>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام مجموعة من جماهير فريق ” مالمو ” السويدي بحرق وتشويه تمثال اللاعب الشهير ” زلاتان إبراهيموفيتش ” .

كما توجهت أعدادا من جماهير مالمو لمنزل إبراهيموفيتش في ” ستوكهولم ” وقامت بتخريبه وكتبت عبارة ” جوداس ” أو ” الخائن ” على بابه .

ويأتي ذلك على خلفية إعلان نادي ” هاماربي ” السويدي رسميا يوم أمس الأربعاء شراء نجم كرة القدم ” زلاتان إبراهيموفيتش ” ل 25% من أسهمه .. ويعد هذا النادي غريما لنادي ” مالمو ” .

وفي وقت سابق أوضح النجم السويدي أنه معجب بما أنجزه نادي هامربي في السنوات الأخيرة وهو الأمر الذي أشعل سخط جماهير مالمو .

يذكر أن في أكتوبر الماضي تم نصب تمثال لـ ” زلاتان إبراهيموفيتش ” أمام ملعب مالمو بالسويد كتكريم للمسيرة المتميزة لهذا اللاعب الذي كانت انطلاقته الحقيقة بفريق مالمو .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مبروك السادسة يا ميسي، مبروك يا أسطورة الملاعب الذي لا ينطفئ ! التهنئة جات متأخرة، لكن معليش، أن تأتي متأخرة خير من أن لا تأتي أبدا !! مبروك الكرة الذهبية السادسة يا ليو !!

  2. هذا الفعل يذكرنا بما قامت به جماهير الأرسنال حينما هددوا روبين فان بيرسي بقتل زوجته المغربية بشرى البالي انتقاما منه و منها لأنها حثته على الانتقال من فريق الأرسنال إلى صفوف المانشيستر يونايتد، كما حدثت أفعال مماثلة متفرقة بأمريكا الجنوبية عبارة عن حرق منازل لاعبين و سياراتهم و حتى إطلاق الرصاص عليهم و قتلهم خاصة في كولومبيا انتقاما منهم على تضييع الفوز في كأس العالم !! و هكذا حينما تنحرف الروح الرياضية عن مسارها الإنساني الطبيعي تتحول لساحات حروب انتقامية، العالم في غنى عنها فلديه ما يكفي من الحروب و يزيد !!

  3. قبل الرحيل أترك سلامي و تحياتي القلبية للصديقة آخر العنقود و باقي الصديقات الغاليات الله يسعد مساكم و سهرة سعيدة و ..ويك آند أسعد!

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    مريم عزيزتي كيفك والاهل كلهم ان شاء الله اوكي .
    وانا كمان نترك سلام للعزيزة اخر العنقود وكل المعلقات واحدة واحدة ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *