نشر لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ” عمرو وردة ” مقطع فيديو خاص به عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” في أول ظهور له بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاده من معسكر المنتخب الوطني لبطولة كأس أمم إفريقيا .

وظهرت على وردة خلال مقطع الفيديو علامات الحزن الشديد والتأثر بما حدث له .. وأعرب عن اعتذاره وندمه على ما بدر منه خلال الأيام الماضية وطلب من عائلته وزملائه في المنتخب والجهاز والإدارة الفنية مسامحته واعدا إياهم بعدم تكرار مثل هذه التصرفات مرة أخرى .

وقال وردة : ” أنا بعتذر عن اللي حصل مني وبعتذر لأهلي وللاعبين والجهاز الفني وأي حد زعلان مني مايضايقش وأنا آسف لأي حد ضايقته قبل كده ” .

وأضاف : ” أوعدكم إن كل حاجة الفترة الجاية هتبقى كويسة بإذن الله ” .

https://www.facebook.com/Amr.warda10/videos/669245940205700/?__tn__=%2Cd%3C-R&eid=ARAP29VDLF4alr8djDU-MsSOIs1JAv5jGVLy9oy84QnmPYc2FtPWFnYami75smQG_XusgmBRPxN7N-Aw

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. استنو شوي احمد موسى والاصلع عمرو يطلعو علينا و يقولو انها اخوان ومتسلطة على المنتخب هههه
    اللاعب ده ملك التحرش واسالوا عنه شنو عمل مع زوجة لاعب زميل لما كان يلعب مع فريق اوروبي

  2. تخيلوا مُبارة مُحتملة بين مصر والجزائر فى هذه البطولة! ممممم تخيلتوا ؟ تخيلتوا كم عدد المواضيع إللى هتنشرها نورت على صفحتها بخصوص هذا الحدث؟!
    مع العلم أن الجريدة لم تنشر أى خبر عن أى مُبارة فى البطولة الأفريقية منذ بدايتها وحتى الآن ولكنها تكتفى فقط بالنشر عن الفضائح كـ إستبعاد عمرو وردة لأسباب أخلاقية ؟!
    السؤال:
    بأى منطق تنشرون أحداث فرعية مُرتبطة ببطولة أنتم متجاهلين النشر عن مُبارياتها من الأساس ؟!

    أعتقد أن المسئول عن القسم الرياضى فى الجريدة محتاج يُقال من منصبه لأن القسم الرياضى ميت بقاله كام سنة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *