يعتزم الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضم الفرنسي رولان كوربيس إلى الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده عبد الحق بن شيخة، مما يعتبر خطوة تمهيدية من شأنها الإطاحة بعبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق.

وذكرت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) يوم الثلاثاء أن ممثلين عن الاتحاد الجزائري اتصلوا يوم الثلاثاء بكوربيس، وعرضوا عليه فكرة تعزيز الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

وأوضحت المصادر أن كوربيس أرجأ الفصل في الموضوع، إلى حين التشاور مع وكيل أعماله، والالتقاء مجددا بممثلي الاتحاد الجزائري بعد غد الخميس بمدينة مونبلييه الفرنسية.

وسبق لكوربيس (57 عاما) تدريب عدة أندية فرنسية، منها: مارسيليا، وأجاكسيو، ومونبلييه، ولنس، بالإضافة للوحدة الإماراتي.

وجدد محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري، الثقة في بن شيخة رغم الهزيمة أمام منتخب إفريقيا الوسطى صفر/2 في تصفيات كأس إفريقيا 2012.

وخسر المنتخب الجزائري أمام إفريقيا الوسطى بهدفين مقابل لا شيء في أولى المباريات التي يتولى فيها بن شيخة المسؤولية خلفا لسابقه رابح سعدان صاحب التأهل للمونديال.

وكان اسم كوربيس تردد كثيرا بتولي مسؤولية الفريق الوطني الجزائري خلفا للمدرب المستقيل رابح سعدان، لكن راتبه الشهري الكبير كان العائق الوحيد أمام موافقته على تدريب الخضر من قبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. الخبر منشور على جريدة نورت يعني يحق لي التعليق سواء حبيتم ام لا
    ومن ادراكم من اي بلد انا “فحاسبوا على كلامكو
    ثاني شي مع انو ولا واحد جاوبك سيري ومش مضطرة اجاوبك وعارفة ان اجابتي وردي مش هايعجبكوتقولي وتزيدي وتعيدي
    بس اقول لك لسه فاضل4 ماتشات لا زم يجمع الفريق على الاقل 10 نقاط يعني يربح المنتخب المغرب ذهاب اياب ولا زي ماتقولوا “آلي روتور”
    لكن من يعيش حتى شهر مااااارس ان شاء الله
    لاداعي لشكري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *