أوضحت يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية، أسباب عدم انسحابها من أمام منافستها الإسرائيلية في بطولة نيروبي الدولية للتنس.

وقالت يارا الحقباني : الانسحاب في الرياضة أمر سئ، وإذا انسحبت سيخصم نقاط مني، والأمر الآخر اذا لعبت أمام دول مثل إيران وإسرائيل أحاول ألا أخسر أمامهم وأنا لا يهمني إلا الكرة والفوز فقط ”.

‏‎وأوضحت الحقباني أن يوم المباراة أصابها المرض ورغم ذلك لم تنسحب إلا أن التعب اشتد عليها وتم نقلها إلى المستشفى وعليه تقرر عدم خوضها ربع النهائي لأسباب مرضية، وذلك بعد فوزها أمام منافستها الإسرائيلية ريني نيكيشوف.

وكانت قد تغلبت لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني على منافستها الإسرائيلية ريني نيكيشوف بمجموعتين نظيفتين، في الدور ثمن النهائي لبطولة نيروبي الدولية للتنس.

وتشغل يارا الحقباني، التي ولدت في عام 2004، المركز 767 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات. 

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تبريرات كاذبة جداااا
    انتم صهاينة أكثر من الصهيوني نفسه
    تطبيع و خيانة فلا داعي للكذب والتبرير الفارغ
    الانسان الشريف يخسر كل شيء من أجل مبدأ
    والانسان الحقاني لا يقبل الظلم ولا يضع
    يده بيد قاتل مجرم ومن يفعلها فهو اقذر
    و احقر من العدو نفسه ، هذا انتم بالخليج
    اصلا اصبحتم صهاينة ب امتياز مع مرتبة
    العُهر و القذارة .

  2. و لماذا تنسحب؟ خلي الأول الفلسطينيين العرب ينسحبون من الدوري الاسرائيلي و هاهي اسماء لاعبون عرب فلسطينيين يلعبون لأندية كروية اسرائيلية:
    زاهي أرملي ، محمد غدير، طالب طواطحة، شادي شعبان، رشيد عدوي، حسام عموري، عاهد عزام، إبراهيم حجازي، أدهم عثمان، ومؤنس دبور ، مراد أبو عنزة وأحمد السبع …
    و كلهم يمثلون المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم في المباريات التي يخوضها دوليا !!!!! و اسماء هؤلاء اللاعبين مأخوذة من خبر منشور على موقع الجزيرة النت عنونته ب “الخيانة التاريخية” !!!!!!!
    إذن هل يجب أن تكون فلسطينيا اكثر من الفلسطينيين ؟! المثل الفرنسي يقول:
    Il ne faut pas être plus royaliste que le roi
    يعني: لا يجب أن تكون ملكيا أكثر من الملك !
    إسرائيل غولة و لكن فلوسها حلوة ، ياك؟

    1. هناك كذلك مقالات كثيرة تتحدث و بإسهاب عن العرب الفلسطينيين المجندين في الجيش الإسرائيلي منذ النكبة و يقال ان إسرائيل تقبل العرب الدروز و تضعهم في الخط الأمامي للهجوم و الباقي تتركه في الاحتياط فقط لعدم ثقتها فيهم، خاينين و رغم ذلك مش موثوق فيهم !!! و هؤلاء يعتبرون من المتعاونين مع الدولة العبرية !!
      و الغالبية منهم رأت في الجيش قشة إنقاذ اقتصادية، فالخدمة تطوعية لمدة سنتين ونصف السنة، وفي نصف السنة الاخيرة يصبح الأجر حوالي 1100 – 1200 دولار شهرياً. !!!!
      ناس تتجند مع العدو عشان بعض الدولارات .. تخيل فلسطيني ماسك سلاح إسرائيلي ليفتك بأخيه الفلسطيني !!!!!
      و تطلبون من السعودية أعلاه تنسحب، انسحبوا اولا من الجيش الإسرائيلي اما لعبة التنس مقدور عليها مش بتودي و لا بتجيب !!

    2. صدقتي
      وبالمره اطلبي من المغاربه المتصهينين ان يخرجو من ارض فلسطين ويعودون لوطنهم الام المغرب وكثر خيرك وخيرهم

  3. صح ما قالته امازيغو بقدر ما هناك من اهل تلك الارض مجاهدين مؤمنين أخيار فهناك متعاونين ومستعربين ويعملون مع جيش الاحتلال !! وكما فيهم فلسطونيات الواحد يغرم بهن كجمال وثقافة واصل وحسب ونسب هههههههههههه فهناك معددات مقملات هههههههههههههه فيهن قمل وصواب هههههههههههه حتى انه
    شاعرهم اراد ان يعبر عن حبه لمحبوبته ذكر معددة من جيرانه ههههههههههههه في رأسها قمل وسيبان هههههههههههه فقال لمحبوبته انه يحبها بقدر عدد القمل الي في راس جارته ههههههههههههههه استمعوا لقصيدته او اقرأوها التي مطلعها :
    كطعيني شكفه شكفه وارميني للجيران
    واعملي مني كفته وطعميني للفيران
    واسحبي مني دمي واتبرعي فيه للزعران
    فكرك انسى حبك وادور بالشارع سكران
    لا عمي.. هدا الحكي مش هسا.. هدا كان زمان
    اي سدكيني بحبك حب كد مافي براس جارتنا كمل وسيبان
    !!!!!!!!!!!!!!
    هههههههههههههههه
    تقطعه شكفة شكفة وتعمله كفتة وافتهمنا ههههههههههه لكن يقول لحبيبته انه يحبها بقد ما في راس جارته المعددة ههههههههههههه قمل وسبيان هههههههههه فهذه صعبة بصراحة هههههههههههههه طيب من وين جاها لجارته القمل ؟؟
    ههههههههههههه اكيد كان لها علاقة مع العربان البعران هههههههههههههه وسخين من يومهم هههههههههههههه

  4. عبقري الشطرنج، الإيراني علي رضا فيروزجا منعته إيران من اللعب ضدّ لاعب إسرائيلي في بطولة العالم، فتمرّد على قرار بلاده وطلب اللجوء لفرنسا سنة 2021.،
    اليوم منعته فرنسا من اللعب ضدّ لاعب روسي!
    عندما تكون بلا مبدأ ستكون ملطشة وممسحة!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.