>

(CNN)– بعد تقارير متضاربة حول صدور قرار من النيابة العسكرية باستدعاء لاعب الزمالك، محمود عبدالرازقشيكابالا”، على خلفية “مشاجرة” مع ضابط بالجيش، أكدت مصادر رسمية الثلاثاء، صدور قرار بضبط وإحضار اللاعب وثلاثة من زملائه.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر”، أن رئيس النيابة العسكرية بمدينة الغردقة، العميد محمد جمعة، أصدر قراراً بضبط ثلاثة من لاعبي الزمالك، هم شيكابالا، وصلاح سليمان، وحازم إمام، إضافة إلى إداري الفريق وليد بدر.

وأضافت الوكالة الرسمية أن قرار الضبط والإحضار بحق “رباعي” الزمالك، جاء على خلفية اتهام النقيب طيار ياسر صبري للمذكورين بـ”الاعتداء” عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي، أمام زوجته، في مطار الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر.

وقعت المشاجرة أثناء عودة الفريق الأبيض إلى القاهرة، بعد مباراته مع فريق “أورلاندو بيراتس” الجنوب أفريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.
وكان المدير الإداري لنادي الزمالك، حمادة أنور، قد نفى، في وقت سابق الثلاثاء، صدور أمر بضبط وإحضار شيكابالا من النيابة العسكرية، مشيراً إلى أن “المشاجرة” وقعت بين مواطنين مدنين، “ولا دخل للقوات المسلحة بالأمر.”كما أصدر الزمالك بياناً، عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله علي تقديره للقوات المسلحة المصرية والمؤسسة العسكرية، وما تقوم به في خلال هذه الفترة، في الدفاع عن الوطن والحفاظ علي مكتسباته، مجدداً التأكيد على أن ما حدث كان بين طرفين مدنيين.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *