مولر، ومواطنه مانويل نوير، في حين ضمت القائمة لاعبا واحدا من نادي يوفنتوس، وهو أخطبوط الحراسة الإيطالية، جيانلويجي بوفون، ومثله من نادي أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان.

ومن جانبه، جاء نجم نادي ليستر سيتي، الجزائري، رياض محرز، في المركز الحادي عشر على مستوى القارة الأوروبية، وهو اللاعب العربي الوحيد الذي حضر في قائمة أفضل 37 لاعبا في القارة العجوز.

يذكر أن صحفيين من 55 اتحادا عضوا في الاتحاد الأوروبي، صوتوا لأفضل خمسة لاعبين من وجهة نظرهم، ليتقدم اللاعب صاحب عدد الأصوات الأكبر ويحضر في قائمة أفضل عشرة لاعبين في القارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليونيل ميسي أجعلك انت آخر وجه مشرق بريء و منور أشوفه اليوم قبل أن اطلع من نورت المنافقين… لي عودة إن شاء الله… بعد الويك آند اللي حتكون راحة و استحمام و اصطياف… نعود مرة أخرى بإذن الله تعالى.
    سلامي لإشراق إن مرت من هنا هي الوحيدة اللي فاهماني و عارفاني هههههه العزززززز..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *