>

العربية.نت- قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، مساء أمس الأحد، إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لحين التحقيق معه واستبعاده من السفر إلى السعودية والكويت، عقب الهجوم العنيف الذى شنه اللاعب على حسن شحاتة خلال مباراة المغرب الفاسي، وفق صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

ويلتقي الزمالك مع النهضة السعودي الأربعاء المقبل بالدمام، في مهرجان اعتزال ناصر المنصور، على أن يتجه إلى الكويت بعدها للدخول في معسكر مغلق تتخلله مباراتان وديتان خلال الفترة من 18 إلى 22 مايو الجاري.

وأكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات لقناة النيل للرياضة، أن اللاعب سيتعرض للإيقاف لحين إحالته للتحقيق، مشيرا إلى أن المجلس لن يتهاون في تلك الفعلة المشينة، وسيقوم بإصدار قرار تربوي تجاه شيكابالا.

وأضاف يوسف أن المعلم قيمة كبيرة، ومن غير اللائق قيام اللاعب بالهجوم بهذا الشكل على مديره الفني، وسيتم استبعاده من معسكري السعودية والكويت كبداية لتوقيع عقوبات على نجم الفريق.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الصورة دى كانت لشيكابالا أيام مكان مُديره الفنى حُسام حسن ، آه كُنا مُمكن نقبل أفعال شيكابالا الهمجية فى هذا الوقت لأن على رأى المثل ” إذا كان رب البيت بالدُف ضاربُ فما شيمة أهل البيت ” ؟

  2. أولاً شيكابلا طول عمرة قليل أدب
    ثانياً مباراة ودية فى السعودية وآخرى فى الكويت ، شئ جميل وروح طيبة

        1. مايهم يعرفون قيمتي أو غيره
          المهم أنهم عديمين الأحترام والاخلاق بس

  3. هذا اللاعب يقدم على اهانة المعلم بدون سبب.. التصرف غير الأخلاقي لهذا اللاعب اتجاه أحد عظماء المدربيييين الأفارقة و العرب رجالة اخر زمن بلا عقل ..دفشيششين وبس .!!

  4. يا رامز شيكابالا كان في أوقات كتيرة مظلوم والناس بتستفزه لأنه عصبي
    لكنه قلبه طيب وموهبة كبيرة

    1. الوحيد اللى دايما بيعمل مشاكل وبالأخص مع الجماهير
      قلبة طيب , لا أعرف لأنى ما عاشرتوش

  5. الادب فضلوه على العلم… وشيكابالا لا أد ولا علم ولا أى شئ.
    كفاية أن اسمه شيكابالا… ومش عرفة ده مرض جلدى ولا حساسية مزمنة؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *