>

بث برنامج “الحقيقة” فى حلقة الخميس، تقريرا عن تصميم نموذج” نطحة اللاعب الدولى السابق زين الدين زيدان للمدافع الايطالى “ماترسى” فى بطولة كأس العالم 2006 كنموذج سىء للأخلاق الرياضية.
وتضمن التقرير تسليط الضوء على نموذج “النطحة” الذى تم وضعه فى أحد متاحف نيويورك فى طريقة جديدة لمحاربة شغب الملاعب من جانب الأمريكيين.. وهو ما دفع الإعلامى وائل الإبراشى إلى التعليق قائلا: على لاعبى مصر والعرب أن ينتبهوا لأنه إذا حدث سلوك رياضى سىء منهم فسيتم وضع نموذج لسلوكهم مثلما فعلت أمريكا.




شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. نطحه تدل انه من روابي الحضائر و بين المعيز و الدواب .. كيف تجرأء ان ينطح اسياد الرجال في العالم الايطاليييين ؟ وكيف يمكن لانسان ان ينطح بهذا الشكل الغير متمدن .. ممكن تلكم .. ممكن ترفس .. ممكن تلطم او حتى ترجف .. بس تنطح ؟؟ هذا ضد المدنيه و الحمدلله انه بنطحته الغير راقيه اخرج فريقه المهجي بررررا !!!
    وتعيش ايطاليا ارض العراقه و الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

      1. ليس الرجوله بالضرب و الكفخ .. هذه ثقافه عربانيه ..
        قال الرسول صلى الله عليه سولم :” ليس القوي بالصرعه انما القوي من يملك نفسه عند الغضب” !!! الى متى ادرس الاخلاق الاسلاميه لمن كان نبيهم (على خلق عظيم )

    1. بنت لندن 3achanili natah zazairi lahik nazla tayhi kalam
      wa ba3din chou had italya balad azina wa alharab yabint italya

  2. يعني هم تذكروا النطحة وعملوها نموذج سيء للاخلاق الرياضية
    وما تذكروالشتيمة البذيئة اللي شتمها الايطالي ماترسي لوالدة زيدان التي استفزه بها
    ولا تذكروا عنصرية بعض اللاعبين في اوروبا ضد اللاعبين السود او العرب
    يضربوا هم ورقيهم واخلاقهم وعنصريتهم

    1. اشاعات عربانيه …الايطاليين لا يشتمون بالام مثل العربان لهم معجم شتائم اخرى . لكنها ليست تمس النساء هذه ثقافه عربيه بحته!

  3. صح زيزو.. كان لازم عليك تغتصبو بشي حديدة زي ما عملو الناس المتحضرين….إلّي يتباهى بالشريعة الإسلامية بصح يركع قدام رجل راجل قاوري… بلاك يعبى بيهم double discours! mascarades..aucune identité ,aucune fierté, aucune dignité,aucune appartenance mssaken rahoum yhchefiw
    …vive zizou le seul et l’unique ..!

  4. هذه النطحة راح يفتخر بيها زيدان طول عمرو وهو لحد الآن لم يندم عليها لأن الإيطالي الخبيث استفزه بادخال سيرة أمه ,وكلش كلش غير الأم

  5. هو دا الديزيري يموت ولا حد يلمسه بكلمة لان الموت اهون له من الاساءة
    اما الايطاليون الي واحد قال انهم وانهم فهم من اح ق ر الشعوب الاروبية

    1. زوالي وفحل نموت ما نحملش الدل في وقت الشدة على كتافي ترفد جبل هكدا عرفوني 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *